PDA

View Full Version : إجمالي الناتج المحلي السنوي

nano
05-16-2016, 18:18
مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الصادر عن مكتب مجلس الوزراء الياباني ، هو مؤشر معني بقياس إجمالي القيمة النقدية للسلع والخدمات والمنشآت المنتجة في اليابان في فترة زمنية محددة. يعكس الناتج المحلي الإجمالي قوة النشاط الاقتصادي للبلاد على الجانب الإيجابي أو السلبي. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الين الياباني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-18-2016, 01:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoud43
05-26-2016, 15:30
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ashmawey
05-27-2017, 23:13
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي هذا المنشور اخي
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

hooda
07-11-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس إجمالي القيمة النقدية للسلع والخدمات والمنشآت المنتجة في اليابان في فترة زمنية محددة. تقبل مروري

shadry
07-11-2017, 03:13
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

o123
07-11-2017, 03:27
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور علي المعلومات المفيده والرائعه
و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته