PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية - سنوي

nano
05-16-2016, 17:55
مؤشر أسعار المنتجين / استثناء الغذاء والطاقة، الصادرة عن مكتب احصاءات العمل National Statistics يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية من قبل منتجي السلع الأساسية . وتستبعد المنتجات المتقلبة مثل الغذاء والطاقة . وبصفة عامة القراءة العالية ايجابية للعملة .

sabahnamous
05-18-2016, 01:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
في هذه الأخبار كلما كانت الأرقام المتوقعه مفاجئة Surprise Factor كلما تحرك السوق .
هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات , حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط بحديثهم , وعندما يتحدثون يستمع لهم السوق جيدا , ليس من السهل التداول علي خطابتهم

ashmawey
05-27-2017, 23:06
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي هذا الموضوع اخي الكريم
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

anaboda
05-28-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر اسعار المنتجين انا حاسس ان المؤشر دا هيؤدى الى هبوط الازاوج وانه يعتبر من الاخبار القويه التى يجب ان نتاخذها فى صالحنا فى متاجرة الفوركس

nour3iny
05-28-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تعريف مؤشر اسعار المنتجين بالقيمه الاساسيه تقبل مرورى

m7med
05-28-2017, 02:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ضكرا لك اخس الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-09-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية من قبل منتجي السلع الأساسية بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المتتجين بقيمته الاساسيه وهو من الاخبار الاقتصاديه القويه جدا التي تؤثر علي العمله بشكل كبير

Hossam Abdo
07-11-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد اشرف المرسلين

المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات

فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات

والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

تقبل مروري اخي العزيز :)

shadry
07-11-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي هذا الموضوع اخي الكريم
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

skylol
07-12-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي متوقع ان يكون الخبر ايجابي بنسبة كبيرة ولكن يفضل عدم التداول وقت صدرو الخبر اتمنى التوفيق للجميع

cladiator2007
07-12-2017, 03:15
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المتتجين بقيمته الاساسيه وهو من الاخبار الاقتصاديه القويه جدا التي تؤثر علي العمله بشكل كبير

muhammad ismail
07-12-2017, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر اسعار المنتجين من الاخبار المهمه اللى تقدر تتداول عليهم بس قبل ما تتداول على الاخبار الاول اخى الكريم لازم تشوف تفاعل الشارت مع الخبر لو التفاعل ايجابى يبقى ادخل مع الخبر
وهتكون صفقه قويه ان شاء الله اما لو عكس الشارت ادخل مع الشارت

Mohammed Darwish
07-12-2017, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

2017wydadi
07-12-2017, 04:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tahar2015
11-24-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا ثالث موضوع عن المؤشرات الليله بوركتم جميعا على الشرح
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Mostafa Ezz
11-24-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات , حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط

ehabbob
11-24-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وتعريف مؤشر أسعار المنتجين بقيمة الاساسية-سنوى اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

emadomda
03-18-2018, 16:45
الجلسة الثانية
الجلسة الثانية

المستثمر هو الشخص الذي يستثمر في أي نوع من الأسواق ، على سبيل المثال الأسهم ، السلع ، العملات أو العقارات ؛ يرتبط هذا المصطلح بالفرد الذي يبحث عن الربح من إستثمار معين. يمكن تصنبف المستثمرين بحسب معيار معين يعرف بالمخاطرة (أي إمكانيه تحقيق ربح أو خسارة).

تحسب المخاطرة عن طريق تقسيم الإنحراف المعياري على متوسط العائدات التاريخية.

المخاطرة = الإانحراف المعياري / متوسط العائدات

المضاربين:

هم المستثمرين الذين يتخذون مخاطر أعلى من المتوسط سعيا وراء أرباح غير عادية ، إذ يكمن إهتمامهم حول المضاربه على ما قد تكون الأسعار المستقبليه للعملات أو السلع على سبيل المثال ؛ هم يشاركون بشكل أساسي في بيع أو شراء العقود المستقبلية أو عقود الخيارات و ذلك على المدى القصير ، حيث يشكلون ما يقارب من 70 ٪ من مجمل المستثمرين ؛ يعرفون أيضا بـ "الباحثين عن المخاطرة".

المتحوطون:

هم المستثمرين الذين يتفادون أو يمتنعون عن المخاطرة التي يمكن ان تصاحب بعض أنواع الإستثمارات ، و ذلك عن إتخاذ مراكز تمنع حدوث أي خسائر محتملة ، و يمكن إيجادهم في الأسواق المليئة بالتقلبات و عدم الإستقرار. يتواجد هنالك العديد من أنواع مراكز التحوط مثل التحوط الطبيعي

asmaamagdy3
03-18-2018, 19:44
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نر جو من الله حسن التوفيق موضوع مهم جدا و لازم توضحه اكتر من كدة

alasfarahmad
03-18-2018, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة التي تبين أنواع المتداولين في سوف الفوركس، ومن الضروري أن يكون المتداول على معرفة بها، أتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.