PDA

View Full Version : مؤشر اسعار المنازل - سنوي

nano
05-16-2016, 18:03
أصدر مؤشر أسعار المنازل من قبل وزارة المجتمعات والحكومة المحلية Office for National Statistics ويبين التغييرات في أسعار المساكن مع استخدام أسلوب مزيج المعدل. ويبين المؤشر اتجاهات السكن ويعتبر مؤشرا رئيسيا للضغوط التضخمية.

sabahnamous
05-18-2016, 01:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:17
هو مؤشر يصدر سنويا يوضح أسعار المنازل الجديدة و يتضمن هذا التقرير أيضا معلومات عن أعداد المنازل المعروضة للبيع.

الإسكان يعتبر من أهم المؤشرات التي تعكس التغير في معدلات الصرف الخاصة بالمستهلك في المنطقة محل الدراسة
ارتفاع الرقم خبر ايجابي بالنسبه للعملة , فاذا ارتفع مستوي مبيعات البيوت الجديدة فذلك يشير الي ان لدي المستهلكين رأس مال يمكنهم استثمارة , والأهم من ذلك ان اصحاب البيوت يشترون الكثير من الأحتياجات الأساسية لاي بيت جديد مثل , الأثاث و المفروشات , الألات الكهربية , الأجهزه الكهربائية واي ادوات اخري يحتاجها البنائون والعمال

midouknight
05-26-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
الكثير من العوامل أخي الغالي تؤثر على سوق الفوركس
من أهمها الأخبار الإقتصادية ومن الواجب متابعتها بحذر

bensaci sohaib
05-26-2016, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل

abdomj
05-26-2016, 19:03
زى ما حضرتك قولت مؤشرات اسعار المنازل السنوى فى ازدياد
مستمر والكل لاحظ ذلك اخى الكريم وكل سنه يكون الازياد اكبر
من الى قبلها

harimeche
05-26-2016, 19:32
أصدر مؤشر أسعار المنازل من قبل وزارة المجتمعات والحكومة المحلية Office for National Statistics ويبين التغييرات في أسعار المساكن مع استخدام أسلوب مزيج المعدل. ويبين المؤشر اتجاهات السكن ويعتبر مؤشرا رئيسيا للضغوط التضخمية.

---------

الســـلام عليكم وورحمة الله

بـــــارك الله فيك اخـــي الكريم على الموضوع

وعلى تعريفك لمؤشر المنازل السنوي

الخــــاص بالضغوط التضخيمية

رغم ان الأمر يحتاج لتفصيل أكثر

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
05-26-2016, 20:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على الكعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

drissou45
05-26-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك
شكرا لك اخي الكريم على اهتمامك بالتحليل الاساسي وشكرا لك
تقبل مروري ,تحياتي لكم

AHMED NOLE
05-26-2016, 20:40
شكرا لعى المؤشر اخى الكريم وان شاء الله يكون فى تعامل معه فى السوق
او وقت ظهور بياناته والتعامل مع السعر والله المستعان

latraaa
05-26-2016, 20:55
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 21:07
يعتبر من اهم الاخبار الاقتصاديه التى تحرك السوق بدرجه كبيره و يجب الحذر وقت التداول اثناء صدور الخير
و بعتير هنصر قوى فى التحليل الاساسى

mohcine amari
05-26-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكراا لمعلوماتك الاقتصادية المغدية لفكرنا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
05-26-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
موشر اسعار المنازل في حالةمستقرة مقارنة مع العام الماضي

dora1
06-10-2016, 21:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

dora1
06-14-2016, 15:55
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
الكثير من العوامل أخي الغالي تؤثر على سوق الفوركس
من أهمها الأخبار الإقتصادية ومن الواجب متابعتها بحذر

zakija
05-24-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

tahar2015
05-25-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ملينا من هذي المواضيع الهامشيه ذات السطر والسطرين المنسوخه من كتب او مواضيع اخرى على النت
يا ليت المشرفين يحذفو مثل هذي المواضيع

anaboda
05-25-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى واخواتى مؤشر اسعار المنازل سنوى هل دا يخص دوله اى علشان نكون فاهمين كويس دا تبع انهو دوله وكدا اخى الكريم وتقبل تحياتى

waelmma
05-25-2017, 06:06
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر اسعار المنازل
من الاخبار الهامة جدا وبانتظر نزولها وممكن ان نعمل عليها اوامر معلقة اخى الفاضل

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا مبتدئ استفدت كثير من تلك الطرح والله الموفق والمستعان للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

michael1
05-28-2017, 21:04
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا ارى ان هذه المؤاشرات التى
نتعلم منها كيفية ان نستفيد منها فى التداول على الفوركس

Mohamed Youssef
05-29-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مقال جميل اخي الكريم
موضوعك افادني واعجبني اخي الكريم
تمنياتي لك بالنجاح وتقبل مروري اخي الكريم

ابوفؤاد
05-30-2017, 00:03
العمل على البيانات يعد من مراحل الاحتراف و التى من المؤكد ان ا منا يمكنه ان يتعامل مع الاخبار و لكن الامر يحتاج الى الخبره و الاحترافيه التى لابد ان تتوفر فيك انت كمتدوال و مما يعنى نه بد لك انتعلم كيف هو العمل

zunebha
05-30-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا خبر ممتاز لقد استفدنا منه كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hooda
07-05-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التغييرات في أسعار المساكن مع استخدام أسلوب مزيج المعدل. ويبين المؤشر اتجاهات السكن بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

mohamedelsawa
07-05-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات الثمينة والغاية فى الاهمية حتى يحرص كل منا على العمل الجيد

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

اخى الكريم اتفق معك تماما فى كل كلمة كتبتها ولكن ارجو منك مزيد من الفصيل والتوضيح وارجو ان اكون لا ازعجك وشكرا

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

تعجز الكلمات عن التعبير عن مدى الجميل والعرفان الذى بدر منك لافادة جميع الاعضاء وشكرا

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

اخى الكريم تتزاحم العبارات وتتسابق الكلمات لتنظيم عقد الشكر الذى لا يستحقه الا انت على هذه المعلومات المفيدة وهذا الشرح الوافى وشكرا

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

اخى الكريم اتفق معك تماما لان اتخاذ الحذر لا يهنى الخوف بل التعامل بحكمة ولكن فى بعض الاحيان لابد من المجازفة وشكرا

skylol
07-06-2017, 00:09

اخي الغالي التداول وقت الاخبار يعتبر خطر لان هذا الخبر سيكون له تأثير لحظي وقت الصدور فقط اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع موشر اليعار المنازل يعتبر موشر جيد ولكن لا يوثر على عملة دولته بشكل كبير ضعيف شوية