PDA

View Full Version : اجتماع البنك المركزي الاسترالي

nano
05-16-2016, 17:46
تقرير بنك الاحتياطي الاسترالي تقرير يصدر بعد اسبوعين من صدور قرار الفائدة و يناقش الوضع الاقتصادي العام و نسب التضخم و يتم التصويت خلاله من قبل أعضاء الاحتياطي الاسترالي على نسب الفوائد للأجتماع القادم.

sabahnamous
05-18-2016, 02:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:23
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 19:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كل البنوك المركزية تفعل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 08:12

badr achkaif
05-29-2016, 08:17
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
نتمنى المزيد من هكذا نقشات كي نستطيع تعلم الفوركس بسرعة و نكتسب الخبرة

masr16
06-04-2016, 15:04

never1
06-05-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Kamalsafi
06-05-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول
تقبلوا مروري
بالتوفيق

yansane
06-05-2016, 18:19
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول

latraaa
06-05-2016, 19:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق الكثي رمن الناتئج القيمة المفيدة إن شاء اللله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

مشكور اخي الكيرم على المكوضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي اتمنى أن نراك تحق قالكث ريمن خلالها إ نشاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
06-05-2016, 19:56
من المهم ان تتعرف على اتنتائج التى انتهى اليه الاجتماع لكى تتمكن م بناء اساس للعمل و التدوال على الدولار الاسترالى و مما لا شك فيه ان قرار الفائده لهو هام بالنسبه للتدوال و انا ارجح ان الابنك لن يرفع افائده

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 17:04
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟
حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه

ملاك الروح
06-08-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذه الاخبار و لكن هل يترتب على هذه الفوائد اي تغييرات في السوق
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

csebai12
06-08-2016, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جد ان نفتدي بقرارات البنوك المركزية كونها تعتبر من اهم المؤثرات على العملة

slimane1
06-10-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الصبر
06-10-2016, 16:09
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

sife100
06-10-2016, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كل البنوك المركزية تفعل
بالتوفيق

yansane
06-10-2016, 17:02
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من المشاركات الهادفة التى تفيد الاعضاء
تقبل مرورى

emad1995
06-11-2016, 10:59
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة وتقبل مرورى

sob81
06-11-2016, 11:03
اجتماع البنك المركزى الاسترالى اى اجنماع يكون للبنك المركزى يكون مهم جدا ويعمل على ترقب من جميع المتاجرين فى
سوق الفوركس لذلك يجب الانتباة من البيانات الصادرة عنه

nasr39
06-11-2016, 21:22
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

islam bahnsawi
06-19-2016, 02:41
بالامل و الشكر و العطاء المبذول نقدّر جهودك المضنيه، و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةو نرجو اكثر من ذلك

ah.th
06-19-2016, 02:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghost.mastar
06-19-2016, 02:52
بالفعل اخى تقرير بنك الاحتياطي الاسترالي تقرير يصدر بعد اسبوعين من صدور قرار الفائدة و يناقش الوضع الاقتصادي العام و نسب التضخم و يتم التصويت خلاله من قبل أعضاء الاحتياطي الاسترالي على نسب الفوائد للأجتماع القادم.

abokamar
06-19-2016, 18:22
رالســـــــــــــــــــــ ـ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام

Forex-eg
03-14-2017, 17:13
اصبح البنك المركزى الاسترالى المتحكم الكبير فى السندات والعائدات المالية وتذبب سوق العمل ويجب الحظر منه تمام الحظر لخطورة التعامل معه اشكرك على هذا الموضوع المتميز

mid0killer
03-14-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ياغالي على الشرح الممتع وبامر الله الكل يستفاد من خبراتك فى تحليل الاخبار الاسترالي عموما الايام هذه قوي ونتوقع منه هبوط قادم

stethoscope
03-14-2017, 23:29
السلام عليكم من خلال تعريفك عن اهمية الاجتماع البنك الاستىالى توضح از هءا الاجتماع مهم جدا ويعرف الناس الوضع الاقتصادى فى البلد وراح بيهم فين ويزيد من ثقتهم فى سوق التداول او تلبورصة

alonsoo
04-04-2017, 07:32
البنك المركزى الاسترالى وقرار الفائدة اهم خبر فى الاسواق كلها ومن الممكن ان يودى بحياة حسابات اشخاص كثيرون وقتها فيرجى الحذر

hooda
08-01-2017, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يناقش الوضع الاقتصادي العام و نسب التضخم و يتم التصويت خلاله من قبل أعضاء الاحتياطي الاسترالي بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري