PDA

View Full Version : مؤشر أسعار التجزئة (شهرى)

nano
05-16-2016, 17:52
مؤشر اسعار التجزئة التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو قياس إحصائي من المتوسط المرجح لأسعار مجموعة محددة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين. ويعتبر على نطاق واسع باعتبارها مقياسا رئيسيا للتضخم تشير انعكاسا دقيقا لتكاليف المعيشة. عادة، يعتبر قراءة عالية وإيجابية لالجنيه الاسترليني ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

sabahnamous
05-18-2016, 01:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nadin22
05-18-2016, 11:18
خبر مهم يجب متابعته من اى متداول يقوم بالتداول على ازواج الباوند
وفى الغالب بيكون الاخبار المتعلقه بازواج الباوند فى الفتره الصباحيه من الساعه 10 للساعه 12 بتوقيت القاهره

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 02:00
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع
ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط , فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation
بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية , حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل -

AHMED NOLE
05-26-2016, 02:08
شكرا لعى المؤشر الاقتصادى وتعريفة من المؤشسرات اللى بتكون موجوده بالفعل على الاجندة الاقتصادية وبالتوفيق للجميع فى التعامل به مع السعر والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

harimeche
05-26-2016, 02:20
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع
ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط , فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation
بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية , حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل -

------------

في الكثير من الاحيـــــان تجد أن السعر يسير ضد الخبر ضرب الخبر عرض الحــائط

وهنا قد يكون الســـوق ينتضر خبر أقوى منه ما أردت القول هو أنه ليس هل تتاجر مع الأساسي

مع التحية ..

جمال صادق
05-26-2016, 02:33
يعتبر من اهم المؤشرات التى تستخدم ف التدالو وا نة من الممكنا ن يكون هناك نسب متفاوتة من العلم باستخدام هذا المؤشر على حسب المستثمرين فى السوق

masr16
05-28-2016, 07:27
مؤشر اسعار التجزئة التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو قياس إحصائي من المتوسط المرجح لأسعار مجموعة محددة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين. ويعتبر على نطاق واسع باعتبارها مقياسا رئيسيا للتضخم تشير انعكاسا دقيقا لتكاليف المعيشة. عادة، يعتبر قراءة عالية وإيجابية لالجنيه الاسترليني ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

ramzi77
05-28-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityou
06-08-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-08-2016, 14:34
مؤشر اسعار التجزئة من المؤشرات الاقتصاية المهمة التى تؤثر على السعر وتحركاتة لذلك يسجب معرفة ميعاد الاعلان
عنه ومحاولة عدم التداول فى ذلك الوقت

skylol
03-05-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع المؤشر شيء ايجابي على الجنية الاسترليني اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس تحياتي للجميع

zunebha
03-05-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي معلومة جد مهمة وموضوع كنسق بشكل رائع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

alonsoo
03-07-2017, 07:15
كل مؤشرات اسعار التجزئة او غيرها ممثل ثقة المستهلك او عدد مش عارف ايه كل هذه الاخبار اغلبها يكون مجرد حوارات فقط وليست حقيقة

waelmma
03-07-2017, 07:42
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان خبر مبيعات التجزئة من الاخبار الهامة التى
يجب ان تاجر عليها وننتظر نزولها بفارغ الصبر والله الموفق اخى الفاضل :(

hamadasalama
03-10-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم عن الموضوع الممتاز عن اسعار التجزئه والمواضيع دي بتفيدنا في التحيل الاخباري

ilyestoumi
03-10-2017, 03:12
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم
في انتظار مزيد من هذه المواضيع
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات
قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

waelmma
03-10-2017, 09:25
:)):)):)) وبيعتبر اخى الفاضل ان خبر مبيعات التجزئة من الاخبار
الهامة جدا اللى بانتظر نزولها علشان اضع امر معلق عليها

Mahmoud salman
03-10-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zizoo99
03-10-2017, 09:53
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على هذا الشرح الخاص بقياس اسعار التجزئة و التى تعتبر الاساس فى قياس التضخم و من ثم قياس رضى المستهلكين

محمدفؤاد
03-10-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى قياس إحصائي من المتوسط المرجح لأسعار مجموعة
محددة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين ويعتبر على نطاق واسع باعتبارها مقياسا رئيسيا للتضخم

sob81
03-10-2017, 10:16
مؤشر اسعار التجزئة من المؤشرات القوية فى الاخبار الاقتصادية ويجب على المتاجر متابعة كل الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على
حركة السوق وعدم التتداول فى ذلك الوقت

Forex-eg
03-10-2017, 15:55
مشكور اخى الزيز معلوماتك مهمة وقيمة وقد تعلمت منها الكثير واتمنى ان تخبرنا معلومات اكتر فى وقت قريب

مروه عصر
03-11-2017, 13:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الموضعو عن مؤشر اسعار التجزئه الشهرى الذى يعرفنا من خلاله اسعر التجزئه ويفيدنا فى معرفه كل شئ عن الاقتصاد فى العالم ...

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-11-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . أخي الكريم يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التى تؤثر على الأسواق المالية العالمية و على سوق العملات الأجنبية الفوركس

smartawi
03-11-2017, 13:33
الاخبار والمؤشرات الاقتصادية التي تصدر بشكل شهري في الواقع يا اخي يكون وقعها كبير على السوق
لابذ في رايي من تعلم التداول بالاخبار على الاقل للاستفادة من بعض الاخبار القوية التي تكون شهريا والتي ممكن ربح الكثير من الاموال من خلالها

latraaa
03-11-2017, 14:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكريم أ نراك تستفيد و تحقق الكثري من هدا المجال غنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mr Fathy
03-19-2017, 09:33
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم يعنى الخبر يعتبر حاجة مفيدة للعملة لو جه ايجابى والعملة المفروض انها ترتفع والعكس بالعكس صح كدا

mostafa1995
03-19-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب على كل شخص يدخل الفوركس ان يبدأ بتصفح الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية الهامة لاسعار العملات
وان يكون في دراية
( كأنك بتابع مسلسل بيجي يوم يوم ) لكي تعرف بالتقريب اخبار الاقتصاد والعملات

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر اسعار التجزئة الشامل الذي لا تكون فيه اي استثناءات يكون خبر قوية ويؤثر على الحركة بشكل كبير

m7med
03-20-2017, 00:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريك علي هذا الخبر اللذي سوف يفيدوني اليوم اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

جمال صادق
03-20-2017, 00:49
هناك الكثير من المؤشرات التى من الممكن ان تساعد فى فهم و تعلم الكثير من الاليات الممكنة للتعلم و الارتباط بالكثير من مفايهم العمل الممكنة باستخدام اليات ناجحة للعمل بها طكريقة للعمل بالاخبار الاقتصادية

ebn masr
03-22-2017, 16:28
فى الحقيقةالمؤشر دة عليه عامل كبير جدا فى مسالة قياس كل عوامل التى بتم احتياجها بالنسبة لشراء السلع والخدمات وكمياتها وتوفرها

mostafa1995
04-02-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخر ما قرات اليوم هو ارتفاع الاسترليني وانه ماشي بالسوق بشكل كبير على عكس عملات اخرى باتت بالانخفاض

hooda
08-01-2017, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو قياس إحصائي من المتوسط المرجح لأسعار مجموعة محددة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين.. تقبل مروري