PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - شهري

nano
05-16-2016, 17:53
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

sabahnamous
05-18-2016, 01:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذه الأخبار كلما كانت الأرقام المتوقعه مفاجئة Surprise Factor كلما تحرك السوق .
هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات ,
حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط بحديثهم , وعندما يتحدثون يستمع لهم السوق جيدا , ليس من السهل التداول علي خطابتهم

dora1
06-10-2016, 20:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

drissou45
06-10-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
شكرا لك اخي الكريم على تعريف المؤشر اسعار المنتجين شهري
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

latraaahr
06-10-2016, 21:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكري من الناتئج الراقية القيمة غ نشاء الله

Kuzaki
06-10-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي و هو كذلك موثر جيد
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

dora1
06-10-2016, 22:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

dora1
06-14-2016, 18:23
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

mostafadaf
06-27-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
كنت ارجو منك تسهيل وتبسيط الكلام
علي المبتدئين امثالي

behindits
06-27-2016, 15:48
مشكور العضو الكريم على الموضوع والمعلومات والأخبار التى تقدمها لنا
لعلها تفيد أعضاء المنتدى المحخترفين والمبتدئين
وأستمر فى طرح المزيد والمزيد من هذه الموضوعات

Forex-eg
03-24-2017, 15:35
انا لا اتبع مؤشرات اسعار المنتجين لوقوعها فى خطر فى الفترة الاخيرة فى عمليات التداولات الاوروبية وغيرها مشكور على الموضوع الجيد للنقاش

antr
03-24-2017, 16:24
هو المشتريات وغيرها من الاخبار التى بيكون فيها الكثيرمن الوضوح هى التى بيكون هناك تاثير لها على السوق بشكل كبير جدا

amine-14
03-24-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

dadanada
03-24-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى الفاضل على هده المعلومات القيمة التى بالتاكيد تفيدنا اثناء التداول

فى انتظار جديدك المميز تقبل تحياتى

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي الكريم مؤشر اسعار المنتجين دائم حاضر بقوى على طاولات التداول ولا يمكن تحاهله ابدا

baker31
04-12-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

amirak
04-14-2017, 02:03
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

m7med
04-14-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر المفيد والرائع جدا اللذدي استفدت منه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
04-14-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... مشكور على موضوع مؤشر اسعار المنتجين
استفدت موضوع قصير ووافي في نفس الوقت تحياتي لك اخي الكريم اتمنى استمراريتك بطرح مثل هذه المواضيع الرائعة

michael1
04-14-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشكركم جميعا اخواتى الكرام فى المنتدى
على كل ما تعلمته فى هذا اليوم وانا اريد منكم الاستمرار معانا هنا فى المنتدى

alonsoo
04-20-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعتمد اى من المؤشرات الاقتصادية فى سوق الفوركس لا اسعار المنتجين ولا اسعار المستهلك كلها لاتحرك العملات