PDA

View Full Version : معامل انكماش اجمالي الناتج المحلي - سنوي

nano
05-16-2016, 18:17
مخفض اجمالي الناتج المحلي الصادر عن Cabinet Office يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات النهائية. ويعتبر مؤشرا رئيسيا للضغوط التضخمية، التي توفر نظرة ثاقبة على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية

sabahnamous
05-18-2016, 01:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoud43
05-26-2016, 15:30
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

skylol
05-03-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر قوي على الاقتصاد والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع

nour3iny
05-03-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الناتج المحلى يكون له تاثير على عده اشياء من شانها ان تؤثر على العمله تقبل مرورى

fouadar
05-03-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ي علم الاقتصاد, معامل انكماش الناتج المحلي الاجمالي (بالإنجليزية: GDP deflator) تعني معدل الأسعار لكل المنتجات النهائية المحلية في وقت زمني(سنوي) محدد. تستخدم معامل انكماش الناتج المحلي الأجمالي غالباٌ لمعرفة نسبة التضخم
تقبل مروري جزاك الله خير

elmister
05-14-2017, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعدمعامل انكماش الناتج المحلي الاجمالي (بالإنجليزية: GDP deflator) تعني معدل الأسعار لكل المنتجات النهائية المحلية في وقت زمني(سنوي) محدد..تقبل مروري وشكرا

nore
05-14-2017, 14:22
الموضوع شيق اخي والناتج الحلي الاجمالي هو قياس لمدي التغير في الناتج المحلي الاجمالي بناء عليالتغير في الاسعار وهو مؤشر فعال جدا في قياس التضخم .
تسلم اخي علي المناقشه

mrramy
05-28-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الفاضل ولكن مثل هذة المواضيع بتكون منتهية بمجرد مرور الخبر فلا فائدة مناه ابحث عن الموضوعات التعليمية

Abu_Yassin
05-28-2017, 13:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم أكيد طبعا معامل انكماش اجمالى الناتج المحلى السنوى من الأخبار الهامة جدا

hooda
07-07-2017, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات النهائية. ويعتبر مؤشرا رئيسيا للضغوط التضخميه بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

sonson
07-10-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي معامل نكماش اجمالي الماتج المحلي السنوي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق العملات

bassoumy
07-10-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم عيلي اجمالي انكماش الناتج المحلي الاجمالي وخب الناتج المحلي في حدذاته من اقوي الاخبار علي العملات ..........

capoeira
07-10-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الانكماش ليس له اى مؤشرات إنما يتم تحديد الانكماش
او الرواج فى الناتج المحلى بالمقارنة بين الفترات السابقة من العام او الأعوام الاخرى

m7med
07-10-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم لم افهم اي شئ من هذا الموضوع التي كتبته و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع