PDA

View Full Version : مؤشر أسعار gdt

nano
05-16-2016, 18:13
يصدر مؤشر أسعار gdt من قبل "جلوبال دياري تريد"، يستخدم متوسط مرجح للتغيرات المئوية في الأسعار. تستخدم مؤشرات أسعار gdt لتجنب الانحياز لمتوسط السعر المرجح البسيط وإعطاء انعكاس أكثر دقة لتحركات الأسعار بين أحداث التداول.

sabahnamous
05-18-2016, 01:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoud43
05-26-2016, 15:12
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-26-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdomj
05-26-2016, 16:40
عفوا اخى انا لا اعرف هذا المؤشر من قبل الخاص بالاسعار
ارج شرح المعنى بالظبط لانى لحد دلوقتى انا مبتدىء ولا اعرف شىء
وشكرا اخى

harimeche
05-26-2016, 16:44
مشكور اخــــي الغــــالي نانو على الموضوع وعلى الطرح المفيد

وعلى شرحك لمـــــــؤشر أسعـــار جي دي تي في الحقيقة أول مرة أسمع

بهدا المؤشر

لكن ماهي درجة تأتيره هل هو محرك للسوق

ghost.mastar
06-17-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عفوا اخى انا لا اعرف هذا المؤشر من قبل الخاص بالاسعار ارجو شرح المعنى بالظبط لانى لحد دلوقتى انا مبتدىء ولا اعرف شىء وشكرا اخى

xrif01
06-17-2016, 00:55
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن مؤشر اسعار الجي دي تي مفيد ومهم شكرا
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

متداول خسران
06-17-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الاكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مؤشر اسعار gdt و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

skylol
07-17-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي متوقع ان يكون هذا الخبر ايجابي ولكن يفضل عدم التداول لان السوق غدار وبالتوفيق للجميع