PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-16-2016, 18:10
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأمريكيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية الدولار الأمريكي تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الدولار, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:27
يعتبر مؤشر اسعار المستهلك من مؤشرات التضخم لان انفاق المستهلك مسئول عن حولي ثلثي النشاط الاقتصادي.
وغالبا ما يتم تتبع مؤشر اسعار المستهلك لكن دون النظر لسعر الطعام والطاقة حيث ان هذه البنود غير ثابتة اكثر بكثير من باقي مؤشر اسعار المستهلك ومن الممكن ان تربك تحليل التوجهات الاكثر اهمية. -

ahmadnigm
05-26-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا اخى الكريم علي المعلومة الجميله وكل دا بيصب في الفوركس وبيأثر عليه

latraaa
05-26-2016, 21:04
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة غن شاء الله

masr16
05-28-2016, 17:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityou
06-09-2016, 04:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ملاك الروح
06-09-2016, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على طرحك لهذا الموضوع و لكنه مكرر و يعررضك للحظر
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

موفينج افريج
06-09-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:46
مؤشر المستهلكين يؤثر على مؤشر العملة بالسلب او بالايجاب شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

emad1995
06-10-2016, 21:14

dora1
06-14-2016, 16:15
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 16:17
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

KHALIDOO7
06-14-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

cladiator2007
04-24-2017, 02:58
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

zakija
06-26-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

a7med 2almasry
03-23-2018, 23:39
مؤشر المستهلكين يؤثر على مؤشر العملة بالسلب او بالايجاب شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

nady lord
03-24-2018, 00:28
ؤشر المستهلكين يؤثر على مؤشر العملة بالسلب او بالايجاب شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

emadomda
04-14-2018, 16:37
دفي من كتابة هذا المقال هو ان اظهر لك المزايا العديدة التي يتميز بها سوق الفوركس. برغم ذلك , هناك لغز يجب ان نكشفه قبل ان استطرد.

اللغز هو انه يوجد اختلاف بين التداول والاستثمار. لكشف النقاب عن هذه النقطة سوف اقتطف مقولة آل توماس رئيس شركة ويليامز الاستثمارية, والذي كتب " إذا لم يرتفع, لا تشتريه " . قال " أي شخص يستثمر هو متداول , فقط الفترة الزمنية هي التي تختلف. " كان هذا احد الدروس التي أخذتها على محمل الجد بعد ان تعرضت لخسارة في سوق الأسهم عام 2000.

الآن دعنا نقارن خصائص تجارة العملات مع تلك المتوفرة في أسواق الأسهم والسلع.

السيولة – سوق الفوركس هو أكثر الأسواق سيولة على مستوى العالم حيث يتم تداول فيه ما يقارب 1.9 تريليون دولار يوميا. حجم التداولات في أسواق السلع يصل إلى نحو 440 مليار دولار يوميا , فيما حجم تداولات سوق الأسهم الأمريكية يقارب الـ 200 مليار دولار يوميا. هذا الأمر يضمن تنفيذ أفضل للصفقات كما يمنع التلاعب بالسوق. يضمن أيضا سهولة التنفيذ للتداولات

ehabbob
04-15-2018, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر أسعار المستهلكين - سنوى فى امريكا يعتبر شئ هام لاقتصاد الامريكى ومؤثر على سعر صرف الدولار
والله ولى التوفيق