PDA

View Full Version : مراجعة البنك المركزي الكندي

nano
05-16-2016, 17:40
مراجعة البنك المركزي الكندي
كندا
التقرير الربع سنوي للمركزي الكنديBoC Review

sabahnamous
05-18-2016, 02:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:21
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 19:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اين التعريف و التاريخ
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 07:42

aminetns
05-31-2016, 18:06
مراجعة مفصلية بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:58
شكرا لعى الموضوع واكيد التقارير الربع سنويه دى اللى بيعلن عنها البنك المركزى بيكون لها

تحريك قوى جدا للسوق والسعر للعمله صاحبة البيانات على الاجنده والله المستعان

latraaa
05-31-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله من خلالها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hamada alex
05-31-2016, 21:33
التقارير الربع سنويه دى اللى بيعلن عنها البنك المركزى بيكون لها

تحريك قوى جدا للسوق والسعر للعمله صاحبة البيانات على الاجنده

ma2250
05-31-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان قرارات المؤسسات الاقتصاديه من اهم الاخبار
التى تؤثر على حركه سوق الفوركس صعودا او هبوطا ولابد من متابعه السوق بشكل جيد

nasro benz
05-31-2016, 22:26
السلام اخي
انا اتجنب غالبا المتاجرة على الكاد لصعوبة الامر وتعلقه غالبا بالبترول اليورو دولار هو الافضل بنسبة لي
وفقك الله

عرآقي
06-02-2016, 18:26

موفينج افريج
06-02-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

zakija
05-30-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

noobir
05-30-2017, 12:28
المنتدى رائع الى حد كبير فعلا و خاصه بالفتره الاخيره و ارجو ان يتم افتتاح قسم يمكن من التواصل بين الاعضاء بشكل مباشر و لو كان تطبيق كان افضل ففى هذا عمل جبهه قويه من خلالها يمكن التعارف لى بعض و بالتالى نكون جبه لارتقاء بالمنتدى و حائط صد للشركه و اتمنى المزيد م الرقى لك خصاسا مدير المنتدى

zunebha
05-30-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ماذا تقصد اخي بهذه المراجعة لم افهم سبء.
ارجو التوضيح بارك الله فيك وبالتوفيق.

noobir
05-30-2017, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صلي على سيدنا محمد
شكرا على هذا الشرح اخي الكريم اتمنى لك النجاح
تقبل مروري اخي الكريم
سلام

yousee
05-30-2017, 16:06
انك دكرت مراجعة البنك الكندي ولكن لم تقول عنه أي شيء على الأقل قول متى سيكون هدا الخبر لكي يستفيد منه كل من قرء الموضوع

hooda
07-07-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

abutalia
07-08-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن مراجعه البنك المركزي الكندي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول

Abu_Yassin
07-08-2017, 20:28
التقرير الربع سنوى للبنك المركزى الكندى أو مراجعة البنك المركزى من الأخبار المهمة والمنتظرة والتى لها تأثير كبير على سعر صرف الدولار الكندى