PDA

View Full Version : نموذج القاع الثلاثي

maskzorro
05-16-2016, 17:04
يعتبر نموذج القيعان الثلاث هو النسخه المعكوسه لنموذج القمم الثلاثه و سنرى بعض الشروط التى تخضع للتغير بين النموذجين كما يعتبر هذا النموذج هو صوره معكوسه لنموذج الرأس و الكتفين المعكوسه فيما عدا أنه يوجد تغير واحد وهو انه لا يوجد فى هذا النموذج رأس بل القيعان تقريبا فى نفس المستوى .

حجم التداول

و يفضل أن يأتى حجم التداول كما قلنا من قبل فى الرأس و الكتفين كما يلىحجم التداول فى الهبوط الخاص بالقاع الثالث<حجم التداول فى الهبوط الخاص بالقاع الثاني<حجم التداول فى الهبوط الخاص بالقاع الأول .حجم التداول فى الصعود الخاص بالقاع الثالث>حجم التداول فى الصعود الخاص بالقاع الثانى >حجم التداول فى الصعود الخاص بالقاع الأول .
تحديد الهدف

يتم تطبيق نفس الطريقتين السابقتين تمام مع مراعاه أنه يتم قياس اى قمه فيهم و ليست الوسطى بالتحديد بل أى واحده منهم .هذا النموذج ياتى غالبا مشابه لنموذج المستطيل أو المثلث الصاعد سوف نقوم بشرحهم فيما بعد بشكل أكثر أسترسالاو غالبا ما يكون عاكس لأسفل ألا فى حاله لو اتى على شكل مثلث صاعد فى تلك الحاله غالبا فقط ما يكمل لأعلى .

amd123
05-16-2016, 17:25
ألف شكر مجهود خرافى ورائع ونتمنى منك المزيد من المواضيع الرائعد دى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا جزيلا مرة اخرى

drissou45
05-16-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
شكرا لك اخي على موضوع الجيد بارك الله فيك
تقبل مروري تحياتي لكم

ninou77
05-17-2016, 15:33
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
نموذج القاع الثلاثي
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

snnaky
07-04-2016, 15:41
اللى هو فين دة النموزج اللى حضرتك بتتكلم علية ولا ناقلة فين دة ؟؟
هو مش اللى بيعرض نموزج وموضوع تعليمى مش المفروض يشرحة اولا انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور فأنت تشرح معلومات فنية لا موضوع تعبير والمعلومات والأدوات الفنية تحتاج الى الشرح المصور والشارتات فهل ترى ان ما تعرضة كافى لأن يستفيد منة احد

MahmoudNofal
07-05-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اتفق معاك في تحليلك و شرحك لنموذج القاع الثلاثي و اتمنى ان يستفيد باقي الاعضاء و ننتظر منك مزيد من المشاركات
وفقكم الله جميعا

elguerzyfy
10-07-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكى اختي على هذا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاكى الله خيرا

faroukf22
10-07-2016, 10:13
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

mourada
10-07-2016, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول نموذج القاع الثلاثي نحن بالفعل استفذنا منك و نتمنى التوفيق للجميع

mido elshabrawy
10-07-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان نموذج القاع الثلاثي هو صوره معكوسه لنموذج القمم الثلاثي
و هو شكل ياتي في نهايه اتجاه هابط قوي و يخبرك هذا النموذك ان السعر سوف يبدأء في الصعود خلال الفتره القادمه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zndo910
10-08-2016, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع