PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية - شهري

Pages : 1 2 3 4 [5] 6

y4x
05-22-2017, 16:36
السلام عليكم اخي الكريم المهم الردود اننما اللصق والنص لا اياكانا اتعملى بان قبل كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-22-2017, 16:45
تحياتي لكم انا لا انصح احد بنظام الفوركس كوبى لانك هتفضل تاد السمكهلكن عمرك ما هتتعلم الصيد فا الافضل تخسر لحد ما تتعلم بنفسك كل حاجه فى المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-22-2017, 16:52
مرحبا اخي فى الامس واليوم لم نرى سوى اللون الاخضر ازواج الين تصعد بطريق سريعة جدامتى سوف تهبط ؟ بتك الطريقة اصبح من الصعب التداول على ازواج الين انا اليووم دخلت على صفقة يوور ين ضرب الاستوب لوز وصعدما هى الاسباب التى ادات الى هبوط الين بتك الطريقة ؟ سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-22-2017, 16:53
السلام عليكم اخي الكريم سلام الله عليكشكرا تسيلم على المعلومات القيمة التي اثمرت ,, حقا يجب ان نغرف من كل صحن المزيد من الخبرة لتزيد الحنكةو هكذا نستطيع التعامل مع المنصات بكل سهولة , ان شاء الله ,, تحياتي ليك يا غالي و شكرا , اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-22-2017, 16:54
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nonatr54
05-22-2017, 21:33
مشكور اخي لكن كان من الافضل لو دعمت الموضوع بصور توضح الاستراتيجيةعلى كل ساحاول تجربتها و البحث عنها في اليوتوب لاتقانها اكثرجزاك الله خير الجزاء

may65343
05-22-2017, 21:39
، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قي بعض الاحيان تكون الموشرات موثره في عمله الدوله ولكن ليس داءما بالطبع

mayor
05-22-2017, 22:47
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

nader6
05-22-2017, 22:50
تحياتي لكم ان نسبة 5 في الماءة فهي جيدة اخي في كل شهرفقط حاول ان تلتزم بالطريقة فهي جيدة و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-22-2017, 22:53
تحياتي لكم \ تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه ,وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس على كل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه وانا وجهة نظري مثل وجهة نظرك انها تعتبر كأداة للتأكيد وزيادة نسبة النجاح وليس الاعتماد عليها و الشمعة الفات ينطبق عليها كل ما سبق ولذلك يمكن استخدامها فى و عدد من الاستراتيجيات التى تتوافق مع اهداف كل متاجر ورأس ماله و التي تكاد ان تكونم فيدة جدا في التحليل و بتعبر عن البيع و الشراء و الانعكاسات تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-22-2017, 22:58
تحياتي لكم اكيد لازم يكون عندك معرفه بطرق التداول علشان تقدر تتاجر فى الفوركسولازم كمان بكون عندك ثقه بالنفس وانت داخل الصفقات .يعنى لازم المعرفه والثقه بالنفس مع بعض .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-22-2017, 23:14
تحياتي لكم خي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة على العلاقة بين الاسواق ومدى استفادتنا منها للكسب من هذا السوق بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

أحمد سالمان
05-22-2017, 23:18
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

aliali
05-23-2017, 02:51
تحياتي لكم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-23-2017, 02:53
مرحبا اخي انت تقصد استراتيجيات و طرق تداول و ادارةهذا ما يجب فعلة بدفة فى المتاجرةاشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العملاتمني لك التوفيق.الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلمواكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالافوحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-23-2017, 02:59
مرحبا اخي هده القواعد صحيحة في بعض الحالات و لا يمكن الاعتماد عليها في بعض الاحيان ايضاالمهم ان تكون لديك استراتيجية ناجهة و تعرف السوق جيدااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-23-2017, 07:32
تحياتي لكم هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 07:33
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلينحسب رايي لا داعي للسرعة ، لأن النجاح يأتي من خلال الصبر وكسب الخبرة في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-23-2017, 14:10
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-23-2017, 14:33
تحياتي لكم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-23-2017, 14:33
السلام عليكم اخي الكريم ف الاول كنت شايفه نفسى منفعشوالفوركس صعبمع الوقت والقراءة المستمرة والفيديوهات اتعلمت وبقيت كويسة تحياتي اخي او تقبل مروري

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني......
شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة
والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

mostafa ilsawi
05-23-2017, 14:50
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعدالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاشك ان التحليل الاقتصادي الذي عملته هو اداه من ادوات التداول في معرفه اتجاه السعر ولكنه وحده لايكفي لابد من استخدام باقي ادوات التداول
تقبل تحياتي

Alaa2
05-23-2017, 15:03
مشكوووورااا جزيلا لهذا الطرح المتميز لمؤشرات اللاسعار ....ماشاء الله عليك ...تسلم ايديك...دائما انتظر منك العديد من الاضافات
..فمواضيعك تم سردها بطريقه ممتازه ومبسطه...
.دمت متألق فى التقديم والتنويع للمواضيع التى تفيد بالفعل..
وكل عام وانتم بخير جميع اعضاء هذا المنتدي ...وشكر خاص للادراه بمجهوداتها الفائقه.. الخاصه بالمنتدي الممتاز ربنا يوفقكم دائما ...

ali gamal
05-23-2017, 15:25
اولا نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد
وجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
بالتوفيق للجميع

nader6
05-23-2017, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-23-2017, 19:09
مرحبا اخي هده القواعد صحيحة في بعض الحالات و لا يمكن الاعتماد عليها في بعض الاحيان ايضاالمهم ان تكون لديك استراتيجية ناجهة و تعرف السوق جيدااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-24-2017, 02:35
تحياتي لكم وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

تحياتي لكم البداية الجيدة تبدأ من القراءة لكل الموضوعات و الكتب التى تتحدث عن الفوركس و تشرح اساسياته و مصطلحاته ...ثم تأتى مرحلة مشاهدة الفيديوهات التى تقدم شرحا للتحليل الفنى و كيفية التداول و فى نفس الوقت يتم التدريب على حسابك التجريبى تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-24-2017, 02:37
تحياتي لكم معك حق فالمتاجرة عبر الاخبار يعرضنا لفقد المال وخاصه رؤس الاموال الصغيرة لذلك ينبغى المتاجرة وفق التحليل المسبق والعمل من خلال استراتيجيه وعدم الخروج عنها مهما كانت الاغراءات بالربح و اذا اردنا المتاجرة عبر الاخبار ينبغى اتباع فترة زمنيه منايبه من 1:4 ساعات للتاكد من صحة الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-24-2017, 02:37
مرحبا اخي الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-24-2017, 07:13
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-24-2017, 07:51
بارك الله فيك . طريقة رائعه لحساب قوة الاستراتيجه .اتمنى التوفيق للجميع .وانا من وجهة نظرى ان اسرع طرق النجاح هو ادارة رأس المال ..

maryhan
05-24-2017, 07:53
اخواني الاعزاء اعضاء المنتدى الحبيبارجو ان يعجبكم قول هذا اليوممن لم يتخذ القناعة جزءا من حياته، لن يرضى بشيء..ولن يرى الحياة بشكل أجمل...اتمنى التوفيق للجميع

y4x
05-24-2017, 16:44
تحياتي لكم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-24-2017, 16:51
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

btareq
05-24-2017, 17:30
معلومة جميلة اخي لكن كيف نطبق هذا على الفوركس؟
وتقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
05-24-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه والله يوفقنا وييسرلنا الامور ونفتح صفقا بناء علي تلك الاخبار ونربح منها باذن الله

islam55
05-24-2017, 17:42
اتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع اعضاء المنتدى لما يقومون به من مجهودات لمساعدتنا فى الارتقاء بالاداء لى شخصيا ولبقية الاعضاء فلهم منا جزيل الشكر وخالص التقدير

Charef
05-24-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك جزيل الشكر اخي على هذه المعلومات وشكرا لجميع أعضاء المنتدى الكرام لمساعدتهم لنا بالمعلومات القيمة

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

نشكركم اخواننا في المنتدى على المعلومات التي تقدمونها لنا والتي تساعدنا في التعلم بصرعة

mohamed ebrahim khatab 1
05-24-2017, 18:33
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ان فوراكس غني بالمخاطر و كثير فخخ يجب ان تدخل في صفقة و انت راسم استراتجية فعالة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

لمؤشر ايشيموكو يا اخي ليس مجرد مؤشر بل حزمة من المؤشرات الفنية في مؤشر واحد وهو متعدد الوظائف والادوار
انما لابذ من فهم الطريقة الصحيحة للتداول بالمؤشر الفني هذا الي يعتبر نظام تداول من المؤشرات الفنية متكامل جدا

أحمد سالمان
05-24-2017, 18:37
.السلام عليكم طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب
شكرا لكم

mayor
05-24-2017, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

raxid
05-24-2017, 21:16
نشكرك كاعضاء للمنتدى على هده المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

joseph2
05-24-2017, 21:38
مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية - شهري
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهام
توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكر

beroa
05-24-2017, 21:54
طرق النجاح في سوق الفوركس كثيره ولكن لا اعتقد انه يوجداسرعها لان السوق يحتاج الي وقت لاختيار الفرص القويه والدخول عليها

amonyaa
05-24-2017, 22:00
حالياً السعر يتداول على منطقة الارتكاز الثالث تماماً تمنى عدم اختراقها الان حتى يتم صنع الارتكاز الثالث وفيما بعد سيكون الاختراق افضل

Bastof
05-24-2017, 22:42
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

maryhano
05-24-2017, 23:37
مرحبا اخي اخى الفاضل شرح البدايات فى مجال الفوركس متوفر بالمنتدى فى مواضيع كثيرة لمن يريد الاطلاع فعليه بالبحث ومن هنا فيجب التطور وتجديد المواضيع ليس الوقوف عندنقطة البداية فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ahmedtito22
05-24-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز و بعد
موضوع رائع و مهم جدا و يفيد اى متداول موضوعك هادف
لك اخى العزيز جزيل الشكر

y4x
05-24-2017, 23:58
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 05:59
تحياتي لكم لا أضن أن هناك مواقع للربح أكتر من الفوركس حاليا يجب التركيز على الفوركس فقط وعندما تحتريف الفوركس بعد دلك إستتمر الأرباح في تعلم مجالات أخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-25-2017, 06:09
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-25-2017, 06:19
السلام عليكم اخي الكريم انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-25-2017, 06:26
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-25-2017, 10:36
السلام عليكم اخي الكريم يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-25-2017, 10:41
مرحبا اخي في ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-25-2017, 10:46
مرحبا اخي ساعات عمل سوق الفوركسقبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات الأجنبية يعمل من وقت افتتاح إلى وقت إغلاق ال 3 بورصات العالمية الرئيسية وهي :بورصة طوكيو ، وبورصة لندن ، وبورصة نيويورك بالإضافة إلى بورصة سيدني . تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-25-2017, 11:00
تحياتي لكم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 11:04
تحياتي لكم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

Jordan forexyy
05-25-2017, 11:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه اما بعد
موضوع متميز افدتنا بيه ويارب يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مروري

mayo2345
05-25-2017, 11:11
اعتقد بالفعل ان افضل تايم فريم عند الكثير من الخبراء هو 4 ساعات الا ان كنت تريد السرعه و السكالبينج اشتغل على الربع و النصف ساعة بالتوفيق للجميع

fayadansakr
05-25-2017, 11:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه الشهري مهم جدا يا صديقي العزيز

mahameshmesha
05-25-2017, 11:25
من افضل طرق واحسن طرق التداول السريع المربح هى طريقة لهيدج والسكالبنج لو التاجر عرف تلك الطيريقتين فى التداول سوف يربح من تلك لان هذا شيء لابد وان تعرفة يجب ان تعرف بان التداول على السكالبنج مربح وسريع

amir anwar
05-25-2017, 13:33
السلام عليكم . هذا مؤشر قوي جدآ اخي و استخدمته اكثر من مرة لكن يفضل استخدامه علي الفريم الكبير مثل فريم الاسبوع و الشهري للمستثمرين
لكن اذا كنت مضارب ارشح لك الأستوكاستك و الماك دي يحدد ايضآ التشبع البيعي وكمية و التشبع الشرائي اما بالنسبة للماك دي يحدد لك كمية المستثمرين في السوق

Hamza El36
05-25-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا المؤشر من المؤشرات التي تزيد من اقتصاد بلد معين....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

nenanena
05-25-2017, 15:45
من اسباب الخسارة فى الفوركس التسرع فى اغلاق الصفقات و لكن يجب الصبر على الصفقات و الالتزام بالستوب لوز.

mayor
05-25-2017, 18:50
مرحبا اخي اخى الفاضل الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 19:00
مرحبا اخي و بركاتهسؤال طريف و خطير في نفس الوقت ههههههههه لا أظن احد عنده جواب لهذا السؤال ولأكثر من ذلك ان الفوركس قديم جدا على حسب خبرتي المتواضعة أظن غوغل لا توجد له اجابة أيضا على العموم مشكور على السؤال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-25-2017, 19:11
السلام عليكم اخي الكريم هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-25-2017, 19:40
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم معلومتك مهمة وفيها إستفادة أشكرك على هذا المجهود الذي قمت به وإن شاء الله مزيدا من المواضيع الهادفة وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-25-2017, 23:18
مرحبا اخي نعم يا اخي يجب عليك دائا ان تتداول حسب اتجاه السعر و السوق الى ادا اخترق الترند فهو يتغبر المنحى يا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-25-2017, 23:21
مرحبا اخي أخي الكريم أوافقك الرأي فيجب التركيز على هذه النقاط المهمة كما أن السر الأول للنجاح في هذا المجال هو الصبر و عدم التسرع بالإضافة إلى الابتعاد عن الطمع تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-25-2017, 23:23
مرحبا اخي انت ممكن تشتغل فى الردود وقت كافىلعند ما تعمل الرصيد اللى تقدر من خلاله انك تعملصفقات كويسه والهم من ده انكتدرس اداره رأس المال كويس علشان متخسرش رصيدك تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-25-2017, 23:36
تحياتي لكم شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا التحليل الجيد والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية التحليل الاخبارى الاساسىومدى اهميته وتأثيره على العملة .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-25-2017, 23:58
بالتأكيد أنت دخلت السوق هذا لتربح وليس لأن تصبح خبير أقتصادي أو محلل للشارت يعني أذا كان هدفك هو الربح وجمع ثروة اليك الأليةأنصحك بعدم تعلم العلم هذا نهائيا لأنة مضيعة للوقت بالنسبة لك. بمعنى أن التحليل الفني سيزيد من تشتتك فقط ومن تحليل الى أخر أو علم الى أخر ستزداد تشتتالتحليل الأساسي لايسمن ولايغني من جوع أعرف فقط أعلان الاخبار القوية لأن السوق سيتحرك بعنف في تلك الفترة التحليل الأساسي بأكملة يعتمد على التنبؤ والتبؤ غير مجدي ولا يمكنك المضاربة على التوقعاتأبحث عن 10 استراتجيات على الاقل قم بمقارنة أداء 100صفقة على كل استراتيجية

dalia elsayed
05-26-2017, 00:01
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضلهناك طرق اخر للنجاح فى الفوركس متل الصبر و ادارة الاموال و المثابرة و بالتوفيق

beshoy adel
05-26-2017, 00:14
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

mohamed naga
05-26-2017, 08:53
تحياتي لكم قصة رائعة بالعكس بحب هيك قصص خاصة رجال الاعماليلا ان شاء الله تعالى كلنا نصير منهم هههههههههه ليش لا كان بياخد ??? دولارالله كريم والله الموفق وشكرا . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-26-2017, 08:54
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهبعد التعلم جيدا على الحساب التجريبى يمكنك البدء على الحساب الحقيقىاتمنى ان تتقبل مرورى ودخول السوق مع الفرص فقط لا غيربالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-26-2017, 08:55
مرحبا اخي بالفعل يا صديقيلا يجب أ يحط الشخص من معنوياته مهما كان الأمر صعبا و معقدالا بد من برمجة النفس على الطوق الى النجاحو كما قال قائل أنت أين تضع نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-26-2017, 09:14
السلام عليكم اخي الكريم اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-26-2017, 13:37
بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام

monyaya
05-26-2017, 13:39
،،،تحية طيبة ،،،اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة وهذا الموضوع القيم والحسابات التي تبعث الامل بنااتمنى لك دوام التقدم والنجاحتقبل مروري

amonyaa
05-26-2017, 13:43
،،،تحية طيبة ،،،اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة وهذا الموضوع القيم والحسابات التي تبعث الامل بناوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره

maryhano
05-27-2017, 00:09
مرحبا اخي هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-27-2017, 00:37
السلام عليكم اخي الكريم الأهم من النظريات تعلم التحليل الفني فهو من أساسيات الفوركس و من أهم عوامل نجاح المضاربينلكن بالطبع مع التطبيق السليم له فادخل القسم التعليمي و تابع كل ما ذكر عن التحليل الفني و الفيديوهات التي تقوم بشرح و توضيح كل ما يخص هذا التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-27-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم الأهم من النظريات تعلم التحليل الفني فهو من أساسيات الفوركس و من أهم عوامل نجاح المضاربينلكن بالطبع مع التطبيق السليم له فادخل القسم التعليمي و تابع كل ما ذكر عن التحليل الفني و الفيديوهات التي تقوم بشرح و توضيح كل ما يخص هذا التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-27-2017, 05:36
احب ان اضم صوتى الى صوتك اخى الفاضل فالمتاجرة بدون خطة تجعل من المتاجر كالاعمى الذى يسير فى طريق لا يعرفه يتخبط فيه حتى يقع فالعمل الممنهج او المنظم يؤدى دائما الى نتائج مقبولة

maryhano
05-27-2017, 05:47
تحياتي لكم اخى العزيز نصيحهبما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيهلماذا تدخل بمالك الخاص وانت مازلت من المبتدئين حسب كلامكالتحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
05-27-2017, 05:57
السلام عليكم اخي الكريم كيف اعرف ان السجالات حقيقية و ليستمزيفة ؟ و اين اجد الدعم الفني للاكسبيرت ؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-27-2017, 05:59
مرحبا اخي انا ارى ان كل اساليب التداول خطيرة وليس فقط الاخبار فلازم التعلم والتدرب لاساليب التحليل القويةانما لو اردنا التداول على الاخبار مثلا فلازم تعلم التحليل الاساسي والتركيز عليه لفترة طويلة ديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-27-2017, 06:42
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-27-2017, 07:12
مرحبا اخي هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-27-2017, 08:56
مرحبا اخي انا ارى ان كل اساليب التداول خطيرة وليس فقط الاخبار فلازم التعلم والتدرب لاساليب التحليل القويةانما لو اردنا التداول على الاخبار مثلا فلازم تعلم التحليل الاساسي والتركيز عليه لفترة طويلة ديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-28-2017, 07:11
تحياتي لكم *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقيبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-28-2017, 07:24
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-28-2017, 07:58
تحياتي لكم انا لا اقتنع بالخيارات الثنائية بل اقتنع بالفوركس احسن من الصفقات الاخرى والفوركس سوق كبير يعمل على الربح وعلى المكسب وممكن تتاجر فية بمبالغ ضخمة وكبير بس لابد من الربح فى الصفقات و تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
05-28-2017, 08:09
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-28-2017, 12:20
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا......---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا......

lolo2014
05-28-2017, 12:22
طريقة جميلة جدا و اعتقد انها ستكون مجدية ، استراتيجيات كثيرة تكون نسبة النجاح فيها اكثر من 60 % ، بالنسبة للازواج لا يهم العدد لكن لا تفتح اكثر من 3 صفقات في نفس الوقت لكي لا تنهك حسابك و في اخر الشهر قم بتقييم النتائج و لو هنالك تحسينات او نقائص فيجب اخذها في الحسبان

amonyaa
05-28-2017, 12:32
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول أسرع طرق النجاح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع

fathi22
05-28-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن كان علين ان تفيدنا اكثر بتاثير هذا المؤشر على سوق العملات

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر اسعار المنتجين بالولايات امتحدة الامريكية يعرف استقرارا منذ شهر ابريل على ما اعتقد حسب البيانات

hamadasalama
05-28-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي البوست الرئاع عن مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه الشهري وهو من الاخبار المحترمه جدا التي يحترمها السعر في الحركه

magic777
05-28-2017, 17:52
هو طبعا معرفه اوقات الخبر ده مهمه ايضا لانه بيكون فيه تحركات في الاسعار وقته خصوصا على العملات الرئيسيه منها
طبعا الدولار الاساسي هنا

nihad
05-28-2017, 17:57
اخي الكريم معلوماتك مهمة جدا لكن انا ارى ان جميع هذه المؤشرات الاقتصادية لا تلعب اي دور في حركة السوق بل يتحرك قبلها بكثير و يتحرك عكسها

Adnan Mustafa Kamel
05-28-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا المؤشر مؤشر اسعار المنتجات وبالتوفيق للجميع

mayor
05-29-2017, 06:10
تحياتي لكم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-29-2017, 06:27
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-29-2017, 07:01
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمانا اعتقد انه لا خير فيما قيل من نصايح انك تتبعها فكل الخبراء هنا جزاهم الله خيرا لا يبخلون علينا بنصائحهم نتمنى منهم المزيد و التوفيق لهم وشكرا لهمفعلا شرهم وافى واجباتهم ملمه و مفصلهنتمى لهم وللجميع التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-29-2017, 07:03
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-29-2017, 07:08
مرحبا اخي كثرة الردود لا تمثل اى مخالفة طالما انها ذات فائدة مش رد والسلاموكدة كدة لن يحسب لك اكثر من الف تعليق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-29-2017, 07:18
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
05-29-2017, 11:22
شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسرع طرق النجاح فى الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

amalali
05-29-2017, 11:27
وبعداحبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

emanoytre
05-29-2017, 11:34
شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسرع طرق النجاح فى الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedmahmoud2017
05-29-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر أسعار المنتجين دائما وابدا بيكون موثر في العملة سواء الدولار او غيره بالإيجاب او بالسلب بالطبع تقبل تحياتي

dalia elsayed
05-30-2017, 06:03
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاتهأخي إدارة المخاطرة اكون ضمن الإدارة المالية وهيضرورية وليست إختيارية وإلا فالمارجن كولتحيااااتي تحياتي اخي او تقبل مروري

chadi
05-30-2017, 06:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رمضان كريم عليكم و على كل الأمة الإسلامية
مشكور أخي الكريم على حسن تساِؤلاتك أرجو أن تكون قد استفدت
و السلام عليكم

waelmma
05-30-2017, 06:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا من الاخبار الجيدة جدا التى يجب ان تعرف كيف
تتداول عليها وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله :))

amonyaa
05-30-2017, 12:34
اخي الكريماشكرك علي المعلومات القيمه ديوانت سمحت لي انا احب اضيف كمان حاجهان كل الحاجات اللي انت ذكرتها ده مش هيبقي ليها لازمه اذا مكانش المتتداول يلتزم بيها ويحترمها.

monyaya
05-30-2017, 12:36
مشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .

noobir
05-30-2017, 12:42
نتمنى ان يتم رفع قيمة البونص الى 20 سنت بدل 10 سنت او ازالة حظر اكثر من 50 رد كل 24 ساعة
ونتمنى المزيد من النجاح والتالق للمنتدى

mohamed naga
05-31-2017, 02:48
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mahameshmesha
05-31-2017, 07:38
اخي الكريماشكرك علي المعلومات القيمه ديوانت سمحت لي انا احب اضيف كمان حاجهان كل الحاجات اللي انت ذكرتها ده مش هيبقي ليها لازمه اذا مكانش المتتداول يلتزم بيها ويحترمها.

boshra
05-31-2017, 07:52
مشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .

lolo2014
05-31-2017, 07:55
و بركاتهمرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميعالمتاجرة بدون خطة تعني القمار و بالتالي الابتعاد عن السوق

waelmma
05-31-2017, 07:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله قيك والحقيقة انه من المعروف ان هذا المؤشر من
المؤشرات القوية الاقتصادية التى يجب ان تراعيها عند فتح اى صفقات

monyaya
05-31-2017, 08:03
، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

beka
05-31-2017, 08:06
الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي

amalali
05-31-2017, 08:13
.شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الجميلة والرائعة حول النجاح في هذا المجال وانا نتفق معك انه يجب على كل الاعضاء ان يضعوا لانفسهم استراتيجية مناسبة جدا , مع ملاحظة انه قبل كل ذلك يجب ان يكون لكل عضو خطة يعتمد عليها ويلاخظ مدى نجاحها وهل حققت له فعلا كل ما كان يطمح اليه .مع تحياتي لك واتمنى منك نشر اية نصائح اخرى تراها مفيدة ليستفيد جميع الاعضاء منها .

may65343
05-31-2017, 08:15
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.---------- Post added at 03:20 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

emanoytre
05-31-2017, 08:18
ولقد كنت تاجرا جديد في هذا المنتدى بشكل خاص، لكونها الوافد الجديد في هذا المنتدى معين المصنعة لي التاجر الذي لا يمكن أن تظهر للاسترخاء، ولست بحاجة إلى جهد auntuk الحافلات والجهد قصوى من العملات الأجنبية، ثم نحن بحاجة الجهد والجهد في الفوركس بحيث قد تكون ناجحة

maryhan
05-31-2017, 08:18
فعلا يا كوتش كما تقووول فعلا . كلامك مميز جدا . ورائع ومعقوووووول . كما ان الجميع يحيك لذا لانكمتميز فعلا. وطول ما هتفضل تخدم الناس هتفضل لامع في السمااااااااااااء . وباالتوفيق ...

waelmma
05-31-2017, 08:24
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر من
المؤشرات الهامة واللله الموفق ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamed naga
05-31-2017, 08:40
السلام عليكم اخي الكريم الاستفادة ن تحليل السوق هى من خلال معرفة اتجاه السوقيعنى لابد ان نحلل السوق صح وندخل فى صفقات مع اتجاه خط الترند تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
05-31-2017, 08:42
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا المؤشر من المؤشرات القوية
اللى ممكن الاعتماد عليه فى فتح الصفقات وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

mayor
05-31-2017, 09:26
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله لولا لقد قمت بالخيار الصائب ونصيحة لك اخي اولا معرقت وشرح م اهو الفوركستانيا تعلم التحليل الفني ولا تمل من التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 10:10
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 10:53
السلام عليكم اخي الكريم اخى عليك فى البداية التوجهه الى القسم التعليمى فى المنتدىومحاولة التعلم الجيد للفوركس قبل التداول بالحساب الحقيقى اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 11:14
تحياتي لكم اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
05-31-2017, 13:41
وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات

amonyaa
06-01-2017, 02:28
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على هدا المجهود لتترجم للناس المبتدئين مثليارجو ان يستفيد الاعضاء من هدا الموضوع بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 07:18
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لا يمكن نشر مواضيع ترويجية لمواقع او شركات اخرى داخل المنتدى - انت مخالفتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 07:27
السلام عليكم اخي الكريم ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
06-01-2017, 07:28
مرحبا اخي اكيد اخى الكريم موضوعك متميز ومن اهم المواضيع اللى لازم نفتحها وبنشكر الادارة انها فاتحة لموضوع حتى الان ولاكن اظن ان الشركات دية مش هينة انها تعمل حاجة زى كدة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 07:28
تحياتي لكم الشموع اليابانيه من اهم طرق التحليل ومن انجحهاوايضا اذا استخدمنا معها موفينج بأعدادات كويسه تكون نتائجها رائعه ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-13-2017, 16:03
تحياتي لكم شكرا لك يا اخي موضوع جيد ومقاله جيده سوف اقرأها لكي افهم ما هو الفوركس وان شاء الله تفيد كل جديدويريد ان يعرف حتى المختصر عن الفوركس والمتاجره في الفوركس عباره عن عملات واستراتيجات لو فهمتها سوف تنجح كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed ashmawey
06-13-2017, 17:36
موشر اسعار المنتجين تلك الاخبار ليست ذات تاثير قوى على السوق ولا يتحرك
له السعر بنقاط عديدة من الممكن ين يربح منها التاجر اخبار ليست لاها تاثير

ebrhim
06-15-2017, 11:26
السلام عليكم اخي الكريم التاكد من اتجاه السوق هو عامل الذ يؤدى ال ان التاجر يدخل فى صفقات رابحةويجب ان نحلل اسوق بطرقة دقيقة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-15-2017, 11:29
تحياتي لكم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks تحياتي اخي او تقبل مروري

Ayoya
06-15-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله
بارك الله فيكم اخواتي في هذا المنتدي علي هذه المعلومات
الهامه و البناء والتي تساعد بشكل اساسي الماداولين الجدد وتوفر
لهم الوقت والمجهود وفقكم الله جميعا

hunter_world
06-15-2017, 12:08
مشكور علي موضعك وتضويحك المؤشر الهام دا عن اسعارب المتاعين انا عن نفسي لا اتابع التحليل الاساسي اتمنالك التوفيق اخي

ebrhim
06-15-2017, 20:26
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-15-2017, 20:27
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

amine-14
06-15-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لكم الافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها بالتوفيق لك

amenaali
06-15-2017, 20:45
مرحبا اخي هم المتجريون المختلفورن بمن فيهم نحن خاة وقت الركود في الليل و ضعف السيولة مع اغلاق اهم البورصات العالمية و خاصة الامريكيةبالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

هدير البدري نور
06-15-2017, 21:27
نشكرك يا اخي الفاضل علي هذه المعلومه المهمه
التي تساعد بشكل اساي المتداولين الجدد وتوفر لهم الوقت والمجهود انتظر منك المزيد

manotripleewry
06-16-2017, 00:39
تمــــااااااام وصلت الفكره اكيد ،،،،استفدت من ضاااافتك ،،،اشكرك عليهااا جدا
وبإنتظار جميع موضوعاتك ،،،،،،،ان شاء الله تعالي ىىىىى
كل عام وانتم جميعااااااا طيبين ،،،ورمضان مبارك علي الجميع

ebrhim
06-19-2017, 15:04
السلام عليكم اخي الكريم معك حق تماماا اخى الكريم فى هذه القواعد فيجب علينا اتباع تلك القواعد للحفاظ على راس مالنا وعدم التعرض للخسارة واهم الخطوات التى انا اعتمد عليها شخصيا هى عدم الدخول فى صفقه بعكس اتجاه السوق او ميل السعر وذلك لتجنب الخسارة وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-19-2017, 15:15
تحياتي لكم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح. تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-19-2017, 21:26
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

نورالدين
06-19-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا أخي ابكريم على الخبر في انتظار جديدك بالتوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

lareen
06-19-2017, 21:37
مرحبا اخي السـلام عليكم ورحــمه الله وبركــاته الرافعه الماليه مهمه جدا تخيل الدولارالواحد تقدر بالرافعه تخليهم 1000 يعنى صفقاتك اصعاف مضاعفه من الصفقات العادي تحياتي اخي او تقبل مروري

zoka1101
06-19-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد علية افضل الصلوات واتم التسليم اما بخصوص موضوعك الذى يتحدث عن ((((( مئشر اسعار المنتجين بقيمتة الاساسية ))))) فلقد عجبنى جدا جدا هذا الموضوع وانصحك بالاستمرار فى هذه الموضوعات الجيده والمفيده والمثمره لاننا كمبتدئين تهمنا هذه الموضوعات لانها تمدنا بمعلومات تفيدنا فى مجال التداول والفوركس بوجه عام شكرا لك صديقى العزيز واتمنى ان تكون فى كامل الصحه والعافية

bassoumy
06-19-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي مؤشر اسعار النتجين وهو من اهم الاخبار الاقتصاديه التي نتاجر بها علي العملات والله الموفق

هدير البدري نور
06-19-2017, 23:55
مؤشر باين من كلام حضرتك انه قووي لكن يا اخي مش منتشر ذي
الماكد وخلفو من المؤشرات انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

mghorab3
06-20-2017, 02:09
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-20-2017, 02:16
السلام عليكم اخي الكريم الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-20-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر الاستعار المنتجين بالطبع لها موثر على اي عمله ايا كان الخبر على اي عمله بياثر على عملتها

abeir
06-20-2017, 02:18
تحياتي لكم تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
06-20-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه الشهري وان شاء الله ربنا يوففقنا ونحقق ربح كبير من السوق ..............ز

hamadasalama
06-21-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه الشهري وهو من الاخبار الاقتصاديه الهامه جدا التي نعمل بها في الفوركس

lareen
06-22-2017, 19:30
تحياتي لكم اوالله البنك المركزى اليابانى من البنوك اللى تتحكم فى عملتها بما يخدم اقتصاد الدولهيعنى فى اوقات الصادرات الكبيره بيكون العمله ويعمل على اضعاف العمله وااعكس تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-22-2017, 19:31
تحياتي لكم عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-22-2017, 20:50
تحياتي لكم مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-23-2017, 02:02
مرحبا اخي طريقة جميلة جدا و اعتقد انها ستكون مجدية ، استراتيجيات كثيرة تكون نسبة النجاح فيها اكثر من 60 % ، بالنسبة للازواج لا يهم العدد لكن لا تفتح اكثر من 3 صفقات في نفس الوقت لكي لا تنهك حسابك و في اخر الشهر قم بتقييم النتائج و لو هنالك تحسينات او نقائص فيجب اخذها في الحسبان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-23-2017, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

bitcoin
06-23-2017, 02:10
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

omar2017
06-23-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع موش اسعار المنتجين من اهم الموشرات على الاطلاق وتوثر في عمله الدولة الخاصة بها وحركاتها

monayaa
06-23-2017, 02:26
تحياتي لكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان الفرق هو فرق الوقت حسب ما تقول عكس الفوركس يمكنك فتح صفقة دائمة حسب رأس المال الدي يتوفر عليه المتاجر أشكرك على توضيح الفرق لأني لطالما تسائلت عن الاختلاف بينهما بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

omar2017
06-23-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر موشر اسعار المنتجين من افضل الموشرات على الاطلاق بالطبع التي تفيد كل مبتدي بالفوركس

sheka2017
06-23-2017, 02:33
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته كيف يبدء المتداول المبتدئ فى الفوركس وما هو الحد الادنى لراس المال؟؟؟ انا فى اعتقادى انه لابد من ان يكون راس المال لا يقل عن 1000 دولار كبداية جيده فى التداول فهل ترون ذالك مناسبا تقبلوووو مرورى وتحياتى

yousif200
06-23-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله طبعا القراء الجيدة والمتواصلة للعملة شي جميل
فهي بتفهمك السوق ماشي ازاي وتخليك تعرف تخش الصفقات الرابحة

نورالدين
06-23-2017, 02:58
مشكور أخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله
على ما اعتقد ان هذا المؤشر يتم الاعلان عليه في بدابة الشهر و الان نحن مقبلين على مجموعة من الاخبار المهمة

ebrhim
06-26-2017, 00:29
مرحبا اخي الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 06-26-2017 at 01:08 PM ---------- Previous post was 06-25-2017 at 09:35 PM ----------

تحياتي لكم المتاجرة وقت الأخبارخسارة أكيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-26-2017, 16:09
تحياتي لكم اوالله البنك المركزى اليابانى من البنوك اللى تتحكم فى عملتها بما يخدم اقتصاد الدولهيعنى فى اوقات الصادرات الكبيره بيكون العمله ويعمل على اضعاف العمله وااعكس تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-26-2017, 16:15
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-26-2017, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اله تعالى و بركاتهأخي الإستراتيجية هي نوع من الطريقة التي تعطيك نقط الدخول و الخروج في الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

Ayoya
06-26-2017, 16:42
السلام عليكم
بارك اللهرفيكن جميعا في هذا المنتدي وعلي هذه المعلومات
الهامه و البناء والتي تساعد بشكل اساسي المتداولين الجدد وتوفر
لهم الوقت والجهد تقبل مروري بالتوفيق

cladiator2007
06-26-2017, 19:44
السلام عليكم
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
وشكرا لك تقبل مروري..

nader6
06-27-2017, 05:35
تحياتي لكم عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 05:36
تحياتي لكم الس?م عليكمبالفعل اخي الكريم فان تحركات الازواج تختلف فيما بينهافبعض الازواج شديدة التقلب في حين ان البعض الاخر يتسم بالنتظام نسبياوبالتوفيق وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 05:38
تحياتي لكم عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 05:44
تحياتي لكم لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 05:47
تحياتي لكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان الفرق هو فرق الوقت حسب ما تقول عكس الفوركس يمكنك فتح صفقة دائمة حسب رأس المال الدي يتوفر عليه المتاجر أشكرك على توضيح الفرق لأني لطالما تسائلت عن الاختلاف بينهما بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
06-27-2017, 16:06
السلام عليكم اخي الكريم يعني ممكن تقول الفوركستجارة عالمية غير مقيدة بشروط------------------------------------------------------------------ تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 16:10
تحياتي لكم معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-27-2017, 16:11
مرحبا اخي لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-27-2017, 16:13
مرحبا اخي هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 16:19
السلام عليكم اخي الكريم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي اتمني اني اكون فيدتك اخي

akkouche salah
06-27-2017, 16:21
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع لمميز أخي هادا المؤشر من بين أقوى المؤشرات
الإقتصادية المؤثرة في العملة لذالك جب الحذر منه تقبل مروري أخي

shr
06-27-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..فعلا ده موشر بتحرك العملات تحرك كبيير وقت صدور خبر عته احذرو من الاخبار ذات المستوى العالي

myaer
06-28-2017, 01:09
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

adamo92
06-28-2017, 01:54
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المبسط و المفيد جزاك الله خيرا
تقبلو مروري ليلكم سعيد

nader6
06-28-2017, 05:30
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم و بركاتهتسلم على مجهودكشكراً صديقي على المعلومة المفيدةاتمنى لك التوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-28-2017, 05:38

monayaa
06-28-2017, 17:53
مرحبا اخي يقصد به الاستوب لوز المتحرك صراحه انا لم اتعامل به من قبل فلن استطيع ان افيدك فيهولكنه بفكرته العام بتحدد ان مقدار معين لكى يتحرك الاستوب لوز فى اتجاه صفقتك لكماحققت ارباح منها بحيث لو انقلب السعر لاتخسر كثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:40 AM ----------

تحياتي لكم الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 17:54
تحياتي لكم تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-28-2017, 17:57

monya0
06-28-2017, 17:57
تحياتي لكم الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-28-2017, 18:09
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ousskaar20o
06-28-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

myaer
06-28-2017, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-28-2017, 18:22
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-28-2017, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم ياريت توضح اكثر و بامثلة لانني لم افهم الفكرةانتظر توضيح اكتر على كل حال اشكرك على الموضوع المساعدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

lareen
06-28-2017, 22:59
تحياتي لكم السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 23:00
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يا اخي الذي يتحكم في حركة السعر في الاوقات العادية بعيدا عن وقت الاخبار هم المتداولين الذين يقومون بالشراء او البيعواعتقد ايضا انه في وقت الاخبار هم اللي بيتحكموا في حركة السوق سواء الشراء بحجم الكبير او البيع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 23:02
تحياتي لكم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
06-29-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لم توضح ما هو مؤشر أسعار المنتجين ووأية علاقتة بسوق الفوركس ألا لو كان ده خبر
بينزل وبيأسر على السوق وأتجاه حركة العملات وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

michael1
06-29-2017, 00:49
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان التداول
من خلال المنتدى هنا يعطى لنا الكثير من الفرص للربح والتعلم ايضا

nour hamdy
06-29-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو مشكور اخي علي هذا الموضوع وعلي مجهودك واتمني يكون بفائدة للكل

amena
06-30-2017, 09:36
مرحبا اخي بصراحه انا متاجرتش فى الذهب قبل كدابس مينفعش تعتمد على راى حد لان كل واحد ليه وجهة نظرهمهم بعد متعرف اراء الناس هنا انك تتابع على الديمو فتره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 13:56
مرحبا اخي اخى الكريمان الفوركس و العلمف يه فهو يكيون بطريقة جيدية انتم فعلا هذا الالمر بالرطريقة التي يجب ان تكونتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 13:57
تحياتي لكم سيبك من التاني لانه موش فيه حساب اسلامي بياخد عمولة على كل صفقةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
06-30-2017, 16:55
مرحبا اخي بصراحة كنت ابحث واتعلم التداول بالخيارات الثنائية الا اني لم اعرف شرعيتها بعد لدى فضلت التخلي عنها الى حين تبيني للامر الشرعي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 05:29
مرحبا اخي السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 05:33
السلام عليكم اخي الكريم فيه طرق كتير لتحليل الشارت بس اى مبتدئ لازم يتعلم الاول التحليل الفنى لانه اساسوهيساعدك فى فهم اى طرق تحليل اخرى للسوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 06:59
السلام عليكم اخي الكريم الهامش هو التامين التى تجعله الشركة عند دخول العميل اكثر من صفقة حتى اذا خسر راس المال الخاص به يوجد رصيد له لا يمرجن الحساب الخاص به والله ولى التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 10:54
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

elsaied
07-01-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
نشكرك اخي الكريم على ما تبذله من وقتك حتي تفيدنا

amena
07-01-2017, 13:15
تحياتي لكم مشكور كثير يا اخي الكريمعلى هدا الموضوع القيم اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفيامان الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sonson
07-03-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المنتجين وهو من المؤشرات الاقتصاديه التي تؤثر كثيرا علي العملات

bassoumy
07-05-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا يا محترم علي تقديمك مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه الشهري وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من خلاله

mayor
07-31-2017, 20:37
تحياتي لكم مرحبا اخي لماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 21:59
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمته الله وبركاتهالشعور بالخسارة احساس رهيب بس لازم نتغلب عليه لان لولا الخسارة ما هيكون هناك مكسبولا طموح الربح والنجاح بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي بصصراحة موضوعك ليس له علاقة بالعنوان واظن انه حضرتكلايوجد لديك اية معرفة بالخيارات الثنائية والتى فى الاساس تعتمدعلى الوقت والحظ يلعب فيها دور كبير تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
08-06-2017, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم جمب الخبر بيتكتب التاثير المتوقع و السابقطبعا من مواقع الاخبار بنعرف كل دهانا بدخل الاجندة الاقتصادية تحياتي اخي او تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-13-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اريد ان اشكرك اخي الفاضل علي هذه المعلومة الهامه عن مؤشر اسعار المنتجين... فمن المهم جدا متابعه المؤشرات فهي تفيد في التنبؤ بحركات اسعار العملات

colonel
08-13-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ممكن اخى الكريم
من الجيد نشرك لهذه المعلومات عن مؤشر اسعار المنتجين لان هذا الامر سيفيدنى فى تجارتى كثيرا
تقبل مرورى

zam_bozo
08-13-2017, 12:55
مؤشر أسعار المنتجين / استثناء الغذاء والطاقة، الصادرة عن مكتب احصاءات العمل National Statistics يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية من قبل منتجي السلع الأساسية . وتستبعد المنتجات المتقلبة مثل الغذاء والطاقة . وبصفة عامة القراءة العالية ايجابية للعملة .

شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي (أسعار المنتجين ) كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله
ومعرفة أثره على العملة لذا نرجو من حضرتك مواصلة الشرح لهذه المؤشرات الاقتصادية الهامة

Ahmed403
08-17-2017, 18:55
السلام عليكم
اخي الكريم ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل اتمني اني اكون فيدتك اخي
تقبل مروري

M0hsenalawady
08-17-2017, 23:49
مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه يقيس متوسط تغيرات الاسعار في الاسواق الاوليه وفقا لمنتجي السلع الأساسية وهذا المؤشر لو ايجابي يعني ارتفاع سعر العمله

emanoytre
08-25-2017, 12:40
هناك بعض الاجندات الاقتصاديه التى سهلت تلك المشكله التى قابلتنا جميعا وهى لغه الاخبار الانجليزيه . فقد قامت تلك المواقع بتعريب الاخبار اضافه الى نبذه عنها ويضا توقع واحيانا يوجد تصريحات مبدئيه عن الاخبار وبذلك اصبح متابعه الاخبار سهل للغايه تحيتى

hazem123
08-25-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الكريمه جزاكى الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بعد فتح الصفقه هتجيبى التداول وتضغطى على امر تيك بروفيت وتحطى النقط اللى انت عاوزاها
تحياتى لكى ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم, الحساب التجريبي مهم جدا للتعلم مجانا دون خسارة المال
و لكن بعد التعلم لفترة شهرين او ثلاثة لابد من ايداع حساب صغير جدا لا يتجاوز
50دولار من اجل التعلم اكثر

nonatr54
08-27-2017, 07:19
موضوع مهم وارى ان افوركس عمل ليس سهل نعم خطوط الفينوباتشي من اهم المؤشرات حاليا في الفوركسو انا استعملها كثيرا لمعرفة اتجاه السعر و التصحيح و لا ننسي ايظا مؤشرات تحديد الثرند هي الاهم لتجار الفوركس مقال جميل اخى الكريم ونصائح كلها غايه فى الجمال وتوجه المتاجر الى الطريق الصحيح8. يجب عليك ان تكون متفائلاً. التفاؤل مهم في جميع مجالات الحياة.هذة الجمله فعلا رائعه (تفائلوا بالخير تجدوه) هذا هو المطلوب

ehabbob
08-27-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن مؤشر اسعار المنتجين بقيمة الاساسية الشهرى ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق