PDA

View Full Version : خطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزيلاندي

nano
05-16-2016, 18:20
خطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزيلاندي
نيوزلندة
محافظ للبنك المركزي Graeme Wheeler ويلر محافظ البنك المركزي النيوزيلندي الذي يعد رائداً في استخدام كبح القروض لاحتواء أسعار الأصول.

sabahnamous
05-18-2016, 01:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:52
خطابات محافظى البنوك المركزية او الاعضاء بيكون ليه العديد من الأثار على أسواق العملات والاسهم طبعا
وخاصة لو كانت التلميحات واضحة وصريحة من الممكن ان تسبب حركات عنيفة جدا فى الاسواق .

abogoda
05-27-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الحبيب علي هذا الطرح
اظن ان حديثه سوف يوثر جدا علي النيوزيلاندي
بالتوفيق للجميع

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:33
أنك في السوق الصاعد ( أي الذي ترتفع فيه الأسعار يوماً بعد يوم ) بدأت الصفقة بشراء ثم أنهيتها ببيع .
اشتريت السيارة بسعر 10.000 $ ثم بعتها بسعر 12000 $ وحققت الربح .
أما في السوق الهابط فقد بدأت الصفقة ببيع ثم أنهيتها بشراء .
بعت السيارة بسعر 10.000 $ واشتريتها مرة أخرى بسعر 8000 $ وحققت الربح .
ففي حالة السوق الصاعد : كان سعر الشراء أقل من سعر البيع .
وفي حالة السوق الهابط : كان سعر الشراء أيضاً أقل من سعر البيع

أم مهيرة
05-28-2016, 13:39
اخي العزيز انا لا ارى اي فائدة من الموضوع وخاصة وانه سبقه اكثر من موضوع بنفس الطريقة
حتى انك لا تترك نبذة ن وججهة نظر رئيس البنك في السياسة المالية
اذا الموضوع فاقد لقيمته

zaza0519
05-28-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

emma91
05-28-2016, 15:13
مشكووور رغم قصر الموضوع
مشكورين جميع اعضاء المنتدى الكرام
واتمنى لكم التوفيق جميعا وتقبلوا مروري المتواضع

harimeche
05-28-2016, 15:16
خطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزيلاندي
نيوزلندة
محافظ للبنك المركزي Graeme Wheeler ويلر محافظ البنك المركزي النيوزيلندي الذي يعد رائداً في استخدام كبح القروض لاحتواء أسعار الأصول.

------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك على تعريفك لهده الشخصية المعروفة جداا

في نيوزلاندا والدولار النيوزلاندي من أكثر

العملات التي أتداول عليها مقابل اليورو يقال لها الكيوي

مع التحية وبالتوفيق

عرآقي
05-29-2016, 13:38
خطابات محافظى البنوك المركزية او الاعضاء بيكون ليه العديد من الأثار على أسواق العملات والاسهم طبعا
وخاصة لو كانت التلميحات واضحة وصريحة من الممكن ان تسبب حركات عنيفة جدا فى الاسواق .

Cold Fire
05-29-2016, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالطبع الاخبار لها دور كبير في تحديد اتجاه السوق .. لذا يجب متابعتها و عدم اغفالها لانها تعتبر من العوامل الرئيسية في التحاليل

latraaa
05-29-2016, 14:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئ الراقية إن شاء الله

masr16
06-04-2016, 12:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

yousse
06-04-2016, 14:08
ما اوريد أن أعرفه هى امتل هذي الخطبات يمكن أتأتر عل آحكرات السوق المرجو من الأخوان أن أيقن عندم اشرح وفي بهدا الخصوص لكي يكون كل الناس صايرين عل أفهم هدى الأمر القيود

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

nehad
06-04-2016, 15:41
اظن ان حديثه سوف يوثر جدا علي النيوزيلاندي وشكرا لك تقبل مروري....

never1
06-05-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
06-05-2016, 13:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله

kaka25
06-06-2016, 08:35

nasr39
06-06-2016, 21:56
اظن ان حديثه سوف يوثر جدا علي النيوزيلاندي
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-06-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم وهذه المعلومات المفيدة واتمنى الكثير من النجاح

zakija
05-23-2017, 23:53
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

hamadasalama
05-24-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الهام عن خطاب السيد جريم محافظ البنك المركزي النيوزلندي وهي من الكلمات الهامه جدا التي تؤثر علي العمله بشكل كبير..................ز

ahmed abdelmomen
05-24-2017, 00:26
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع واعتقد ان المتداول لازم يكون على علم
بمعظم اسماء الشخصيات والبنوك والمؤسسات المؤثرة في ذلك السوق

fayadansakr
05-24-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
حطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزلاندي هذا جيد جدا و فيه معاير قيمه ستظهر في تلك الاونه

M0hsenalawady
05-24-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل بصراحة السيد جريم محافظ البنك المركزي النيوزلندي من الشخصيات المميزه واشكرك على هذا الموضوع

raxid
05-24-2017, 01:34
السر النجاح في تداول الاخبار يا اخي الكريم هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها و المتعلقة بالزوج فهناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا

m7med
05-24-2017, 02:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا علما اعتقد يا اخي الكريم ان هذا الخطاب سيؤثر بشكل كبير علي السوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما خطابات السيد جريم ما تتاثر على النيوزيلاندسي وتوثر عليه جدا بالايجايب او السلب بالطبع

mahmoud552
05-24-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ينتظر الجميع مثل هذة الاخطابات والاخبار لانها تؤثر بشكل كبير جدا
نتمنى ان يستفاد الجميع
خالص تقديرى

Mohamed Youssef
05-24-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي طرح هذا الموضوع اخي
موضوع محترم ومفيد للناس
ربنا يوفقك في التداول يارب

khalidtrader
05-24-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى الكريم فخطابات محافظى البنوك المركزية او الاعضاء بيكون ليه العديد من الأثار على أسواق العملات والاسهم طبعا .وخاصة لو كانت التلميحات واضحة وصريحة من الممكن ان تسبب حركات عنيفة جدا فى الاسواق .
تحياتي

ali gamal
05-24-2017, 14:20
في انتظــــار المــــزيد من التألق
بالتوفيق للجميع

hooda
07-19-2017, 04:06
محافظ للبنك المركزي Graeme Wheeler ويلر محافظ البنك المركزي النيوزيلندي الذي يعد رائداً في استخدام كبح القروض لاحتواء أسعار الأصول. تقبل مروري

mostafa1995
07-19-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ طيب شو قال يعني انا مش محلل هل يمكن ان تشرح اكثر
كاتب سطرين وبالغاز كمل موضوعك لم افهم اي شيء غير اسم المحافظ .......... تقبل مروري

tamermosa
07-19-2017, 06:25
شكرا اولا علي موضوعك ، و بالفعل هذا الخطاب مؤثر على حركد الدولار النيوزلاندي و هو عمله مهمة في سوق الفوركس ، تقبل تحياتي

elmasry96
07-19-2017, 07:06
اعذرني اخي العزيز ولكني لم اعرف ما هي الفائدة من معرفة خطاب السيد جريم محافظ البنك المركزي النيوزلاندي

M.R
07-19-2017, 09:48
هنا ما يندرج تحت الاخبار حيث ان أوقات الاخبار وتاثيرها فى سوق الفوركس والمعاملات المالية يمكن للأخبار السياسية التأثير على العملة لذا فالافضل عدم التداول فى وقت الاخبار

2017wydadi
07-19-2017, 13:11
اظن ان حديثه سوف يوثر جدا علي النيوزيلاندي وشكرا لك تقبل مروري....

yousee
07-19-2017, 15:36
المحافض لما ألقى بالخطاب الكل كان ينتضر أن يكون هناك تحرك في السوق ولكنها لم تؤتر أبدا في حركة السعر من ما جعل المتداولين يصابون بالإحباط

adamo92
07-19-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله. أي عملة عملة في البورصة تتأثر بالتصريحات السياسية و المالية خاصة البنك المركزي النيوزيلانيدي

Hamza Housni
07-19-2017, 17:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل و اؤكد بدوري على ضرورة متابعة متل هذه الخطابات لانها تساهم في كتير من الاحيان في تغيير الاسعار

anour kahlaoui
07-19-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوار منتدى فوركس مصر
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع خطاب السيد محافظ المركز نيوزيلندي
وبالتوفيق للجميع

zunebha
07-22-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته خطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزلندي سوف يترك اثرا بليغا بالسوق خاصة على العملة الخاصة اي النوزلندي امام الدولار وسوف يحركه يا للسلب او الايجاب.

amrelkomy
10-13-2019, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-