PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - شهري

nano
05-16-2016, 18:09
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأمريكيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية الدولار الأمريكي تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الدولار, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nahtha23
05-22-2016, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

FOREXEXPRESS
05-22-2016, 13:48
مشكور اخي الكريم على شرح هذا المؤشر الذي يعتبر من بين المؤشرات التي تكون لها قوة وتاثير على اتجاه عملة الدولار مقابل باقي العملات بشكل كبير وبارز بالتوفيق

devloppman
05-22-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الأحسن أن تضع موضوع شامل لكن في القسم الخاص بالمؤشرات وتضع لنا تجربتك معه
ووضع رابط تحميل المؤشر وطريقة تركيبه لتعم الفائدة
بالتوفيق وتقبل مروري

saleh05
05-22-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام مؤشر أسعار المستهلكين يصدر كخبر يوثر سلبا او ايجابا على العمله للدوله

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:34
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:52
شكرا لك اخى الكريم على التعريف لهذا المؤشر اللى بيكون

موجود على الاجنده الاقتصادية بشكل شهرى كما هو مكتوب والله يوفقكم والله المستعان

slimane1
06-10-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ganoun
06-21-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

masr16
07-02-2016, 15:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

MahmoudNofal
07-02-2016, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الفاضل على المعلومة القيمة و هناك الكثير من الاخبار التى يجب متابعتها فى الفوركس

beast4ever
07-02-2016, 15:26
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

0o0KaRiM0o0
07-02-2016, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مهم هو و باستثناء الغذاء و الطاقة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-25-2017, 13:01
مؤشر اسعار المستهلكين يجل اقل قرائات سلبية غير متوقعه على الدولار الاسترالى مسجلا خسارات فى معظم اقتصادياتهم الدولية مشكور على الموضوع

latraaa
03-25-2017, 14:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أرى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي تصل غلى ما تريد إن شاء الله من نتائج راقية وقمية إن شاء الله، بالتوفيق لك

ashmawey
04-13-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Abu_Yassin
04-13-2017, 23:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز موشر أسعار المستهلكين الصادر عن الولايات المتحدة الأمريكية من الأخبار الهامة والتى لها تأثير متوسط على أتجاه العملة صعودا أو هبوطا مما يعنى أنه يكون لها تأثير على الدولار

abutalia
04-16-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير عن الموضوع الرائع عن مؤشر اسعار المستهلكين الشهري وهو خبر قوي يتحرك السعر بعده بعنف

fifi ghonem
04-16-2017, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن موشرات المستهلكين الذي يعتبر من اقوي الموشرات والتي توثر علي سعر الدولار تاثير واضخ
تقبل مروري

abouseada
04-16-2017, 08:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك كثير على المؤشر هذا لان كثيرا من المتداولين يهملون تأثير تلك المؤشرات و دلالتها على الربحيه فى سوق الفوريكس ...شاكر ليك تقبل مرورى

magdylotfy2
04-16-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هذا المؤشر الذي يعتبر من بين المؤشرات التي تكون لها قوة وتاثير على اتجاه عملة الدولار مقابل باقي العملات بشكل كبير وبارز يصدر كخبر يوثر سلبا او ايجابا على العمله للدوله تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magic777
04-16-2017, 13:43
من المؤشرات الاقتصاديه الي بيكون متطلب متابعتها للمتاجر الي بيعمل على التحليل بالاخبار وطبعا المتابعه اليوميه للاخبار دي
هتفهمه قيمتها ودرجه تأثيرها

hooda
07-28-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري