PDA

View Full Version : تقرير بوندسبنك (buba) الألماني الشهري

nano
05-16-2016, 18:06
يحتوي تقرير بوبا الشهري الصادر عن دويتشة بوندسبانكدويتشة بوندسبانك، على المقالات ذات الصلة والخطابات والجداول الإحصائية ويقدم تحليلًا مفصلًا عن الأوضاع الاقتصادية الحالية والمستقبلية من وجهة نظر البنك.

sabahnamous
05-18-2016, 01:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:49
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

basma.seif
05-27-2016, 02:02
مرحبا
اول مرة اسمع عن التقرير الشهرى ده بس في موقع معين ينزل و يصدر هذا التقرير و ماذا يفيد السوق اتمنى من المحللين للاخبار و التقارير و السوق ان يفيدون كل شهر بتفسير هذا التقرير الذى تشير اليه

masr16
05-28-2016, 21:09
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

عرآقي
05-29-2016, 15:35
مرحبا
اول مرة اسمع عن التقرير الشهرى ده بس في موقع معين ينزل و يصدر هذا التقرير و ماذا يفيد السوق اتمنى من المحللين للاخبار و التقارير و السوق ان يفيدون كل شهر بتفسير هذا التقرير الذى تشير اليه

zaza0519
05-29-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wayss
05-31-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في تقرير بوندسبنك (buba) الألماني الشهري

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 01:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

never
06-04-2016, 07:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

cladiator2007
04-23-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

waelmma
04-23-2017, 07:22
;););) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
هذه التقارير فى غاية الاهمية وجزاك اللله خيرا اخى الكريم :)):))

abutalia
04-23-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التقرير الرائع للوبنسسبك الالماني وهو من المؤشرات القويه التي تؤثر تاثيرا ايجابي علي العمله الاوربيه اليورو بشكل كبير

el7agga
04-23-2017, 19:39
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الرئائع والتقرير الوافي عن يوندستيك الالماني الشهري وهومن المؤشرا الويه علي العمله الاوربيه اليورو

نورالدين
06-21-2017, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي العزيز على نشرك لهذا التقرير و الخبر المتعلق باليورو
تقبلو مروري نهاركم سعيد

Abu_Yassin
06-21-2017, 19:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى تقرير بوندسبنك من أهم الأخبار على الأطلاق ولها تأثير قوى على حركة اليورو

amine-14
06-21-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخى الكريم اول مرة اسمع عن التقرير الشهرى ده بس في موقع معين ينزل و يصدر هذا التقرير و ماذا يفيد السوق اتمنى من المحللين للاخبار و التقارير و السوق ان يفيدون كل شهر بتفسير هذا التقرير الذى تشير اليه

peter2
06-21-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد انا لا ارى هذا التقرير هل يمكنك ان ترفعه لنا او ترسلي لنا حتى تتمكن من الاطلاع عليه ودراساته شكرا اخي الكريم

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:24
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع لكن ياريت مزيد من الشرح على تأثير هذا الموضوع
على سوق الفوركس لاني اعتقد ان اكيد هيكون ليه تأثير على اليورو

m7med
06-21-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
06-22-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ياريت لو فى توضيح اكثر للاستفاده من هذا التقرير الذى تذكره حتى نعرف اهميته تقبل مرورى

bitcoin
06-22-2017, 01:09
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد ...

abo.tali.wtalin
06-25-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المراتب والمميز و المخالفه في المنتدى انا مبتدئ دايما بستفيد ونتركه تروح والمواضيع والله الموفق ليك وللجميع برضه تقبل مروري

hamadasalama
06-25-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المؤشر الاقتصادي المميز بوندسبك الالماني الشهري وان شاء الله ندخل مع تلك المؤشر ونحقق ربح كبير

عاطف محمد
06-25-2017, 03:09

bassoumy
06-27-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي تقرير بوندسبك االماني الشهري والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

abutalia
06-28-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا علي التقرير الرائع للبوندسبك الالماني والله يوفقنا في التداول علي الاخبار الاقتصاديه بشكل قوي وتحقيق ربح كبير بامر الله تعالي

emadomda
03-28-2018, 21:17
يقوموا بتسييل هذه الوضعيات قبل نهاية ديسمبر، و بعد ذلك إعادة شرائها في يناير، على الرغم من تكاليف المعاملة. من بين العملات المستعرضة، فإن العملة الوحيدة المرتبطة بالسلع هي الدولار الكندي، و الذي يرتبط بشكل إيجابي جداً مع سعر النفط الخام. و لكن الإستخدام الصناعي للنفط الخام يتجاوز بكثير أي إستخدام شخصي، و لذلك لا يمكن أن نتوقع أن يكان الشتاء له أي تأثير موسمي، و في الواقع ليس له أي تأثير. لا أرى أي دليل بناء علي هذه الدراسة للسلوك الموسمي للعملات.

الضعف المنهج
قبل التحمس بشان الميزات المحتملة للتأثيرات الموسمية التي قمنا بتوضيحها في هذه الدراسة، علينا التسائل ما إذا كانت هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لكي نستخدمها في توقعات موسمية واثقة. هناك منطقتين بشكل خاص يجب الإنتباه لها:

1. العملات المقاسة، بإستثناء مؤشر الدولار الأمريكي، قيست فقط مقابل الدولار الأمريكي، و ليس كسلة عملات مثقلة مقابل نطاق من العملات.

2. على الرغم من أننا نظرنا إلى أكثر من 35 سنة من البيانات، ما يزال غير معروف ما إن كانت هذه البيانات كافية لتعطي تمثيل حقيقي و ذو معنى. أغلبية الإحصائات المالية تقول بأن هناك حاجة إلى 200 عينة على الأقل ، و لا يوجد لدينا إلى 35.