PDA

View Full Version : مؤشر بناء المنازل الجديدة - شهري

nano
05-16-2016, 18:08
تقريرالإسكان الصادر عن مكتب الإحصاء الأميركي US Census Bureau ، في وزارة التجارة هو مؤشر يتتبع كيف تم تشييد العديد من المنازل أو المباني الجديدة لأسرة واحدة . الأرقام تشمل جميع الوحدات الخاصة والمملوكة للقطاع العام. فهو يشير إلى تحركات سوق الاسكان الامريكية. وعموما ، يتوقع ارتفاع القراءة الإيجابية للدولار ، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية .

sabahnamous
05-18-2016, 01:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:50
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zero2017xp
05-27-2016, 01:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
ننتظر جديدك ان شاء الله

basma.seif
05-27-2016, 01:49
مرحبا
هو خبر قريب كتاريخ و كمان مشروح و مذكور بطريقة سهلة و مفهومه و لكن نرجوا من الخبراء الذين يحللون السوق و الاخبار و ما هى تأثيرها على السوق على مدار الايام القادمة و هل هايكون بالسلب و لا بالإيجاب و بالتوفيق للجميع

skylol
03-28-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المتوقع ان يرتفع هذا المؤشر وهذا يعتبر ايجابي جدا للاقتصاد والعملة المحلية وبالتوفيق للجميع

Ami abdou
03-28-2017, 02:30
مؤشر بناء المنازل يعتبر منالمؤشرات التى تقيص حالة الاقتصاد و حالة العقارات و لها بع في التوضيف و تقليل البطالة ............................

smartawi
03-30-2017, 10:35
عالم التحليل الاخباري فريد من نوعه فعلا فحتى بناء المنازل الجديدة يعتبر خبر ومؤشر اقتصادي مهم
انا ارى انه التحليل الاخباري بصراحة من الاساليب التي تستحق التعلم والتدرب عليه لانه فعلا متنوع الاخبار ومربح

مروه عصر
03-30-2017, 10:38
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فهذا المؤشر مهم جدا عن بناء المنازل الجديده الشهرى الذى يؤثر كثيرا علينا اثناء التداول...

midobols
03-30-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك على هذا الموضوع فهذا المؤشر مهم جدا عن بناء المنازل الجديده الشهرى الذى يؤثر كثيرا علينا اثناء التداول...

adamarwan
04-08-2017, 23:01
كل هدا التقارير
اخى الغلاى فى غاية الاهمية بها ممكن ان تفهم السوق وكل التحركات
التى تجرى فيه لدى لبدمن ان تكون لك هدا النطرت على السوق من هدا الزاوية
وحظ موفق

zunebha
04-08-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الولايات المتحدة تحاول تطوير كل مجالاتها.
بارك الله فيك على خدا الخبر بالتوفيق تقبل مروري.

Ibrahim galal
04-08-2017, 23:04
شكرآ اخي الكريم علي معلماتك الرئعه التي تمدنا بها معلوماتك رائعه ومفيده ومبسطه جدا اشكرك اخي
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:41
ده ليه تاثير شهرى قوى على الدولار
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

جمال صادق
04-13-2017, 17:54
اعتقد ان مؤرات الاخبار الاقتصادية التى تهتم ببناء المنازل الجديدة هى مؤشات قوية للاقتصاد عامة و لايمكن تجاهلها فى اى من الاوقات الاخرى فى السوق

Abu_Yassin
04-13-2017, 18:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا مؤشر بناء المنازل الجديدة من المؤشرات الهامة ذات التأثير المتوسط على أتجاه العملة وكلما أرتفعت القرأة زادت قوة الدولار بما أن الممؤشر لدولة أمريكا

yaseranwer
04-13-2017, 18:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 19:56
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

hooda
07-29-2017, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر يتتبع كيف تم تشييد العديد من المنازل أو المباني الجديدة لأسرة واحدة . الأرقام تشمل جميع الوحدات الخاصة والمملوكة للقطاع العام. تقبل مروري

waelmma
07-29-2017, 08:51
:)):)):)) بيعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الهامة جدا التى يجب ان
تنتظر نزولها واللى عادة بينزل اول الشهر والله الموفق اخى الفاضل