PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-16-2016, 17:57
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية الاسترليني تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:29
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 19:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عرآقي
05-29-2016, 08:00

badr achkaif
05-29-2016, 08:01
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي
شكرا لك على مشاركتك لنا هذا الموضوع اشيق و المفيد

masr16
06-04-2016, 14:50

never
06-05-2016, 03:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

cladiator2007
04-23-2017, 08:01
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية الاسترليني تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

zunebha
04-23-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مل دولة واجب عليها مراقبة هذا السعر.
من اجل رثي اقتصادها بارك الله فيك اهي على الشرح.

antr
04-23-2017, 11:06
عادة الاخبرا السنوية بتكون اخبار فى غاية القوة وهو الامر الى بيخلى الناس تتبعها لان بيكون فيها الكثير من الفورص وهو الامر المهم

alonsoo
04-23-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى يا اخى الفاضل ان مؤشر اسعار المستهلكين لا يؤثر على السوق بقوة لانه خبر نوعا ما ضعيف

abutalia
04-23-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن مؤشر اسعار المستهلكين لسنوي ولا شك ان هذا المؤشر يؤثر بشكل قوي جدا علي العملات والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله. الباوند في تعاملاته اليومية في مجال الفوركس يتأثر بمجموعة من العوامل الحاسمة كمؤشر هذا الدي يجب الاطلاع هلى آخر الأخبار

fouadar
04-23-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مؤشر أسعار المستهلك هو رقم استدلالي أو مؤشر إحصائي يقيس التغيرات التي تحصل في المستوى العام للأسعار، انطلاقا من تتبع سلة تشمل جميع السلع والخدمات المستهلكة داخل بلد معين، ويُفترض في تركيبة هذه السلة أن تعكس بنية الإنفاق الاستهلاكي للأسر في هذا البلد
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

latraaa
04-28-2017, 20:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الرأي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك

tamermosa
05-07-2017, 15:50
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك الخاص ب مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي ‘ و لكن ممكن توضح لينا ما مدي تأثير هذا المؤشر علي السوق لحظة صدور الخبر

Hamza El36
05-09-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا المعظى من المعطيات التي تؤثر في الفوركس,..
والله أعلى وأعلم.
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

latraaa
05-09-2017, 11:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و انصحك بالعمل على التعلم و اتريث أخي الكريم كما أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الراقي القيم أخي الكريم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hassan elshafaay
05-09-2017, 11:39
السلام عليك ماخي العزيزي تسلم ع موضوعك الاكثر من رائع ده ف شرح موشر اسعار المستهليكين انا اول مره اسمع عنه الصراحه .. لكن تقبل تحياتي ومروريو نتمني منك المزيد

Mr Fathy
05-09-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم اى اخبار اقتصادية فى سوق الفوركس لازم نتابعها لانها من التحليلات الاساسية فى سوق الفوركس

btareq
05-09-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور مشكور مشكور
تقبل مروري جزاك الله خير

ali gamal
05-09-2017, 14:21
والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

sob81
05-09-2017, 14:30
مؤشر اسعارالمستهلكين من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى يكون لهاتاثير على العملة الخاصة به ولذلك يفضل معرفة المواعيد عن اعلان المؤشرات
الاقتصادية وتجنب التتداول فى ذلك الوقت

abutalia
05-09-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي وهذا المؤشر يفيدنا في التحليل الاخباري للعملات بشكل جيد جدا

nour3iny
05-09-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤشر السنوى لاسعار المستهلكين من المؤاشر الهامه والتى تؤثر على عمله البلاد تقبل مرورى

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مؤشر أسعار المستهلكين من المؤشرات الهامة والقوية جدا والتى لها تأثير كبير على حركة العملة وكلما أرتفعت قرأة المؤشر أعطت قوة للعملة والعكس صحيح

ebn masr
05-12-2017, 01:27
المستهلكين عليهم دور كبير جدا ومن خلالهم بيقدروا يعرفوا المؤشرات الهامة
اللى من خلالها يتم مدمتهم ومعرفة طرق المساعدة

elmister
05-23-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الجميل جدا والذي استفدت منه كثيرل واتمني ان يشارك الجميع ويستفيد الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

ahmed housseini
07-12-2017, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
عادة الاخبرا السنوية بتكون اخبار فى غاية القوة وهو الامر الى بيخلى الناس تتبعها لان بيكون فيها الكثير من الفورص وهو الامر المهم
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Forex-eg
07-12-2017, 11:07
ارجو توضيح مؤشر الشهري والربع سنوي ايضا فهم من المؤشرات الاقتصادية الهامة المؤثرة علي حركة الاسعار في السوق

capoeira
07-12-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أسعار المستهلكين مؤشر فى غاية الأهمية لان هذا مقياس
ضرورى للتعرف على الوضع الإقتصادى من جانب الاستهلاك الخاص بأفراد المجتمع

KARIM2017
07-12-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيد كل الاعضاء
الافاضل وخاصه الجدد

fouadar
07-12-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مؤشر أسعار المستهلك (بالإنجليزية: Consumer price index، اختصاراً CPI) هو مقدار التغير الشهري للأسعار لسلة محددة من البضائع الاستهلاكية والتي تشمل الغذاء والملبس والنقل. تتفاوت البلاد في توجهاتها نحو الإيجارات والرهانات
تقبل مروري جزاك الله خيرا

M0hsenalawady
07-12-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مؤشر اسعار المستهلكين البريطاني مؤشر هام جدا للمتداول حيث يؤثر بقوة على الاقتصاد البريطاني وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر الاسترليني

fouadar
07-13-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مؤشر أسعار المستهلك (بالإنجليزية: Consumer price index، اختصاراً CPI) هو مقدار التغير الشهري للأسعار لسلة محددة من البضائع الاستهلاكية والتي تشمل الغذاء والملبس والنقل
تقبل مروري جزاك الله خيرا

ابراهيم مرسى
07-13-2017, 12:46
من المهم جدا متابعة الأخبار أولا بأول فقد يضيع عمل شهور فى خبر واحد
كما أن الاعتماد على التحليل الفنى فقط خطأ كبير

KARIM2017
07-13-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الارئعه التى تفيد كل الاعضاء

salijiji0
08-24-2018, 21:13
و وبسم الله الرحمن الرحيم
اى اخبار اقتصادية فى سوق الفوركس لازم نتابعها لانها من التحليلات الاساسية فى سوق الفوركس
و عادة الاخبار السنوية بتكون اخبار فى غاية القوة وهو الامر الى بيخلى الناس تتبعها لان بيكون فيها الكثير من الفرص وهو الامر المهم