PDA

View Full Version : معدل إستغلال الطاقة

nano
05-16-2016, 17:48
معدل إستغلال الطاقة
اليابان
استخدام القدرات الصادرة عن وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة هو النسبة المئوية من الطاقة الإنتاجية اليابانية والذي يستخدم في الواقع على مدى فترة قصيرة من الوقت. فإنه يدل على النمو الكلي في الاقتصاد اليابانية

sabahnamous
05-18-2016, 01:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

ashmawey
05-27-2017, 23:07
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

anaboda
05-27-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم معدل استغلال الطاقه بيكون محدود تقريبا علشان لكل فعل رد فعل ومفيش طاقه ملهاش كميه نفاذ على حسب راىء اخوانى الكرام وشكرا لكم احبابى فى الله

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا علي هذا المقال اخي
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

hooda
07-10-2017, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والتجارة والصناعة هو النسبة المئوية من الطاقة الإنتاجية اليابانية والذي يستخدم في الواقع على مدى فترة قصيرة من الوقت. تقبل مروري

waelmma
07-10-2017, 05:40
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا الخبر من الاخبار
الهامة التى يجب ان تتاجر عليها والله الموفق ان شاء الله

skylol
07-11-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي متوقع ان يتأثر الين بهذا الخبر لذلك الافضل عدم التداول وقت صدرو الخبر وبالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله الولاية المتحدة الأمريكية من أهم أكبر الدول التى تستورد النفط والغاز مما يجعل حجم الطاقة مؤشر على دينامية الاقتصاد

zunebha
07-22-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المعدل الخاص بالطاقة يدرس خصيصا من طرف الهيئات العليا اليابانية حيث يتم احصاء الانتاج الطاقوي من اجل تقييمة لانه يعد اهم مصادر الاقتصاد الياباني