PDA

View Full Version : حديث السيد ديبلي مساعد محافظ المركزي الاسترالي

nano
05-16-2016, 18:21
جاي ديبل هو مساعد محافظ البنك الاحتياطي الاسترالي ، وقد تولى ذلك المنصب منذ مارس 2007. وفي إطار صلاحياته، راقب ديبل عمليات البنك في الأسواق المالية المحلية والعالمية بما يتضمنه من إدارة الاحتياطي الأجنبي لاستراليا. فهو يوجز ما تقم به اللجنة السياسة بالبنك من تطورات في الأسواق المالية في إطار اجتماعات اللجنة الشهرية فضلًا عن مشاركاتها كممثل للبنك في عدد من المحافل العالمية، من ضمنها اللجنة المختارة للأعمال والابتكارات والمهارات من الناحية المالية العالمية.

sabahnamous
05-18-2016, 01:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:51
هناك نوع أخر من الأخبار يجب ان نركز عليه وهو أخبار البنوك المركزيه من اهم الأخبار المؤثره في سوق العملات ,
حيث ان لديهم القدرة لتحريك السوق مئات النقاط بحديثهم ,
وعندما يتحدثون يستمع لهم السوق جيدا , ليس من السهل التداول علي خطابتهم -

masr16
05-28-2016, 15:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عرآقي
05-29-2016, 13:30

himaya
05-29-2016, 13:31
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

zaza0519
05-29-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-29-2016, 13:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

harimeche
05-29-2016, 18:03
جاي ديبل هو مساعد محافظ البنك الاحتياطي الاسترالي ، وقد تولى ذلك المنصب منذ مارس 2007. وفي إطار صلاحياته، راقب ديبل عمليات البنك في الأسواق المالية المحلية والعالمية بما يتضمنه من إدارة الاحتياطي الأجنبي لاستراليا. فهو يوجز ما تقم به اللجنة السياسة بالبنك من تطورات في الأسواق المالية في إطار اجتماعات اللجنة الشهرية فضلًا عن مشاركاتها كممثل للبنك في عدد من المحافل العالمية، من ضمنها اللجنة المختارة للأعمال والابتكارات والمهارات من الناحية المالية العالمية.

-------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـــارك الله فيك أخـــي نانو على الطرح المفيد

لحديت هده الشخصة المؤثرة جداا في أستراليا

من أكبر الإقاصادات في العـــالم

مع التحية وبالتوفيق

aminetns
05-30-2016, 21:33
حديث مهم للعملة المعنية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raedreda
05-30-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ghost.mastar
05-30-2016, 22:52
السلام عليكم اخى الفاضل راقب ديبل عمليات البنك في الأسواق المالية المحلية والعالمية بما يتضمنه من إدارة الاحتياطي الأجنبي لاستراليا. فهو يوجز ما تقم به اللجنة السياسة بالبنك من تطورات في الأسواق المالية

medo.mohamed
05-31-2016, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

hayatto
05-31-2016, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 08:01

never1
06-05-2016, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
09-27-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
ارى ان الموضوع مش تحدى ولا صراع او خناقة
ولكنها اراه علم وفن وادارة راس مال

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

ولكي يمكننا معرفة أفضلية سوق العملات على ما سواه من الأسواق يمكن أن نضع ذه المقارنة البسيطة نصب أعيننا، فنسأل

forexaly5
09-27-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أي كلمة صغيرة من رئيس البنك المركزي تأثر بشكل كبير على السوق

kirollos.budggie
09-27-2016, 02:21
زميلي العزيز
انا لم اسمع عن هذا الخبر من قبل
ولكن ليكن ما كتبه الله لنا
وياريتك تجد لنا المزيد من هذه الاخبار
تقبل مروري

freetrade
09-27-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... حتي الان لا افهم كيف يفسر السوق او يكون رد فعله لما شخصيات قوية في الاقتصاد تلقي بيان او تعمل مؤتمر اتمني في المستقبل اني افهم دينامكية رد فعل السوق لهذه الخطابات