PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين والواردات - شهري

nano
05-16-2016, 17:49
مؤشر الانتاج و اسعار الواردات مؤشر يعمل على قياس التضخم في أسعار الاستهلاك و يصدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي ,ارتفاع تكلفة السلع المستوردة له تأثير مباشر على التضخم و ارتفاع التوقعات التضخميه تشير الى التوقع بأرتفاع اسعار الفائدة من قبل البنك المركزي السويسري , لذا فأن ارتفاع القراءة يكون أيجابيا لسعر صرف الفرنك السويسري.

sabahnamous
05-18-2016, 01:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:11
في هذه الأخبار كلما كانت الأرقام المتوقعه مفاجئة Surprise Factor كلما تحرك السوق .

هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات , حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط بحديثهم , وعندما يتحدثون يستمع لهم السوق جيدا , ليس من السهل التداول علي خطابتهم

dora1
06-10-2016, 20:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القمية

drissou45
06-10-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
شكرا لك اخي الكريم على شرح مؤشر اسعار المنتجين والواردات شهري
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

ahmedahmed1
09-17-2016, 00:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

michael1
09-17-2016, 01:12
انا اشكرك على ذكر هذه المصطلحات العلمية التى تاتى وقت الاخبار
ونحب ايضا ان تشاركنا الكثير من المواضيع وارجو لك كل التقدير والتحية

doaa22
09-17-2016, 02:00
مؤشر الانتاج و اسعار الواردات مؤشر يعمل على قياس التضخم في أسعار الاستهلاك و يصدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي ,ارتفاع تكلفة السلع المستوردة له تأثير مباشر على التضخم و ارتفاع التوقعات التضخميه تشير الى التوقع بأرتفاع اسعار الفائدة من قبل البنك المركزي السويسري , لذا فأن ارتفاع القراءة يكون أيجابيا لسعر صرف الفرنك السويسري.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العمل من خلال المؤشرات الفنيه مهم جدا لكن الاهم من ذلك انه لابد يكون عندك خبره كويسه للتعامل فى سوق الفوركس من خلال المؤشرات الفنيه لابد من القدره الكبيره على قرائتها

adamarwan
09-17-2016, 13:43
كل لابخرا التى فى السوق لبد
من ان تتمكن من ان تترعف على التحركات التى تقوم بها
وعلى هدا الاسس تتمكن من ان تجرى الحسابات بتعاعك
وحظ موفق

mourada
09-17-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا لا ارى اي دور لهذه المؤشرات الاقتصادية في حركة السوق بل السوق يتحرك دائما قبل صدور الخبر بدقائق او ثواني

latraaa
09-22-2016, 19:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و لكن أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام الإستفادة ن شاء الله لكي نصل إلى تحقيق الكثير من الناتئج المفيدة، بالتوفيق لك

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:00
مثل هذه المؤشرات يجب الاطلاع عليها و تتبعها لمعرفة ردود فعل
العملة و مدى قوتها لهذا فموضوعك جميل بالتوفيق لك اخي

mronei
09-22-2016, 20:26
مثل هذه المؤشرات يجب الاطلاع عليها و تتبعها لمعرفة ردود فعل
العملة و مدى قوتها لهذا فموضوعك جميل بالتوفيق لك اخي

لابد نعرف عن كل طرق العمل اخي ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

saleh05
09-26-2016, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ebn masr
10-15-2016, 10:53
كل الشكر ليك اخى الكريم على تلك المعلومة المبسطة الواضحة جدا واتمنا منك مزيدا واتمنا تقبل مرورى

antr
10-15-2016, 12:12
هذه المؤشرات تكمن هميتها فى تغير حركة السوق بالنسبة لما يحدث من حركة قوية للعملة ومن الممكن ان تستمر الحركة او تعود مرة اخرى

sob81
10-15-2016, 13:59
مؤشر اسعار المنتجين والواردات من المؤشرات المهمة والتى توضح قوة العملة فى الدولة ويجب معرفة مواعيد الاعلان
عن هذا المؤشر وهو شهرى ولكن يوم اية

alym
10-15-2016, 14:52
من اهم المؤشرات التى توثر فى حركة العملات صعودا وهبوطا وهو خبر هام وانصح بعدم دخول السوق والتداول وقت هذا الخبر ختى لا تخسر

ibrahimrefree
10-15-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور علي هذه المعلومات القيمة
والشكر موصول للمنتدى الجميل الذي يفيدنا دائما ويطلعنا على كل ما هو جديدذ

abdomj
10-15-2016, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم ان مؤشر اسعار المنتجين والواردات الشهرى انا لم استعمله من قبل ولا اعرف شىء عنه ومن الواضح انه مؤشر فاشل

latraaa
10-15-2016, 21:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن ارى ان الأمر يحتاج الكثير إن شاء الله من التعلم إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

bakup28
10-15-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتمكن من ان تترعف على التحركات التى تقوم بها
وعلى هدا الاسس تتمكن من ان تجرى الحسابات بتعاعك
وحظ موفق

ayoubfc
10-15-2016, 21:54
هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات , حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط بحديثهم , وعندما يتحدثون يستمع لهم السوق جيدا , ليس من السهل التداول علي خطابتهم

cladiator2007
04-24-2017, 17:17
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

Mohamed Youssef
04-24-2017, 17:33
شكرا لك اخي العزيز
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
مؤشر هام على السويسرى للغاية
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها
تحياتي وتقديري

skylol
05-18-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا المؤشر سيكون له تأثير على سوق الفوركس لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

abutalia
05-18-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي مؤشر اسعار المنتجين والواردات والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا منه علي خير وسلام

emadomda
02-27-2018, 19:01
أنهت الأسهم الأمريكية جلسة الاثنين في أولى جلسات الأسبوع مرتفعة مواصلة موجة المكاسب لليوم الثالث على التوالي مع ارتفاع ثقة المستثمرين بالاقتصاد العالمي بعد توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية ،وسجل مؤشر ناسداك مستوي قياسي جديد مع ارتفاع أسهم قطاع التكنولوجيا.

وحقق مؤشر ستاندرد أند بورز 500 ارتفاع بنسبة 1.2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي وسجل مستوي قياسي عند 2,071.46 نقطة ،وسجل مؤشر داو جونز يوم الجمعة 21 تشرين الثاني نوفمبر مستوي تاريخي عند 17,894.83 نقطة.

وسجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

في ألمانيا قال معهد ايفو ومقره ميونيخ إن مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال - ويعتمد على مسح يشمل سبعة آلاف شركة - ارتفع إلى 104.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 103.2 في الشهر السابق ،وتوقع اقتصاديون أن ينخفض المؤشر إلى 103 نقاط

ehabbob
02-27-2018, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر اسعار المنتجين والواردات -شهرى فى سويسرا يعتبر شئ هام لاقتصاد السويسرى ومؤثر على عملتها الفرنك
والتوفيق من عند الله

sonson
02-28-2018, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الهام جدا عن مؤشر اسعار المنتجين وهو من الامور الهامه جدا التي نهتم بها في سوق العملات الفوركس والاخبار الاقتصاديه لها قوه في التاثير لا تقل اهميه عن التحليل الفني للعملات .....................

amine saddiki
02-28-2018, 02:28
اخي الفاضل العمل من خلال المؤشرات الفنيه مهم جدا لكن الاهم من ذلك انه لابد يكون عندك خبره كويسه للتعامل فى سوق الفوركس