PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنازل - شهري

nano
05-16-2016, 17:34
مؤشر رايت موف Rightmove لأسعار المنازل مؤشر معني بقياس اسعار العقارات السكنية في المملكة المتحدة و هو يظهر قوة سوق الاسكان في المملكة المتحدة نظرا لحساسية اسعار العقارات و ارتباطها بحركة الاقتصاد و التجارة, ارتفاع القراءة يعتبر أيجابي للجنيه الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي.

sabahnamous
05-18-2016, 02:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 02:05
تنبية :لتتداول الأخبار يجب ان تشترك في خدمة أخبارية سريعه مثل رويترز او بلومبرج ,
كل ثانية بعد خروج الخبر تفرق كثيرا في رد فعلك , لا تستخدم الخدمات الأخبارية المجانية كلها بطيئة .
بالطبع هذه الشركات الممده بالخدمة الأخبارية باهظة الثمن ولكن اذا كان لديك رأس مال كبير وتستطيع التداول يمكن جمع ثمن الأشتراك من عملية واحدة جيدة .

harimeche
05-26-2016, 02:27
الســــلام عليكم ورحمة الله وبكاته

أهلا أخــــي نانو وشكرااا لك على هده المعلومات

في مــــا يخص مؤشر أسعـــــار المنازل الشهيري

في بريطانيـــــا

مع التحية وبالتوفيق

masr16
05-28-2016, 07:23
مؤشر رايت موف Rightmove لأسعار المنازل مؤشر معني بقياس اسعار العقارات السكنية في المملكة المتحدة و هو يظهر قوة سوق الاسكان في المملكة المتحدة نظرا لحساسية اسعار العقارات و ارتباطها بحركة الاقتصاد و التجارة, ارتفاع القراءة يعتبر أيجابي للجنيه الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي.

ashmawey
05-27-2017, 22:57
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مؤشر اسعار المنازل الشهري في الولايات المتحده الامريكية يؤثر بشكل كبير جدا علي العملة الامريكية الدولار لذلك يجب ان نحظر من وقت الاخبار

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رائع جدا هذا الموضوع اخي الكريم
مشكور علي موضوعك الرائع اخي اكريم
تقبل مروري وتمنياتي لك بالتوفيق

hooda
07-04-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر معني بقياس اسعار العقارات السكنية في المملكة المتحدة و هو يظهر قوة سوق الاسكان في المملكة المتحدة. تقبل مروري

zunebha
07-23-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المملكة المتحدة تقوم بتغداد اسعار المنازل داخل المملكة هذا المؤشر يسمى بمؤشر اسعار المنازل ويصدر شهريا وهو يصدر من جهات مختصة في العقارات.

hooda
08-08-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله
هو يظهر قوة سوق الاسكان في المملكة المتحدة نظرا لحساسية اسعار العقارات و ارتباطها بحركة الاقتصاد و التجارة.تقبل مروري

anas ahmed
08-09-2017, 03:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يدخل مؤشر اسعار المنازل تحت بند الاجنده الاقتصاديه و التحليل الاساسي و هو جانب لا يمكن اغفاله اثناء التداول و التحليل
و تقبل مروري

shr
08-09-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طيب يعني ده الخبر الخاص بيه او بيانه باثر على سعر العمله طبعا بشكل كبيير...تقبل مروري وشكرا

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اول مرة اسمع عنة بصراحه ومعرفش اهمية مؤشر اسعار المنازل الشهري عشان لسه مبتدئ ولكني اتابع لكي استفاد من الردود

محمد حافظ 120
08-09-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي هذه الافاده عن مؤشر اسعار المنازل ولكني لا يعجبني هذا الموضوع ولم استفد منه بشكل كبير فلم اجد به معلومه مفيده من شانها ان تزيد من ارباح الاعضاء لذلك انصحك بان تزيد من اهمية مواضيعك

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:55
تنبية :لتتداول المستجدات يلزم ان تشترك في خدمة أخبارية سريعه مثل رويترز او بلومبرج ,
جميع ثانية عقب خروج النبأ تفرق كثيرا في رد فعلك , لا تستخدم الخدمات الأخبارية المجانية كلها بطيئة .
بالطبع تلك المؤسسات الممده بالخدمة الأخبارية باهظة السعر ولكن اذا كان لديك رأس ثروة هائل وتستطيع التبادل يستطيع جمع ثمن الأشتراك من عملية واحدة جيدة .

M0hsenalawady
08-23-2017, 00:24
نعم يا اخي الكريم مؤشر أسعار المنازل في بريطانيا من اهم المؤشرات الاقتصادية الهامة جدا في بريطانيا وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر الاسترليني وهو يقيس اسعار العقارات السكنية البريطانية

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 00:37
موشر اسعار المنازل من اهم الموشرات التي تتوافر داخل الفوركس وسوق الاهبار الاقتصادية الشهرية ولكن الاهم هو التعامل مع السوق من الاصل وقت الاخبار وليس الهروب منها

ehabbob
09-13-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح بسيط لمؤشر اسعار المنازل - شهرى المملكة المتحدة ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
09-13-2017, 23:56
نعم يا اخي الكريم مؤشر اسعار المنازل من اهم المؤشرات الاقتصادية في المملكة المتحدة وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر الاسترليني وهو يقيس اسعار العقارات السكنية البريطانية مع العلم ان انخفاض هذا المؤشر يدل على انخفاض سعر العمله المحليه

mohamed el haoussi
10-11-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكؤا لشرحك هاذا المؤشر المهم و شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

muhammad ismail
12-24-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا مؤشر اسعار المنازل من الاخبار اللى ليها تاثير على الشارت ولكن بفضل الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لان الشارت ممكن يستجيب للخبر وممكن يستجيب عكس
الخبر عشان كده الافضل تنتظر لما السوق يمتص الخبر وبعد كده تبدا تتداول

emadomda
09-24-2018, 18:08
في الأسواق العالمية تتعامل شركات الوساطة التي تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش بمختلف أنواع السلع لكل شركة نوعية معينة من السلع , يتم بيع كل نوع على أساس وحدة ثابتة تسمى حجم العقد وهي أقل وحدة يتم التداول بها من السلعة .
ففي المثال السابق عن السيارات يكون حجم العقد = سيارة واحدة قيمتها 10.000$ , أي أنك لا يمكن أن تتاجر بأقل من سيارة قيمتها 10.000$ ويمكنك أن تتاجر بمضاعفات هذا العدد كأن تتاجر بسيارتين أو ثلاث الخ ..
ولا يسمح لك طبعاً بالمتاجرة بسيارة ونصف !!

وتكون طريقة حساب الهامش المستخدم :

الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة

وستعلم حجم العقد الذي تتعامل به الشركة ونسبة المضاعفة مسبقاً قبل التعامل معها , وهي من الأمور التي قد تختلف من شركة لأخرى .

Sofien
10-08-2018, 18:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مشكور على توضيحك لهذا المؤشر الذي لم أسمع به من قبل

سؤالي هو ما مدى تأثير هذه المعطيات على السوق ومتى نتوقع نشر إحصائيات هذا المؤشر

Abu_Yassin
10-08-2018, 20:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم الاخبار بصفة عامة مهمة جدا بسوق الفوركس ولها تاثير كبير على حركة ازواج العملات ومؤشر اسعار المنازل من الاخبار المهمة وله تاثير كبير على حركة السوق وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

WASEM DALLOUL
10-09-2018, 18:44
السلام عليكم
هذا المؤشر يا أخي الكريم هو أحد مؤشرات التحليل الأساسي ولكن أنا بصراحة لا اعطيه اهمية كبيرة وأعتبر أن مؤشر الوظائف غير الزراعية أو اجتماع الفيدرالي وتغيير الفائدة أهم بكثير
وبالتوفيق للجميع