PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي - شهري

nano
05-16-2016, 17:47
الطلبات الصناعية يصدر عن مكتب الإحصاء المكسيكي ، وهو مؤشر معني بقياس التغير في مخرجات الصناعة اليابانية ومنتجات التعدين. كما يعد مؤشراً أساسياً على قوة القطاع التصنيعي للبلاد. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الين الياباني، في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 02:06
يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ .

ركز فقط علي الأخبار التي لها تأثير قوي علي السوق ولها حركات متوقعة .

أفترض دائما ان السوق سوف يتحرك بعنف في حالة صدور الخبر .

زاكر دائما رد فعل السوق بعد الخبر سوف تعلم سلوك السوق تجاه هذا الخبر

harimeche
05-26-2016, 02:26
يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ .

ركز فقط علي الأخبار التي لها تأثير قوي علي السوق ولها حركات متوقعة .

أفترض دائما ان السوق سوف يتحرك بعنف في حالة صدور الخبر .

زاكر دائما رد فعل السوق بعد الخبر سوف تعلم سلوك السوق تجاه هذا الخبر

المهم من هدا يا أخـــي هي إدارة للمخـــاطر التي بسبب إهمـــالهـــا د تطير في لحضة إن تاجرت

مع الخبر لا أعرف لمادا البعض يصر على أرباح كبيرة مع الخبر فريشوو من 1 إلى 5

والدخول بـــ 1 في المئة من الحسلب كمخاطرة وإن ضرب الهدف 5 في المئة

masr16
05-28-2016, 07:22
الطلبات الصناعية يصدر عن مكتب الإحصاء المكسيكي ، وهو مؤشر معني بقياس التغير في مخرجات الصناعة اليابانية ومنتجات التعدين. كما يعد مؤشراً أساسياً على قوة القطاع التصنيعي للبلاد. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الين الياباني، في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

skylol
05-09-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الاقتصاد المكسيكي والعملة المحلية لا ادري ما مدى تأثيره على الفوركس

---------- Post added at 01:12 AM ---------- Previous post was at 01:10 AM ----------

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الاقتصاد المكسيكي والعملة المحلية لا ادري ما مدى تأثيره على الفوركس

mostafa1995
05-09-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
مشكور اخي على هذا الموضوع الاكثر من رائع
فعلا معلومات اعرفها لاول مرة
بخصوص الانتاج الصناعي... والتعاملات

Mr Fathy
05-09-2017, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم الانتاج الصناعى ده اللى هو بيقيس فعلا تقريبا الصادرات الصناعية للدولة والخبر لو ايجابى يبقى السعر هيصعد ولو سلبى يبقى هابط

Hamza El36
05-09-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الإنتاج الصناعي يكون له التأثير القوي على اقتصاد البلد,...
وبالتلي يستطيع التأثير في الفوركس,...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

abutalia
05-09-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع المميز عن الانتاج الصناعي الشهري وهو من المواضيع المهمه جدا والتي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس

nour3iny
05-09-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب على المتدوال ان يعرف كيفيه قراءه الاخبار ومتابعتها والعمل عليها تقبل مرورى

michael1
05-09-2017, 19:43
اخى الغالى انا استفدت كثيرا
من هذه المعلومة على اخبار الانتاج الصناعى الشهرى فى التداول على الفوركس

mrramy
05-26-2017, 09:05
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لك اخى العزيز الاخبار كلها فى غاية الاهمية بالنسبة للسوق فاى خبر انت تاخد بالك منه تقبل تحياااتى اخى الفاضل

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا لسه مبتدئ ولا اعلم شيء عن هذا المؤشر برجاء التوضيح معنى هذا المؤشر والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى وبرجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:12
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا اي خبر اقتصادي بيظهر بيكون
ليه تأثير كبير في السوق وده طبعا بسبب ان السوق بيعتمد على التحليل الاساسي والفني

THEKINGALLHBI
05-30-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة
من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع.......
. وشكرا اخواني.........

abutalia
05-30-2017, 23:16
السلام عليكمم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الاخباري المحترم عن الانتاج الصناعي الشهري والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير منه ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

THEKINGALLHBI
05-30-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات
مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع.......
. وشكرا اخواني.........

mid0killer
05-30-2017, 23:27
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز ده والله انا بنتظر المتابعه الاخباريه بفارغ الصبر عشان اانا ماليش وقت اني افتح اجنده ولا افهم فيها اصلا وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

bassoumy
05-30-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكا جزيلا يا محترم علي الموضوع الاخباري المميز عن الانتاج الصناعي وهومن الاخبار القويه جدا تاثيرا علي العملات .........

tahar2015
06-09-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي لاكن هل ممكن تضع لنا مثال عن تأثير الخبر على الشارت
بالتوفيق لك وللجميع

hooda
06-09-2017, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وهو مؤشر معني بقياس التغير في مخرجات الصناعة اليابانية ومنتجات التعدين. كما يعد مؤشراً أساسياً على قوة القطاع التصنيعي للبلاد. تقبل مروري

migoo
06-09-2017, 23:56
الطلبات الصناعية يصدر عن مكتب الإحصاء المكسيكي ، وهو مؤشر معني بقياس التغير في مخرجات الصناعة اليابانية ومنتجات التعدين. كما يعد مؤشراً أساسياً على قوة القطاع التصنيعي للبلاد. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الين الياباني،

hamadasalama
06-10-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن الانتاج الصناعي الشهري وهو من الاخبار القويه جدا التي تؤثر علي العملات بشكل كبير .............

ahmed zekry
06-10-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا علي الموضوع
ويعتبر هذا المؤشر مهم جدا في اليابان حيث انه يقيس المنتجات التي تخرج عن المصانع والصناعات اليابانيه

hooda
06-15-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وهو مؤشر معني بقياس التغير في مخرجات الصناعة اليابانية ومنتجات التعدين. كما يعد مؤشراً أساسياً على قوة القطاع التصنيعي للبلاد.تقبل مروري

yacrao
06-15-2017, 17:45
شكرا اخي الكريم مؤشر لا باس به ويمكن التداول اثناء صدور المؤشر عادي لانه لا يؤثر كثيرا في السوق ويبقى الشارت ثابت

emadomda
03-09-2018, 16:27
هناك معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان
هناك معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان ، مجال الفوركس سهل جدا بكسب الأموال وبنفس الوقت سهل جدا بخسارة الأموال ، بعض الاخوة يستفسرون بخصوص افضل رأس مال للبداية ، وطبعا هذا يعتمد على كل شخص ومستوى دخله و ايضا هدفه من دخول مجال الفوركس ، انا حسب خبرتي في هذا المجال ارى مبلغ 10,000$ هو اقل رأس مال ممكن الدخول به في مجال الفوركس ، البعض قد يختلف معي ويقول هذا المبلغ كبير ، ولكن الفوركس هو تجارة بحد ذاتها حالها حال باقي الأنشطة الاخرى وفي زمننا من الصعب جدا الدخول في مشروع بمبلغ 100$ اوً500$ وننتظر الربح الوفير ، الدخول بهذه المبالغ الصغيرة مصيرها واحد من 3 خيارات اما الخسارة بسبب المخاطرة وفتح لوتات بقيمة عالية حتى يكون الربح مجزي للمتداول ولكن المحصلة ستكون الخسارة الحتمية و الخيار الاخر هو الربح البطيء جدا قد تصبر شهر كامل لتحقيق 30$ ، من رأس مال 100$ ولا اعتقد هذا المبلغ مجزي مقارنة للتعب و المجهود المبذول طيلة الشهر ،
و الخيار الأخير هو المقامرة اما الربح السريع مع مخاطرة عالية اما الخسارة السريعة
اذا 10,000$ هو مبلغ جيد للبداية لان المتداول سيقتنع بالربح ولا حاجة للمخاطرة بلوتات عالية ،
سبب الخسارة الرئيسي هو المخاطرة و الطمع ، لذلك انصح الجميع من يريد ان يجعل الفوركس مصدر رزق وليس مصدر للترفيه عليه ان يبدأ بمبلغ جيد ،
ومن لا يملك الإمكانية يمكنه الصبر على الربح البطيء بدون اي مخاطرة حتى يكبر الحساب

ehabbob
03-09-2018, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير فى الثاتير على العملات فمؤشر النتاج الصناعى الشهرى لليابان يعتبر شئ مؤثر على اقتصاد اليابانى وعملتها
والله ولى التوفيق