PDA

View Full Version : مؤشر أسعار سلع الشركات المحلية - شهري

nano
05-16-2016, 17:35
مؤشر أسعار السلع يصدر عن بنك اليابان Bank of Japan و هو معني بدراسة اسعار السلع التي تشتريها الشركات المحلية في اليابان و يرتبط ارتباطا وثيقا بمؤشر أسعار الاستهلاك و هو ايضا وسيلة لقياس التغير في سوق الصناعات التحويلية.

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:00
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 23:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

xrif01
06-10-2016, 23:14
اهلا وسهلا بك اخي الكريم حقا موضوع المؤشرات او كل ما يتعلق ببرصات الشركات او السلع خارج عن نطاق علمي فانا تخصصي اسواق العملات فقط
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

Zezobebo3
06-10-2016, 23:48
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:21
اليابان من الدول التى لها اقتصاد قوى و
كـل الشكـر والتقــديـر لك ياالغالى.
دمتـــــــــــــم بخيــــــــــــر و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

housseyn cherachir
06-16-2016, 11:10
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

emad1995
06-16-2016, 15:42
اهلا وسهلا بك اخي الكريم حقا موضوع المؤشرات او كل ما يتعلق ببرصات الشركات او السلع خارج عن نطاق علمي فانا تخصصي اسواق العملات فقط

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

golgman
06-24-2016, 01:33
غالباً ما نسمع عن لهفة السوق لصدور نتائج مؤشر أسعار المستهلك حيث أنه يعتبر من المؤشرات الاقتصادية الأهم. في هذه المقالة سوف نطلعكم على ما هو مؤشر أسعار المستهلك وأين تكمن أهميته.مؤشر أسعار المستهلك هو المقياس الأكثر إستخداماً لقياس التضخم وينظر أحياناً إليه كمؤشر لمدى فعالية سياسة الحكومة الاقتصادية والتغيير في المئة فيه يوفر مقياس للتضخم. مؤشر أسعار المستهلك هو من الطرق الشائعة لقياس التغيرات في القوة الشرائية، يرصد المؤشر التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية في بلد معين. وتشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن على الفرد دفع المزيد من العملة لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية.

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق لخي اتمنى من الله عزوجل ان يوفقني واياكم
ان يجعلني من الفائزين واياكم
تحياتي

analyst
06-24-2016, 15:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع وطبعا هذا الموضوع يوف تكون له نتائجه علىالاقتصاد الياباني خصصا اننا نعرف اليابان هي من الدول المصنعة

magdy hosny
06-24-2016, 15:44
نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى وكل سنه وانتم طيبين

bedospeed
06-24-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

kaka25
07-03-2016, 23:33
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

medokarem
03-01-2017, 00:34
السلام عليكم اخويا الكريم شكرا لك علي معلوماتك القيمة
واصل تالقك معنا في المنتدى ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
مشاركة فعاله وبارك الله فيك

abdeu2016
03-01-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد شكرا جزيلا اخي على هذه المشاركة وبالتوفيق تقبل مروري

zakija
05-29-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم مؤشر أسعار الشركات المحلية من الأخبار التى لها تأثير قوى على الين وأرتفاع القرأة بتعطى قوة للين

fathi22
06-04-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شرح جميل للمؤشر لكن هل يؤثر على سعر الين الياباني مقابل باقي العملات

mohamed ashmawey
06-04-2017, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا

mohsen massad 120
06-04-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد وتمنى ان تفيدنا اكثر فى المستقبل
وشكرا

Talat Shaban
06-04-2017, 18:49
السلام عليكم
غالبا معظم المؤشرات اخرتها المرجنه اخي والاكسبرتات ايضا ياريت تتعلم افضل

غالباً ما نسمع عن لهفة السوق لصدور نتائج مؤشر أسعار المستهلك حيث أنه يعتبر من المؤشرات الاقتصادية الأهم. في هذه المقالة سوف نطلعكم على ما هو مؤشر أسعار المستهلك وأين تكمن أهميته.مؤشر أسعار المستهلك هو المقياس الأكثر إستخداماً لقياس التضخم وينظر أحياناً إليه كمؤشر لمدى فعالية سياسة الحكومة الاقتصادية والتغيير في المئة فيه يوفر مقياس للتضخم. مؤشر أسعار المستهلك هو من الطرق الشائعة لقياس التغيرات في القوة الشرائية، يرصد المؤشر التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية في بلد معين. وتشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن على الفرد دفع المزيد من العملة لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية.
شكرا وتقبل مروري

capoeira
06-04-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا المؤشر ذو اهمية كبرى حيث يعطيك صورة بما يحدث من
اثار اقتصادية فهو يمكنك من التعرف على القوة الشرائية للعملة معدل الاستهلاك نسبة الاسعار
الى الاجور

nour3iny
06-04-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير بس الافضل العمل على وضع مشاركات اكثر فاعليه لنستفيد جميعا تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
06-06-2017, 19:34
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المؤشر مؤشر مهم جدا في مجال الفوركس و انا بستفاد منه والله الموفق والمستعان وبركاته تقبل مروري على موضوعك

m7med
06-06-2017, 21:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم الي هذا الموضوع لاني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-06-2017, 22:55
اخى العزيز فىالمنتدى انا اعتقدان هناك الكثير من المؤاشرات التى تاتى اوقات الاخبار على
التداول على الفوركس ومن الممكن ان تكون مؤثرة جدا فى التداول

Mahmed.a
06-06-2017, 23:24
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمته وبركاته معلومه مهمه جدا طبعا اني اعرف اسعار السلع واكيد ليها رابط
طبعا في سوق السلع في تجارة الفوركس نعرف دي ونعرف دي ونتداول علي اساسها

tahar2015
06-07-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لو كنت مشرف لكنت حذفتك موضوعك من سطر واحد ماله معنى ابدا
تقبل مروري وتحياتي للجميع

hooda
06-07-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هو معني بدراسة اسعار السلع التي تشتريها الشركات المحلية في اليابان و يرتبط ارتباطا وثيقا بمؤشر أسعار الاستهلاك,تقبل مروري

migoo
06-07-2017, 12:08
غالباً ما نسمع عن لهفة السوق لصدور نتائج مؤشر أسعار المستهلك حيث أنه يعتبر من المؤشرات الاقتصادية الأهم. في هذه المقالة سوف نطلعكم على ما هو مؤشر أسعار المستهلك وأين تكمن أهميته.مؤشر أسعار المستهلك هو المقياس الأكثر إستخداماً لقياس التضخم وينظر أحياناً إليه كمؤشر لمدى فعالية سياسة الحكومة الاقتصادية والتغيير في المئة فيه يوفر مقياس للتضخم. مؤشر أسعار المستهلك هو من الطرق الشائعة لقياس التغيرات في القوة الشرائية، يرصد المؤشر التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية في بلد معين. وتشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن على الفرد دفع المزيد من العملة

KARIM2017
06-07-2017, 12:20
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاضل علي مشاركتك العفاله التي تفيدنا
كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

skylol
07-09-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الخبر سيكون له تأثير على الين والاقتصاد الياباني اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

mohamedgharieb
07-09-2017, 05:08
اخي الفاضل
شكرا لك علي موضوع مؤشر اسعار سلع الشركات المحليه موضوع عام وبه معلومات مهمه
تقبل مروري

zunebha
07-25-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المؤشر الدي يصدر من البنك الياباني وهو معني بدراسة اسعار السلع التي تشتريها الشركات ويقوم باحصاءها.

settouti
07-25-2017, 01:37
مؤشر أسعار سلع
شكرا لك يا اخي لطرحك هذا الموضوع اللذي طالما نساه الكثير من المتداولين , فكل موضوع هو مهم في مجال التداول
فامجالات متداخة في هذا السوق و التأثر متبادل , فلا يوجد شيء غير مهم في مجال التداول لذلك اشكرك على
هذا الموضوع و المزيد في المستقبل القريب

hooda
08-07-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
هو معني بدراسة اسعار السلع التي تشتريها الشركات المحلية في اليابان و يرتبط ارتباطا وثيقا بمؤشر أسعار الاستهلاك. تقبل مروري

Magmaster
08-13-2017, 18:59
انخفض السهم خلال تداولات الأسبوع الماضي ليغلق عند مستوى 0.718 درهم، مقتربا من مستوى الدعم الحالي عند 0.70 درهم، في ظل استمرار تداول السهم في نطاق ضيق ما بين مستوى 0.70 ومستوى 0.77 درهم، وبالنظر الى المؤشرات الفنية مثل مؤشر استوكاستيك نلاحظ استمرار الضغط السلبي، لذلك نتوقع انه في حالة اختراق السهم لمستوى الدعم المذكور، فسيواصل تراجعه لمستوى الدعم التالي عند 0.50 درهم.

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:18
مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعلم الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تيقن الفوز الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي كل المسلمين جزاك الله خيرا

abutalia
08-24-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المؤشر الرائع لسلع الشركات المحليه الشهري والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس

hassansalwanagy
09-04-2017, 21:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ehabbob
09-05-2017, 00:51
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح مختصر عن مؤشر أسعار سلع الشركات المحلية - شهري ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-05-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص مؤشر أسعار السلع الذي يصدرعن بنك اليابان Bank of Japan
جيدة فعلا .. نرجو منك الاستمرار والمواصلة لتقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك المبتدئين