PDA

View Full Version : خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

nano
05-16-2016, 18:15
خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
الولايات المتحدة
جون ويليامز هو رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو. وهو يعمل في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، وبذلك ينقل منظور المقاطعة الثانية عشر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لمناقشات السياسة النقدية في واشنطن.

sabahnamous
05-18-2016, 01:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoud43
05-26-2016, 15:19
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-26-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREX7
05-26-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
03-20-2017, 16:18
من الاخبار الضعيفه الغير مؤثرة غ السوقحديث عضو لكن لو رئيس البنك المركزى بيكون قوى
الاخبار القوية بيبقا لونها احمر ف الاجندة الاقتصادية
ومشكور ع المعلومة

smartawi
03-26-2017, 14:36
طبعا الخطابات المهمة من هذا القبيل لها تاثير الاخبار القوية ايضا مثل البطالة وغيرها واسعار الفائدة الخ
انما لابذ من حسن التحليل للخطاب والتعرف على توجهات الخطاب وما ستحدثه على الاقتصاد وبالتالي اسعار العملة

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله
لا انصح بالتداول على الخطابات ابدا تداول على اخبار على شكل ارقام و معدلات ممكن تفيدك اكثر من الخطابات

ahmedmca
04-01-2017, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من الاخبار الضعيفه الغير مؤثرة لانه ولا مرة أثر

hooda
08-01-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو. وهو يعمل في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري