PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي

nano
05-16-2016, 17:56
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Statisticsهو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

sabahnamous
05-18-2016, 01:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:28
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 19:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عرآقي
05-29-2016, 07:57

badr achkaif
05-29-2016, 07:59
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل لقد فادني كثيرا تحياتي لك

aminetns
05-31-2016, 18:02
مؤشر مهم ومؤثر بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
05-31-2016, 19:02
شكرا لعى الموضوع وعلى الشرح واكيد من البيانات المهمه فى التعامل داخل هذا السوق

واللى تظهر على الاجحنده الاقتصادية من وقت لاخر

latraaa
05-31-2016, 20:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

slackgate
05-31-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل مشكوووووووووووور على معلوماتك القيمة|
جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظار المزيد من المعلومات المفيدة

ashrafpepo9
05-31-2016, 22:22
بالفعل الفوركس مجال يجعلك تطمع لتصل الى الارباح بسرعه لكن ليس به طمع
ونهايه الطماع خساره رصيده لكن هناك فرق بين التمسك بالتحليل والطمع لانه هنا متعلم وله الحق فى التمسك
تحياتى لك

عرآقي
06-02-2016, 18:07

ssesko42
06-02-2016, 18:40
شكرا اخي على تعريفك وعرضك للخبر وطبعا الخبر ده من الاخبار السنوية المهمة في السوق واعتقد ان البعض
اللي بيتاجر على الاخبار بيستفادوا منها جيدا في السوق

ladharimohamed
06-02-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
يعني حسب ما فهمت هو يعتبر من الأخبار المهمة في سوق الفوركس و يجب تجنب دخول صفقات وقته
مع الشّكر أخي الكريم

sife100
06-02-2016, 21:01
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعزائي
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل لقد فادني كثيرا تحياتي لك
مشكككككور

raedreda
06-02-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

متداول خسران
06-02-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن مؤشر اسعار المنتجين سنوي
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد