PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة لأجل 9 أشهر

nano
05-16-2016, 18:02
مزاد سندات الخزانة لأجل 9 أشهر
إسبانيا
الأرقام المعروضة في التقويم تمثل العائد على مزاد السندات الإسبانية . العائد على السندات الإسبانية يمثل العائد الذي سيحصل علية المستثمر عند الاحتفاظ بالسندات حتى موعد نهاية العقود.

sabahnamous
05-18-2016, 01:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:32
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:04
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

عرآقي
05-29-2016, 08:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

masr16
06-04-2016, 15:02

MOHAMED2701
06-23-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

kemo salah
06-24-2016, 18:15
اسبانية من الدول التى لها اهمية فى الاتحاد الوروبى و لابد من متابعة الاخبارالاقتصادية و موشراتها
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Forex-eg
03-21-2017, 13:50
انا لست مع تداولات السندات فى الوقت الحالى لخطورة موقفها بسبب الحروب المسيطرة على الصعيد الدولى حاليا لذلك توقف عن الاستثمار بها مشكور اخى على الموضوع المميز هذا اهتممت بقرائته كثيرا

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني تداول السندات ليس بالامر الجيد بالنسبة لي ولا افصله ابدا اتمنى لكم التوفيق والنجاح من الله

ahmedmca
04-01-2017, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا دا من التحليل الاساسي و انا افضل الفني

alonsoo
04-29-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته مزاد سندات الخزانة فى سوق الفوركس اخى الفاضل سواء لاجل 9 اشهر او حتى 9 سنين هو خبر ضعيف جدا

Anis Aliouachene
04-29-2017, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعضاء المنتدى الكرام و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد
تبارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و المميز
تقبل مروري المتواضع أخي الكريم

latraaa
04-29-2017, 19:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة و التي من خلالها أخي الكريم يمكنك أن تستفيد من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

KARIM2017
04-29-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبلف تحياتي علي مشاركتك الفعاله الهادفه التي نستفيد منها كثيرا
ونتمني ان تشاركنا موضوعات هامه دائما

m7med
04-29-2017, 21:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي اللاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
04-29-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سوق يكون لن اثر قوي على الاقتصاد الاسباني والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع

elmister
05-12-2017, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد
انا لست مع تداولات السندات فى الوقت الحالى لخطورة موقفها بسبب الحروب المسيطرة على الصعيد الدولى..
تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-12-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع جيد لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.