PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة لأجل 3 شهور

nano
05-16-2016, 18:01
مزاد سندات الخزانة لأجل 3 شهور
إسبانيا
الأرقام المعروضة في التقويم تمثل العائد على مزاد السندات الإسبانية

sabahnamous
05-18-2016, 01:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:31
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:00
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

عرآقي
05-29-2016, 08:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

badr achkaif
05-29-2016, 08:16
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
أسعدني جدا قرائة هذا الموضوع ألذي قد يفيد الكثير من الأعضاء الجدد هنا

masr16
06-04-2016, 15:03

sob81
06-04-2016, 15:15
مزاد سندات الخزانة لاجل 3 شهور من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى عند الاعلان عنها يجب
مراقبة السوق الى اين يتجه

never
06-05-2016, 04:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mido2224
06-05-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
مزاد سندات الخزانة لاجل 3 شهور من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى عند الاعلان عنها يجب
مراقبة السوق الى اين يتجه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك اخي الكريم

cladiator2007
04-23-2017, 07:59
مزاد سندات الخزانة لأجل 3 شهور
إسبانيا
الأرقام المعروضة في التقويم تمثل العائد على مزاد السندات الإسبانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

zunebha
04-23-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا المزاد شيء ايجابي للاقتصاد الاسباني.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

antr
04-23-2017, 11:06
فى عز الازمة الاوربية كان هناك الكثير من محولات الاصلاح الاقتصادى وهو الامر الى خلى فى هناك لالكثير من الحلول المتاحة لهم

alonsoo
04-23-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى اخبار غير خبر الفايدة وخبر البطالة بتكون ضعيفة فى السوق الا ان جاءت تلك الاخبار مجتمعة جميعا فى نفس اليوم ونفس الوقت

abutalia
04-23-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان مزاد سندات الخزانه ل 3 شهور من الامور الهامه التي يجب اخذها في الاعتبار لاي شخص يعمل في الفوركس او مجال البورصات عموما والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله. عرفت المزاد العلني مجموعة من في اللاسبانيا طرح السندات الأمريكية في المنطقة البحر الأبيض المتوسط في بسبب الأزمة الاقتصادية

zakija
06-25-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

m7med
06-25-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اسف يا اخي الكريم فانا لم افهم المخزي من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-25-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاخوه,
اخي الغالي شكرا رغم انك لم توضح جيدا الخبر , شكرا لك كتير على كل شىء ,
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

ahmedmca
06-27-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل و لكن ماذا تقصد يعني لم افهد هدف الموضوع لو وضحت شوي اخي

kamelamin
06-28-2017, 16:31
مرحبا نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا
وبالتوفيق للجميع