PDA

View Full Version : مؤشر أسعار سلع الشركات المحلية - سنوى

nano
05-16-2016, 17:35
مؤشر اسعار السلع الصادر عن بنك اليابان Bank of Japan هي مقياس لأسعار السلع التي تشتريها الشركات المحلية في اليابان. يرتبط ارتباطا مع مؤشر سعر المستهلك (مؤشر أسعار المستهلك) و هو وسيلة لقياس التغيرات في الصناعة التحويلية

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:02
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ashmawey
05-27-2017, 23:02
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مؤشر اسعار سلع الشركات المحلية يؤثر علي العملة اليابانية والشارت يوضح لنا مي استجابة العملة ل اخبار مؤشر اسعار سلع الشركات بالتوفيق لك

anaboda
05-27-2017, 23:14
بسم اله الرحمن الرحيم مؤشر اسعار السلع الشركات المحليه سنوى المؤشر دا بيحتوى على اشياء كثيرة حول الفوركس وتهم الفوركس جدا ويجب علينا الاخذ بها فى الاعتبار وانها مهمه للغايه

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي هذا الموضوع اخي
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

nour3iny
05-28-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى انك تقوم بالكتابه عن المؤاشرات فقط من باب الربح وليس من باب الافاده تقبل مرورى

hooda
07-09-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي مقياس لأسعار السلع التي تشتريها الشركات المحلية في اليابان. يرتبط ارتباطا مع مؤشر سعر المستهلك (مؤشر أسعار المستهلك) . تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي مؤشر سلع الشركات المحليه السنوي وهو من المؤشرا الاقتصاديه العملاقه التي نتاجر عليها في الفوركس

m7med
07-11-2017, 21:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
07-11-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان
من الممكن ان تكون هذه المؤاشرات
على التداول فى افوركس هى افضلهم بافعل

Badodo
07-12-2017, 02:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليست لي الخبرة و المعلومة التي تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

skylol
07-12-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الين لذلك الافضل عدم التداول وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

tahar2015
11-24-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك يا صديقي وجزاك الله خيرا على هذا الشرح المبسط
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع والشرح المبسط لمؤشر اسعار سلع الشركات المحليه اليابانية - سنوى
والله ولى التوفيق

emadomda
03-18-2018, 16:44
العملة المختلفة بشكل واضح هي الريبل: فهي عملة مرتبطة بشكل كبير بالشركات، وهي شبكة وليست عملة. في المستقبل، ربما أن تصبح المصفوفة التي تمر من خلالها جميع، أو تقريباً جميع معاملات العملات الرقمية.

إلى جانب الريبل، فإن التنافس الرئيس هو بين البيتكوين والإيثيريوم، والأخيرة تأمل بأن تتخطى البيتكوين كرائدة في القيمة السوقية قريباً.

يمكن وضع بتكوين كاش واللايتكوين معاً كعملات مصممة لأن تكون مثالية للتبادل بدلاً من التوفير/الإستثمار.

لهذا الأسباب الرئيسية، يكون من المنطقي تقسيم العملات الرئيسية الخمسة إلى 3 مجموعات:

الريبل.
البيتكوين والإيثيريوم.
البيتكوين كاش واللايتكوين.
عندما يتعلق الأمر بالتحليل التقني للأسعار السوقية، فإن القصة أكثر تعقيداً. الرسم البياني أدناه يظهر قيمة البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين والريبل بالدولار الأمريكي من 1 مارس إلى سبتمبر