PDA

View Full Version : مؤشر إمباير ستيت للصناعة

nano
05-16-2016, 17:39
مؤشر الامباير ستيت للصناعات التحويلية مؤشر صناعي يصدر عن مجلس الاحتياطي الاتحادي و يشير الى مجمل الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة , ارتفاع قراءة المؤشر يعتبر ايجابيا لقيمة الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسية الاخرى في حين انخفاض القراءة يعتبر سلبيا للدولار الامريكي .

sabahnamous
05-18-2016, 02:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:19
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

golden1985
05-27-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكره منطقيه اخى الكريم ولكن ارجوا منك انك
تدعمها لينا بصور من الشارت على فرص حيه
عشان نقدر نتقنها اكتر وشكرالك تقبل مرورى...

Ami abdou
03-28-2017, 02:25
هذا المؤشر يصدر شهريا و هو ليس من الاخبار القوية جدا او التى تاثير على المدى الطويل و لكن ممكن يعمل تحركات لحظية..............................

smartawi
03-30-2017, 10:40
عموما يا اخي المؤشرات الاقتصادية التي لها علاقة بالصناعة هي قوية ومؤثرة بشدة على احوال العملات
ايضا في الولايات المتحدة الامريكية الكثير من المؤشرات ممكن الواحد يستفيد منها فهو بلد متنوع القطاعات وكلها تقريبا رائدة وقوية

adamarwan
04-08-2017, 22:46
نعم المؤشرات فى غاية
الاهمبية بها ممكن ان تفهم كل الامور التى تحدت فى السوق
وممكن ان تتوقع العديد من التركات انظلاقا
من هدا الشئ لدى لبد منا ن ترى هدا الزويا
وحظ موفق

zunebha
04-08-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
جيد جدا ان تكون هناك تغرة نستطيع منها تحليل الدولار.
بارك الله فيك اخي وبالتوفيق تقبل مروري.

M0hsenalawady
04-08-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا هذآ المؤشر هام جدا جدا

hamadasalama
04-09-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المؤشر القوي امباير ستيت للصناعه وهو من المؤشرات متوسطه القوه ولكن يتحرك السعر بعده بقدر ليس بالصغير

latraaa
04-14-2017, 15:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و على اية حال أخي الكيرم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع

yaseranwer
04-14-2017, 16:00
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

shehab elfeky
04-14-2017, 16:11
سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي أما بعد مشكور أخي على هذة الشروحات والمعلومات التي لاشك ان كثير من الاعضاء يستفيدون بها وخاصة العبد الفقير لله مشكور أخي تقبل مروووووري والله الموفق والله المستعانوأرجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله و. يعتبر هذا المؤشر من المؤشرات التي يجب دراسته و الاحتياط منها أثناء التدوال في الأسواق المالية التى تؤثر هل الدولار الأمريكي

amirak
04-14-2017, 16:34
مع تقديري واحترامي لكل المواضيع الموجودة في المنتدى خصوصاً هذا الاسبوع
هذا الموضوع افضل ما قرأت
جزاك الله خيراً

abdallah.2017
04-14-2017, 16:39
ممن وجه نظرى ليس بكل امر او خبر يؤثر على التعامﻻت بالمنصه فمنها القوى والمتوسط والذى ﻻ يحرك السعر وﻻكن اثق بالتخليل الفنى .

ali gamal
04-14-2017, 16:39
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع

antr
04-14-2017, 20:43
هو كل اخبار بتكون مؤثرة بشكل كبير على العملة بتاعت البلد الى بيصدر معها العملة لان مثلا لو الخبر من امريكا ايجابيى بيكون ايجابية اكبر للدولار وهكذا

skylol
05-01-2017, 02:00

اخي الغالي ارتفاع هذا المؤشر يعتبر ايجابي جدا للعملة المحلية والاقتصاد المحلي الامريكي وبالتوفيق للجميع

btareq
05-01-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكوووووووووووووووور
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

noobir
05-04-2017, 11:14
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

ebn masr
05-04-2017, 11:20
معلومة هامة جدا وانا بشكرك جدا عليها لانها فعلا مهمة والضرورية ونحن فى امس الحاجة لمعرفة تلك المعلومات القيمة التى قد تفيدنا ف السوق

fouadar
05-04-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مؤشر الامباير ستيت للصناعات التحويلية مؤشر صناعي يصدر عن مجلس الاحتياطي الاتحادي و يشير الى مجمل الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة , ارتفاع قراءة المؤشر يعتبر ايجابيا لقيمة الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسية الاخرى في حين انخفاض القراءة يعتبر سلبيا للدولار الامريكي
تقبل مروري جزاك الله خير

MONNAS
05-04-2017, 13:32
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

amirak
05-04-2017, 14:20
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

بدر اشطيبي
05-07-2017, 00:54
المؤشرات من اهم الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها خاصة
في فلترة السعر ة اختيار نقاط الدخول شكرا على الموضوع

m7med
05-07-2017, 01:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة التي ساستفد منها جيدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-07-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من المؤاشرات الذى يعطى تاثير لحظى طفيف للعمله وليس مؤثر قوى تقبل مرورى

waelmma
05-07-2017, 06:45
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وممكن ان نستغل هذا الخبر
فى وضع اواممر معلقة عليه وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

ابوفؤاد
05-07-2017, 07:05
هذا المؤشر له الفائدخ ابرى بالتعرف على المستوى الخاص بالدولار ن حيث ان الخبر تاثيره من اممكن ان ياتى بتحرك شبه قوى على الدزولار ام بالارتفاع او الهبوط على حسب نوع الخبر و قوته

osama147
05-07-2017, 08:34
انه مؤشر ذات اهمية قوية جداا ويمكن ان يتأثر فى هبوط وصعود العملات بشكل عام ولكن اخي يجب ان
يتم التوجة للمتاجرة فى الفوركس لانهاا افضل من المؤشرات او الاعتماد عليهاا حاول ان تحلل بنفسك..

latraaa
05-07-2017, 19:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه صار الآن بإمكاننا أن نحقق لكث يرمن الناتئج القيمة و هدا من خلال ما تم تقديمه من معلوماتراقية و قيمة

Mr Fathy
05-07-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك ان شاء الله الواحد يتابع على قد ما يقدر الاخبار الاقتصادية لانها مهمة طبعا فى سوق الفوركس

hamadasalama
05-11-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكو يا محترم علي مؤشر امبار ستيت الصناعي وهو يفيدنا بشكل كبير جدا في التحليل الاخباري للعملات والله الموفق لكل خير ....................

elmister
05-26-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد المؤشرات الاقتصادية التي لها علاقة بالصناعة هي قوية ومؤثرة بشدة على احوال العملات

mahmoud552
05-26-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اول مرة اسمع عن هذا المؤشر فى الفوركس معلومة جديدة بالنسبة ليا
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

emadomda
03-07-2018, 21:31
فواقع أمر تحليل العملات هو أنها لا تتاجر مقابل لا شيء، ولكن مقابل بعضها البعض. فكر فيها كمسابقة "أجمل إمرأة في الكون"، حيث أن الفائزة ليست بالذات الأجمل، ولكنها الأجمل على خشبة المسرح في ذلك الوقت ومقارنة بالأخريات. أحد الأقوال المفضلة عندي بالنظر إلى السوق هي للمتنبأ الشهير رودني دانجيرفيلد (Rodney Dangerfield) والتي قال فيها: "إذا كنت تريد أن تبدو نحيفا، أقم مع الأشخاص الممتلئين"!

إذا، دعونا نقارن بين عملتين "افتراضيتين":

العملة أ: عملة هذه الدولة ضعيفة جدا، لا تحقق أي أرباح تقريبا أو ما يسمى بـ- "سياسة المعدل الصفري للفائدة" (zero interest rate policy - ZIRP)، وبنوكها موضع شك من حيث إيفائها بالمديونات، واقتصادها يترنح على حافة الهاوية، وتتعامل مع الدين كما لو كان شيئا بعيدا عن الموضة، والثقة بها ضعيفة في جميع الأوقات.

عملة ب: هذه الدولة لم تتأثر بشكل كبير بأزمة القروض العقارية والكساد الكبير، لكنها رفعت فقط معدل الفائدة 25 نقطة لتصل إلى 3.25% وهي على وشك رفع الفائدة مرة أخرى 25 نقطة، وهي قلقة حاليا من التعافي السريع والتضخم، ويبدو أن مؤسستها المالية ملائمة.

فما هي العملة الأكثر "مخاطرة"؟

إذا قلت العملة أ، فأنت مخطئ! أو على الأقل هذا ما تخبرك به أسواق العالم. في المثال السابق، العملة أ هي الدولار الأمريكي والعملة ب هي الدولار الأسترالي.

وهكذا يبدو الأمر مضحكا في بعض الأحيان أنه لتفادي المخاطرة، فإنك تبيع عملة عالية الربحية لدولة ذات صيت مالي جيد، لصالح حطام متداعي بدون فائدة من الدولة ذات الموقف المالي الأسوأ على وجه الأرض.

هكذا إذا تسير الأمور، حتى الآن. ولكن عند أي نقطة ينفصل هذا

ehabbob
03-07-2018, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الامباير ستيت للصناعات التحويلية فى امريكا يعتبر شئ هام لاقتصاد الامريكى ومؤثر على الدولار
والله ولى التوفيق

wissami
02-20-2019, 01:52
ارتفع النشاط الصناعي في نيويورك خلال الشهر الجاري وبعكس توقعات المحللين بدعم الزيادة في الطلبات الجديدة والشحنات.

وكشفت بيانات صادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، اليوم الأربعاء، أن مؤشر "إمباير ستيت" للإنتاج الصناعي سجل زيادة في أغسطس الجاري عند مستوى 25.6 نقطة، مقابل 22.6 نقطة في الشهر الماضي.

وكانت توقعات المحللين أشارت إلى أن الإنتاج الصناعي سيتراجع عند مستوى 20.1 نقطة.

أوضحت البيانات أن الطلبات الجديدة هبطت بمقدار 1.1 نقطة إلى 17.1 نقطة، أما الشحنات فشهدت زيادة بمقدار 11.1 نقطة عند مستوى 25.7 نقطة.

وعلى مستوى المخزونات فاستقرت في أغسطس الجاري بعد تراجع بمقدار 4.3 نقطة في شهر يوليو

wissami
02-20-2019, 02:02
ارتفع مؤشر إمباير ستيت للتصنيع في الولايات المتحدة بشكل حاد خلال شهر أبريل الجاري، ليسجل أعلى مستوياته في أكثر من عام، في إشارة إيجابية لأكبر اقتصاد في العالم.

وأعلن الاحتياطي الفيدرالي في ولاية نيويورك» أن المؤشر ارتفع إلى 9.6 نقاط في أبريل الجاري مقابل 0.6 نقطة في مارس الماضي، وهو أعلى مستوى مسجل منذ يناير 2015. وكان المؤشر الصناعي الأميركي قد سجل انكماشاً خلال الأشهر السبعة الماضية، قبل أن يعاود النمو في شهر مارس الماضي.

youssef99
02-20-2019, 02:52
السلام عليكم مشكور على هذا الموضوع ومع العلم انو مو بس مؤشر الامباير ستيت للصناعات التحويلية بساهم في تحديد اتجاه السوق هناك ايضا مؤشر الدونجونز ومؤشر ناسدك وكلهم مؤشرات تلعب دور كبير في سوق العملات

elateri
02-20-2019, 16:42
مؤشر امبير ستيت هو من احدى المؤشرات الاقتصادية التي تعطي دلالة على صحة او عدم صحة الاقتصاد الامريكي في مجالات الصناعة باكملها اذن فيعتبر هذا الاخير اداة قياسية لجدوة او عدم جدوة الصناعات الامريكية كما ان هذا المؤشر يعمل بدراسة استقصائية مباشرة مع اكثر من 200 مصنع في فديرالية نيويورك باعتبارها اكبر منطقة صناعية كما انه تضم سوق الاسهم العالمي فان كانت يقين هؤلاء جيد تجاه صناعتهم فتكون القراءة فوق عدد (0) لتعطي صحة جيدة للصناعة الامريكي كما ان عدم يقين المصنعين تجاه صناعتهم التي ربما اصابها نوع من الركود فان النتيجة تكون تحت عدد (0) لتعطي حالة غير جيدة لصحة الصناعة الامريكية وكل هذا سوف ينعكس على سوق الدولار الامريكي بالسلب او الايجاب مقابل اقرانه من العملات الرئيسية الاخرى.

asmaamagdy3
03-03-2019, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم ويه نستعين وتقبل مروري في الموضوع هو احد المؤشرات التي تستخدم في تلسوق التجاري لمعرفة حركة الاسعار

drahmedmagdy
03-03-2019, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق ونتمني ان تقبل مروري هو احد المؤشرات التي تستخدم في معرفة حالة السوق وحركة الاسعار من الصعود و الهبوط

A.mustafa
07-26-2019, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
عموما يا اخي المؤشرات الاقتصادية التي لها علاقة بالصناعة هي قوية ومؤثرة بشدة على احوال العملات
ايضا في الولايات المتحدة الامريكية الكثير من المؤشرات ممكن الواحد يستفيد منها فهو بلد متنوع القطاعات وكلها تقريبا رائدة وقوية بالتوفيق للجميع. ...

benmezroua1
07-26-2019, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي الغالي شكرا جزيلا لك على تعريفنا في هذا
الموضوع بمأشر امباير ستيت حيث يأثر على الدولار الامريكي