PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة النصف سنوية

nano
05-16-2016, 17:43
مزاد سندات الخزانة النصف سنوية
الولايات المتحدة
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها.

sabahnamous
05-18-2016, 02:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

dora1
06-10-2016, 20:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئ الراقية القيمة إ نشاء الله

kaka25
06-11-2016, 03:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nasr39
06-11-2016, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

drissou45
06-11-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على مقال مزاد سندات الخزانه النصف سنويه
تقبلو مروري , تحياتي لكم

dora1
06-14-2016, 21:34
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

o123
07-20-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله

joseph2
07-21-2017, 00:21
ح اكثر من صفقة يعرض الحساب لخطر ، تعدد الصفقات يتطلب خبره وحذر شديد ،نحن لا ننفي هذه الامكانيه لكن ذلك يتطلب العمل وفقا لاستراتيجيات ومقاييس معينه ، فتح اكثر من صفقة يجب ان يكون وفقا لمتابعه السوق وباقي العملات بدقه . فالاحتمال ان اكسب بصفقه واحده هو اكبر بكثير من ان اكسب بثلاث صفقات مفتوحات بنفس الوقت .

bassoumy
07-21-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي زاد سندات الخزانه النصف سنوي وان شاء الله نتداول مع تلك الاخبار القويه نحقق ارباح ن الداول

m7med
07-21-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تلك المزاد مشهور جدا داخل الولايات المتحدة والاقتصاد الامريكي لكن ليس له تاثير فوي على قوة العملة

skylol
07-23-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الدولار الامريكي لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

XznMAn
07-24-2017, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ اشكرك على ههذه المعلومات الصراحة اول مرة اسمع بها
اكثر عملة احب اتداول بها اليورو دولار

abdallah.2017
07-24-2017, 16:50
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
فليتفضل بعض اﻻعضاء اﻻفاضل وتوضيح ما مدى تاثير مثل تلك المذادات على التداول والعمﻻت اﻻساسيه وتقبل مرورى .

kamelamin
08-05-2017, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع