PDA

View Full Version : تقرير بنك الاحتياط النيوزلندي لتوقعات التضخم

nano
05-16-2016, 17:47
توقعات معدلات التضخم الصادرة عن البنك المركزي في نيوزيلندا يقيس توقعات النتائج المستقبلية لمجموعة من البيانات الرئيسية للاقتصاد الكلي بين مديري الأعمال. ويعتبر مؤشرا للمعدلات التضخم في نيوزيلندا. بالتسجيل يعتبر الاتجاه كما التضخمية التي قد توقع أن ترتفع أسعار الفائدة. قراءة ايجابية عالية لالنيوزيلندي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

sabahnamous
05-18-2016, 01:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:26
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 19:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عرآقي
05-29-2016, 07:47

aminetns
05-31-2016, 18:04
تقرير مفيد جدا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Maroelshamy
05-31-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومة الهامة والمفيدة للجميع
بارك الله فيك تقبل مرورى

never
06-03-2016, 02:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

berber1983
06-03-2016, 03:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺑﺘﻮﻓﻴﻖ...لكم.

Ahmed15
06-03-2016, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومة الهامة والمفيدة للجميع

رشا محمد الهوارى
06-28-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

bedospeed
06-28-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

Forex-eg
03-24-2017, 16:48
يقع البنك النيوزلندى فى اسواء توقعات مرت عليه من قبل وانصح الجميع بالتوقف عن التداول به فى الوقت الحالى لمخاطره الكبيرة شكرا اخى على المقالة المميزة

smartawi
03-26-2017, 13:51
التوقعات الاقتصادية بخصوص مسالة التضخم في بلد ما ياتي على العملة بقوة كبيرة ويدفعها بقوة ايضا
النيوزيلاندي من العملات القوية في عالم الفوركس واكيد ممكن تلاحظ انه عملة اساس في زوج النيوزيلاندي دولار امريكي

Foreexx
03-26-2017, 13:59
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
مشكور أخي الكريم على الطرح ووجب التنبه لتقارير البنوك سوا الامريكية او الاوروبية او النيوزلندية

abutalia
03-26-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التقرير الجيد عن توقعات التضخم للبنك النيوزلندي وهذا الخبر يكون تاثيره كبير علي العملة النيوزلنديه

soltanarab
03-26-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...حقق الدولار النيوزيلندي أكبر المكاسب في سوق العملات بعد أن تقدم بنسبة 0.7% على خلفية التوقعات برفع معدلات الفائدة خلال العام 2017.من المحتمل خفض معدل الفائدة الذي هو حالياً عند 1.75% بناءاً على التوجهيات الأخيرة. إلى أن الأسواق اعتبرت ذلك إشارة إلى معدلات أعلى في نيوزيلندا. حوالي 80% من المشاركين في السوق يراهنون على رفع المعدلات في العام 2017.

mohamed shams
03-26-2017, 17:26
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التضخم سيوثر بالسلب على العمله النيوزلانديه
وسيسجل هبوط قوى الفتره القادمه
بالتوفيق

nour3iny
03-26-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا على طرح الموضوع والمعلومات الخاصه بتقرير وتوقعات بنك الاحتياط النيوزلندى تقبل مرورى

ahmedmca
04-01-2017, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل التضخم من الاخبار الاقتصادية و يؤثر في العملة

Lante
04-01-2017, 21:28
يقع البنك النيوزلندى فى اسواء توقعات مرت عليه من قبل وانصح الجميع بالتوقف عن التداول به فى الوقت الحالى لمخاطره الكبيرة شكرا اخى على المقالة المميزة

zakija
06-07-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

hooda
06-07-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
يقيس توقعات النتائج المستقبلية لمجموعة من البيانات الرئيسية للاقتصاد الكلي بين مديري الأعمال. ويعتبر مؤشرا للمعدلات التضخم في نيوزيلندا. تقبل مروري

KARIM2017
06-07-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعدتنا
في المعلومات والاخبار التي لها علاقه بالتداول

fouadar
06-07-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقرير بنك الاحتياط النيوزلندي لتوقعات التضخم نيوزلندة ارتفع الى 2.2% في من 1.9%
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
06-07-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم عن تقرير بنك الاحتياطي النيوزلندي عن التضخم وهو من التقارير الهامه جدا التي تؤثر علي الدولار النيوزلندي

mohamed ashmawey
06-07-2017, 17:16
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة

zakija
07-12-2017, 00:02