PDA

View Full Version : مؤشر أسعار الاجور - سنوي

nano
05-16-2016, 18:23
مؤشر حركة الأجور يصدر عن مكتب الإحصاءات الأسترالي و يدرس التضخم وتكاليف العمالة في أسواق العمل. البنك الاحتياطي الاسترالي تولى اهتماما وثيقا عند تحديد أسعار الفائدة. ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للأقتصاد الاسترالي و لسعر صرف الدولار الاسترالي , في حين تراجع القراءة يعد سلبي.

sabahnamous
05-18-2016, 00:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:26
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:44
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

عرآقي
05-29-2016, 09:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

masr16
06-04-2016, 15:24

latraaa
06-04-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

nader
06-04-2016, 21:15
شكرا على توضيح المؤشر وعلى توضيح كيفية قراءته كذالك
فهو اعتقد ولو انه لم يسبق لي تاجرت على هذا الخبر اعتقد انه متوسط الخطورة وبامكانه تحريك السوق
ويجب معرفته وكيف ية قرائته وبياناته بشكل جيد حتى نستفيد منه
بالتوفيق

Kamalsafi
06-05-2016, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت به او اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة المفيجة إن شاء الله، بالتفويق لك

Zezobebo3
06-05-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت به او اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من النتائج

ismailagourdi
06-05-2016, 02:18
انستا تتعامل مع المونى بوكرز وهو بنك اكتر من ممتاز فى الامان وفى الخدمات

وكمان فى بنوك اخرى زى بيزا والبيبال ونتتلر والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمه شكرا لموضوعك الرائع انا حقيقه لم اسحب اي اموال حتي الان ولكن اعتقد ان مفيش مشاكل بسبب السحب المشاكل بتبقي بسبب طريقه التداول عكس قوانين الشركه

---------- Post added 06-05-2016 at 12:18 AM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 11:45 PM ----------

اختي الكريمه شكرا لموضوعك الرائع انا حقيقه لم اسحب اي اموال حتي الان ولكن اعتقد ان مفيش مشاكل بسبب السحب المشاكل بتبقي بسبب طريقه التداول عكس قوانين الشركه

never
06-06-2016, 10:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-07-2016, 21:03
قمت بإستخدام فترة مراجعة 3 أشهر في مقالي السابق ببساطة لأنها تنتج أفضل النتائج بشكل عام من بين جميع فترات المراجعة. إن كنت من متداولي الزخم القلقين بأن المبدأ لا يبدو قوياً حتى يتم إختبار فترات مراجعة أخرى، فإنت محق. من أجل التعاطي مع هذا الأمر، سوف أقوم بإعادة إنتاج النتائج أدناه لكل فترة مراجعة عند فاصلة بمقدار أسبوعين إبتدائاً من أسبوعين حتى 24 أسبوع (مما يعادل 6 أشهر)، متبوعاً برسم بياني آخر يظهر معدل جميع العينوشكرا تقبل مروى

shadea1991
06-09-2016, 11:39

amimar60
06-09-2016, 11:49
السلام عليكم
هذا الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك سأحاول الاستفادة منه ..جزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق ..بارك الله فيك

emad1995
06-09-2016, 12:09
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا تقبل مرورى

ملاك الروح
06-09-2016, 14:16
اشكرك جزيل الشكر اخي على شرحك لمؤشر أسعار الاجور السنوي موضوعك رائع
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

emad1995
06-09-2016, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت به او اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة المفيجة إن شاء الله، بالتفويق لك تقبل مروري

mid0killer
05-18-2017, 15:31
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز لمؤشر اسعار الاجور ومشكووووووووووووور انا المؤشر دا كنت متوقع انو يجي سلبي على الدولار قبل كدا والحمد لله جاء ايجابي وربحت لاني بدخل عكس توقع ههههه

Hamzalord
05-18-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي على هذا المعلومة التتي تساعد في تحليلي الشخصي وشكرا على جهودك لمساعدة الاعضاء

abutalia
05-21-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المضووع الهام عن مؤشر اسعار الاجور السنوي وهو ايضا من الاخبار القويه جدا علي العمله وان شاء الله تع\الي ندخل مع الخبر ونحقق ارباح

جمال صادق
05-21-2017, 16:55
اسعار الاجور السنوى هو من المؤشرات القية التى تقيس اداء الكثير من النقاط الهامة فى السوق و تعلم اسس و استساترجيات مختلفة للتداول بقوة

bassoumy
05-21-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي مؤشر اسعار الاجور السنوي وهومن المؤشرات العملاقه التي تؤثر بشكل كبير علي العمله ويمكن الدخول معها وتحقيق مكاسب معقوله

michael1
05-21-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا ارى فعلا
ان هذه المؤاشرات التى من الممكن ان تساعدنا كثيرا على التداول فى الاسواق

Khalid123
05-21-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي علي شرحك لهذاالمؤشر الجميل
وجزاك الله خيرا علي الموضوع المفيد
تحياتي لك ولكل الاعضاء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

capoeira
05-21-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر الاجور يعتبر امر فى غاية الاهمية لانه يقوم بقياس مستوى ارتفاع
او انخفاض او ثبات الاجور مما يجعل له دور فى عملية التعرف على مستوى الاستهلاك و الادخار و القوة الشرائية

fouadar
05-22-2017, 02:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
05-22-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

zakija
07-09-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

tahar2015
12-02-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل لاكن ماهو تاثير قيمة هذاالمؤثر على السوق
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الرائع منك لما مدى اهمية مؤشر اسعار الاجور السنوي لسنة 2016

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:29
مؤشر يا اخي اسمع عنه عشاان كده بنقول ان المؤشرات كتيررر
جداا وذي منا في مؤشرات جيدة يوجد كثير ملهمش لازمة
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

ehabbob
12-13-2017, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن مؤشر اسعار الأجور سنوي الاسترالى واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

forexone1
12-13-2017, 16:29
انا مؤشر اسعار الاجور الصادر عن مكتب الاحصاءات الاستراليات وتكاليف العماله في اسواق العمل و يدرس التضخم ومن هذا الخبر يحدث تحركات كبيره في عمله الاسترالي ويحدث تغييرات في سعر صرف الدولار الاسترالي ويعرض هذا المؤشر من المؤشرات المهمه جدا في العمل و تؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الدولار الاسترالي و يصدر هذا المؤشر عن جميع المواقع الاخباريه مثل موقع فوركس فاكتوري

Sofien
12-13-2017, 19:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أظن أن هذا المؤشر لديه تأثير كبير على سوق
على كل حال أن لاستعمل هذه الطريقة في التداول لذلك تقبل مروري