PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - شهري

nano
05-16-2016, 18:01
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطنيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية للاسترليني تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:30
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

MASTER TRADER
10-22-2016, 13:27
شكرا لك على التقديم وعل طرح مؤشر اسعار المستهلكين هو مؤشر قيم ويمكن التعامل معه والاستفادة منه ان شاء الله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

latraaa
10-22-2016, 15:58
نفس الكلام قد قلته من قبل أتمنى منك و من الجمنميع العمل على التوضيح و اسقاط المؤشر و قرائته على سوق الفوركس الكبير لأنه ليس بالسكل أخي الكريم و على اية حال أتمنى ان نراك في لمستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mourada
10-22-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مجهود تشكر عليه رغم انه لا يمكن الاعتماد على المؤشرات لاقتصادية فقط للدخول في الصفقات بل يجب الجمع بين كل انواع التحليل

بروفسير العرب
10-27-2016, 11:34
موشر اسعار المستهلكين هو مشر ليس بالقوة الكافيه للان
ندخل معه صفقات وان يحرك السوق بقوى كبيرة هو موشر ضعيف

Forex-eg
04-15-2017, 21:06
ارتفعت قرأئات مؤشرات اسعار المستهلكين الشهرى فى الولايات المتحدة الامريكية مسجلا قرأئات ايجابية للغاية مع ارباح كبيرة مشكور على المعلومات المهمة للغاية تلك

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
على اعتقادى ان هذا المؤشر ضعيف والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك المميز والمنسق

m7med
04-17-2017, 02:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي سيفيدوني كامبتدئ في التداولو في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-28-2017, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري