PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي - شهري

nano
05-16-2016, 18:13
الانتاج الصناعي يصدر عن مجلس محافظي الاحتياطي الاتحادي fed و يبين حجم الصناعات و انتاج المصانع في الولايات المتحدة الامريكية , ارتفاع القراءة تعد ايجابية للدولار الامريكي في حين تراجع القراءة ينظر له على انه سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoud43
05-26-2016, 15:07
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

yousse
05-26-2016, 15:55
الإنتاج الصناعي يمكن أن أيكون مؤشر شهري يأتي كل شهر ولكن حدة الانتجى يجب أن نرى ماهي نتئجه اليتي تكون ك، شحر لكي يمكننا أن أنحلل جيدا

ashmawey
05-27-2017, 23:12
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي هذا المقال اخي الكريم
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

hooda
07-10-2017, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يبين حجم الصناعات و انتاج المصانع في الولايات المتحدة الامريكية , ارتفاع القراءة تعد ايجابية للدولار الامريكي. تقبل مروري

mg7799345
07-10-2017, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل هذا مجهود رائع جدا منك اشكرك على مجهودك العظيم
وفي انتظار المزيد من موضوعاتك الرائعة وشكرا

waelmma
07-10-2017, 05:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاقتصادية
القوية والله الموفق ان شاء الله ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamedgharieb
07-10-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
شكرا لك علي شرح الانتاج الصناعي بالطريقه المبسطه والميسره لنا
تقبل مروري

muhammad ismail
07-10-2017, 06:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر الانتاج الصناعى يعتبر من البيانات المهمه التى تصدر بالنسبه للمتداولين اللى بتداولو على الاخبار فى الفوركس ولو ايجابى يبقى تاثيرة ايجابى على الشارت ومعناه
ان المصانع شغاله والعمال بيقبضو وفى طلب على السلع وفى ازدهار والعكس صحيح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-06-2017, 00:09
السلام الله عليكم. الاقتصاد العالمي او الوطني يقوم على ثلاثه امور أساسية هي الصناعة و التجارة و الفلاحة ثم الان المال. و الانتاج كل قطاع له دور كبير في تحديد قوة الدولة خاصة الصناعة والتجارة