PDA

View Full Version : طريقة تداول العملات

Pages : [1] 2

mazouna991
07-24-2012, 14:35
طريقة تداول العملات

إن سوق تداول العملات الأجنبية هو أكثر الأسواق سيولة في العالم. ولتعلم طريقة تداول العملات ، فإن أفضل نصيحة حول كيفية التعلمهي التعلم من الخبراء ذو سجلات حافلة بالانجازات في هذا المجال . الكثير من أساليب التعلم متاحة للمبتدئين على جميع المستويات لتعلم طريقة تداول العملات : الكتب والأقراص المدمجة والإنترنت والدورات والحلقات الدراسية المختصة ،حتى ان بعض المرشدينممكن أن يصلوا الى منزلك لتعليمك طريقة تداول العملات الاجنبية
.
وانت عندما تتخذ وضعاً في السوق، فإن انكشافك يجب أن يكون متوافقاً مع شعورك بوجدانالسوق، والإطار الزمني الذي حددته للتداول وقدراتك المالية، هذا ما نسميهطريقة تداول العملاتالأجنبية بناء على استراتيجية. فأنت عندما تشتري عملة ، تكون في وضع يسمى باللغة الاقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات .

وطلب الحدهو طلب يقدم للشراء أو البيع بسعر محدد، وفقاً لطريقة تداول العملات . يحتوي الطلب جوهرياًعلى متغيرين، السعر والمدة. يقوم المتداول بتحديد السعر الذي يرغب بشراء زوج عملاتوبيعه به ويقوم أيضاً بتحديد المدة التي يجب أن يظل فيها ذلك الطلب ساريالمفعول
.
أما طلب الوقف، فهو أيضاً طلب يقدم للشراء أو البيع بسعر محدد ، حسب طريقة تداول العملات . ويحتوي الطلب على نفسمتغيرين، السعر والمدة. الفرق الأساسي بين طلب الحد وطلب الوقف هو أن طلبات الوقفتستخدم في العادة للحد من إمكانية الخسارة في معاملة ما بينما تستخدم طلبات الحدلدخول السوق، والإضافة إلى وضع موجود مسبقاً وجني الأرباح. يتم استخدام الأشكالنفسها لتحديد المدة كما في طلبات الحد.

وينبغي أن بعض الناس الذين لديهم العزم على تعلم طريقة تداول العملات للغوص في هذا السوق على إعداد أنفسهم جيداً قبل فتح حساب حقيقي ، لذلك ينصح دائماً بالبدء بحساب تجريبي . فمن المهم جدا أن نعرف المبادئ الأساسية للتجارة في العملاتالأجنبية لكسب النجاح. هناك طرق مختلفة، ولتعلم طريقة تداول العملات يمكنك الانضمام مثلاً الى الخدمات التي تقدم عبر الإنترنت ، والمشاركةفي مدرسةلتعلم طريقة تداول العملات الأجنبية ، لأن الذي يبدأ بمفرده يقع في الكثير من المخاطر، وخاصة بالنسبة للقادمين الجدد.

إن نجاح التاجر يعتمد على اتخاذ القرار الصحيح. تعلم طريقة تداول العملات الأجنبية ليس لها حواجز ، ونقاط الدخول لذلك تحتاج إلى فهم أفضل قبل أن تغرق في الأعمالالتجارية. على الرغم من أن العديد من الأفراد يبدأون التجربة بمفردهم ، إلا أن التعلم أولأ هو الأفضل ، ويبقى دائما قرارك في اختيار أفضل طريقة تداول العملات والتي تناسب احتياجاتك.

dent
07-24-2012, 15:22
اشكرك على الموضوع الخطير وهو يحتاج الى اعاده ترتيب
لكن المضمون جميل
ونسال الله لك التوفيفق

mazouna991
07-24-2012, 15:24
لكن المضمون جميل
ونسال الله لك التوفيفق

نعم بالفعل يحتاج لى ترتيب
لكنكلمااجد معلومة اريد مشاركتكم ايها
واتمنى انكم استفدتم
بالاافةالى ان تجارة العملات هي الافضل اطلاقا

soufianeinou
07-24-2012, 16:34
فعلا أساسيات مفيدة جدا في عالم الفوركس والتداول بالعملات
شكرا جزيلا لك على الطرح أخي الكريم

nrgslawi
07-24-2012, 16:34
شكرا لك على الموضوع اظن للاعضاء ايضا ملاحظة حول الموضوع بالتوفيق

mazouna991
07-24-2012, 16:57

شكرا لك على الرد
اتمنى من الكل الاخوة الاستفادة من الفوركس وتجارة العملات خاصة في تحقيق دخل اضافي
وان يتقنو التحليل وحسن ادارة راس المال

Ahmed EL Deeb
07-24-2012, 17:37
هو الموضوع فحواه قيم لكن كان يحتاج الي تنسيق افضل حتي يجذب القاريء ولكن علي كلا شكرا لك يا اخي علي المعلومات القيمه التي تعرض البدائيات في التداول في سوق العملات يارب الكل يستفاد منها

Single phase
07-24-2012, 17:38
مشكور اخي على هذه الطريقه
واحسن جمله في الموضوع من وجهة نظري
إن نجاح التاجر يعتمد على اتخاذ القرار الصحيح.

mrhoda
07-24-2012, 17:49
اشكرك على هذا المقال ولكن يجب ان تعلم ان هذه المعلومات معروفة بالنسبة لاى متاجر
حاول اتيان معلومات جديدة تفيد المستثمرين فى الفوركس والتجار لكى يستفادوا

safari42
07-24-2012, 18:28
فعلا هذه ظروريات يجب التسلح بها لدخول سوق الفوركس
مشكور على الطرح المفيد اخي
وكل نجاح سببه اتخاد القرارات الصائبة فعلا

al7oot
07-24-2012, 18:40

كلام سليم يا اخي يجب على الجميع اخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار
حتى يصلو الي مرادهم
وفعلن القرار الناجح يؤدي الي النجاح

mazouna991
07-24-2012, 20:05

رد في القمة والمستوى يليق بتاجر فوركس
نعم اتخاد القرارات الصائبة وفي الوقت الصحيح يؤدي الى الحفاظ علىراس المال ومضاعفته والربح الوفير
وكدلك تجنب الخسارة والفشل

منصور
07-24-2012, 20:21
موضوع شيق جدااااااا وممتع وكله خير ولكنه يحتاج الي اعادة تنسيق وترتيب اخي الكريم شكرا علي الطرح والافادة

mazouna991
07-24-2012, 20:42
موضوع شيق جدااااااا وممتع وكله خير ولكنه يحتاج الي اعادة تنسيق وترتيب اخي الكريم شكرا علي الطرح والافادة

انا اسف على عدم تنظيم الموضوع بصورة جيد
لكنه يحتوي على معلومات مفيدة جدا
وكنت ممتنا لوناقشت احدى النقاط في ردك
وليس فقط تناقض وشكر

Desperate
07-25-2012, 05:22
شرح جيد جدا للمبتدئين بحيث يعرفون ما هى الصفقات او العقود التى نفتحها وكيفية فتحها وما هى مميزات الاوامر فى سوق الفوركس
لان كثر من لا يعلمون شيئا عن هذه النقطة بالنسبة لوقف الخسائر واخذ الارباح, هاتين الاداتين لا غنا عنهم ابدا بل هم درع تحمى به حسابك من هجمات الانعكاس المتكررة :)

mage
07-25-2012, 06:06
انا اسف على عدم تنظيم الموضوع بصورة جيد
لكنه يحتوي على معلومات مفيدة جدا
وكنت ممتنا لوناقشت احدى النقاط في ردك
وليس فقط تناقض وشكر

لا تحزن يا اخى وكل منا يعرض وجهة نظره وبالعكس انا عايزك تبقى عارف ان اى انتقاض لك لا تحزن منه اطلاقا لان اى منتقد يعلمك ما هو خطأك وهذا الشئ قد لا تجده كثيرا فدع من ينتقد ينتقد حتى تتعلم

زيزو
07-25-2012, 06:42
موضوع رائع وتستحق الشكر
عليه وربنا يكرمك ويوفقك باذن الله
مشكور علي مجهودك

mohamed yossef
07-25-2012, 12:22
مشكور على الشرح لاساسيات السوق فلابد ان يعلم من يبدأبذلك السوق انه لن يتقدم خطوة واحدة فى ذلك السوق

الا اذا كان متسلح بالعلم والقواعد التى يمكنه المتاجرة عليها فى ظل التغير المستمر فى انماط السوق

sabre
07-25-2012, 12:37
يجب علينا فى سوق الفوركس عدم اتباع طريقه واحدة
للمتاجرة حيث ان السوق متغير دائما ويجب علينا رسم خطه لنغير طريقتنا معه ان شاء الله

mazouna991
07-25-2012, 15:23
شرح جيد جدا للمبتدئين بحيث يعرفون ما هى الصفقات او العقود التى نفتحها وكيفية فتحها وما هى مميزات الاوامر فى سوق الفوركس
لان كثر من لا يعلمون شيئا عن هذه النقطة بالنسبة لوقف الخسائر واخذ الارباح, هاتين الاداتين لا غنا عنهم ابدا بل هم درع تحمى به حسابك من هجمات الانعكاس المتكررة :)
نعم انا كل شرحاتي موجهة للمبتدئين لاني واحد منهم
نعم الكثير منالمبتدئين يجهلون اسرار الفوركس لان االخبيرين يدسون معلوماتهم لانفسهم
ولا يشاركونا خبراتهم ابدا

ahmed
07-25-2012, 15:51
للمتاجرة حيث ان السوق متغير دائما ويجب علينا رسم خطه لنغير طريقتنا معه ان شاء الله

بس يا اخى اتباع اكثر من طريقه مع هذا السوق بالتجربه والله تؤدى الى
مزيد من التشتيت وقله التركيز فى الطريقتين

master_egypt
07-25-2012, 15:54
لى سؤال واريد الرد عليه بكل صراحه وهذا ليس له معنى اخر يسيى الى اى شخص هل انستا فوركس ماركت ميكر ام لا ولماذا لا تتيح حسابات اى سى ان حتى الان اتمنى الرد على سؤالى بكل صراحه

nour7
07-25-2012, 18:03
بالطبع أخواني إن عالم المتاجرة بالعمولات ليس سهلا على الاطلاق، فالكثير منا يندفع بحماس زائد دون معرفة مسبقة لأسرار هذخ المتاجرة
فيكفي أن تعلم أن نسبة الرابحين في هذه التجارة لا تتعدى 5 بالمئة بمعنى أن 95 بالمئة تقريبا يخسرون
إذن فمن هم الرابحون ومن هم الخاسرون
الجواب سهل ومعروف: الرابحون هم الذين يتعلمون جيدا لمدة لابأس بها حتى يتمكنوا من اكتساب كل المعرفة اللزمة لهذه التجارة، لذا إخواني الأفاضل
يجب أن نتعلم ثم نتعلم ثم نتعلم حتى لانكون من الذين يخسرون أكثر مما يربحون

mazouna991
07-26-2012, 20:56
بالطبع أخواني إن عالم المتاجرة بالعمولات ليس سهلا على الاطلاق، فالكثير منا يندفع بحماس زائد دون معرفة مسبقة لأسرار هذخ المتاجرة
فيكفي أن تعلم أن نسبة الرابحين في هذه التجارة لا تتعدى 5 بالمئة بمعنى أن 95 بالمئة تقريبا يخسرون
الجواب سهل ومعروف: الرابحون هم الذين يتعلمون جيدا لمدة لابأس بها حتى يتمكنوا من اكتساب كل المعرفة اللزمة لهذه التجارة، لذا إخواني الأفاضل

لقد اعجبني ردك اي
لكن تلك النسبة ليست معقولة فلنقل 70 بالمئة خاسرين و 30 بالمئةرابحين
لن يبدا الربح الحقيقي حتى تتدوق طعمالسارةالمر
والربح يحتاج لخبرة ومحاكاة

abdallah elbaz
07-28-2012, 00:16
المتداول بتحديد السعر الذي يرغب بشراء زوج عملاتوبيعه به ويقوم أيضاً بتحديد المدة التي يجب أن يظل فيها ذلك الطلب ساريالمفعول

ahmadsalaymeh
07-28-2012, 00:22
مشكور على المعلومات الرائعة والجميلة والمفيدة التي تهم كل المبتداين
ولكن كثر تكرار هذه المعلومات لاكثر من مرة
وشكرا

2x1
07-28-2012, 00:31
اعتقد ان اتخاذ القرارات السليمة في الفوركس تعتمد علي الدراسة الجيدة للشارت اتجاة السوق بشكل سليم

Aker001
07-28-2012, 00:32
أساسيات مفيدة جدا في عالم الفوركس
والتداول بالعملات
مشكور

mohamed eldamnhorey
07-28-2012, 16:51
لابد انا نلم بكل هذه الاساسيات

اى متاجر ناجح يجب ان يكون متأسس اساس قوى

مثله مثل البيت القوى - يكون اساس وقواعد قويه علشان يكبر ويقدر يقف على قدميه

EngAhmed
07-28-2012, 20:13
طريقة تداول العملات

إن سوق تداول العملات الأجنبية هو أكثر الأسواق سيولة في العالم. ولتعلم طريقة تداول العملات ، فإن أفضل نصيحة حول كيفية التعلمهي التعلم من الخبراء ذو سجلات حافلة بالانجازات في هذا المجال . الكثير من أساليب التعلم متاحة للمبتدئين على جميع المستويات لتعلم طريقة تداول العملات : الكتب والأقراص المدمجة والإنترنت والدورات والحلقات الدراسية المختصة ،حتى ان بعض المرشدينممكن أن يصلوا الى منزلك لتعليمك طريقة تداول العملات الاجنبية
.
وانت عندما تتخذ وضعاً في السوق، فإن انكشافك يجب أن يكون متوافقاً مع شعورك بوجدانالسوق، والإطار الزمني الذي حددته للتداول وقدراتك المالية، هذا ما نسميهطريقة تداول العملاتالأجنبية بناء على استراتيجية. فأنت عندما تشتري عملة ، تكون في وضع يسمى باللغة الاقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات .

وطلب الحدهو طلب يقدم للشراء أو البيع بسعر محدد، وفقاً لطريقة تداول العملات . يحتوي الطلب جوهرياًعلى متغيرين، السعر والمدة. يقوم المتداول بتحديد السعر الذي يرغب بشراء زوج عملاتوبيعه به ويقوم أيضاً بتحديد المدة التي يجب أن يظل فيها ذلك الطلب ساريالمفعول
.
أما طلب الوقف، فهو أيضاً طلب يقدم للشراء أو البيع بسعر محدد ، حسب طريقة تداول العملات . ويحتوي الطلب على نفسمتغيرين، السعر والمدة. الفرق الأساسي بين طلب الحد وطلب الوقف هو أن طلبات الوقفتستخدم في العادة للحد من إمكانية الخسارة في معاملة ما بينما تستخدم طلبات الحدلدخول السوق، والإضافة إلى وضع موجود مسبقاً وجني الأرباح. يتم استخدام الأشكالنفسها لتحديد المدة كما في طلبات الحد.

وينبغي أن بعض الناس الذين لديهم العزم على تعلم طريقة تداول العملات للغوص في هذا السوق على إعداد أنفسهم جيداً قبل فتح حساب حقيقي ، لذلك ينصح دائماً بالبدء بحساب تجريبي . فمن المهم جدا أن نعرف المبادئ الأساسية للتجارة في العملاتالأجنبية لكسب النجاح. هناك طرق مختلفة، ولتعلم طريقة تداول العملات يمكنك الانضمام مثلاً الى الخدمات التي تقدم عبر الإنترنت ، والمشاركةفي مدرسةلتعلم طريقة تداول العملات الأجنبية ، لأن الذي يبدأ بمفرده يقع في الكثير من المخاطر، وخاصة بالنسبة للقادمين الجدد.

إن نجاح التاجر يعتمد على اتخاذ القرار الصحيح. تعلم طريقة تداول العملات الأجنبية ليس لها حواجز ، ونقاط الدخول لذلك تحتاج إلى فهم أفضل قبل أن تغرق في الأعمالالتجارية. على الرغم من أن العديد من الأفراد يبدأون التجربة بمفردهم ، إلا أن التعلم أولأ هو الأفضل ، ويبقى دائما قرارك في اختيار أفضل طريقة تداول العملات والتي تناسب احتياجاتك.

والله موضوع جميل جدا ويستحق القراءة اولتمعن ومواصات النجاح معروة :accute:

medmedooo
07-28-2012, 22:42

Single phase
07-28-2012, 23:19
مقال كويس جدا
لازم الواحد يعرف الحاجات دي قبل ما يغوص في بحر الفوركس

mazouna991
07-28-2012, 23:25

لكن اخي لمادا الرد بالسلب دائا
هناك اناس حتى اليوم اكتشفو كلمة الفوركس والعملات وو
هل تظن هم انهم مثل الطيارات سوف يصلون خلال ساعة
لا يجب التعلم
ولا تستهز باي كلمة وهدا هو التاجر المحترف

dodovedo
07-29-2012, 18:42
اخى الكريم
معلومات قيمه جدا عن التداول
والكل باذن الله هيستفاد بيها
تقبل فائق احترامى

basom59
07-30-2012, 13:17
سوق الفوركس والعمل فيه يحتاج من وقت لاخر قراة واعادة فهم وترتيب للمعلومات وده بيكسب الواحد مننا خبرة جيدة

hossam hossam
07-31-2012, 09:49
شكرا ياباشا لك علي هذا الموضوع المفيد بس نقطه التعلم من الخبراء اعتقد
في ناس كثير بترفض انه تعلم حد سر من اسرار الفوركس

mazouna991
07-31-2012, 19:19

نعم هده الضروريات يجب عدم الاستغناء عنها ابدا
والنجاح ليس سهلا ابدا والطريق طويل وشاق
واتخاد القرارات الصائبة يجعلك متاجرا محترفا ويبعد الخارة عنك

mido
07-31-2012, 19:23
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
والمفيد لكثير من المبدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل مروري ولك فائق احترامي

Eng PTC
08-05-2012, 06:25
الموضوع عبارة عن اساسيات من الواجب التسلح بها
ويجب الاخذ بعين الاعتبار السعر العام لسوق خلال فريم كبير
واتمنى منك اخي ترتيب الموضوع اكثر

derfcase
08-06-2012, 00:58
هو الموضوع فحواه قيم لكن كان يحتاج الي تنسيق افضل حتي يجذب القاريء ولكن علي كلا شكرا لك يا اخي علي المعلومات القيمه التي تعرض البدائيات في التداول في سوق العملات يارب الكل يستفاد منها

اتفق معك اخي الكريم
Ahmed EL Deeb
و بخاصة الفقرة الثانية المتعلقة بامر الشورت و اللونج - فقد كان من الممكن ترتيبها و اختصارها بصورة افضل من ذلك
و لكن الموضوع في جملته طيب ولا باس به

mmm2013
08-06-2012, 01:39
بالفعل هذه افضل الطرق التى تجعلنا نقوم بالتداول واعتقد انها سهله جدا ويسهل على اى شخص ان يوقم بذلك دون الاحساس بانها عمليه صعبه

AladinMonster
08-06-2012, 02:18
السلام عليكم

مشكووور يا أخي

demitri86
08-06-2012, 02:25
موضوع جميل اشكرك عليه

الان و لله الحمد لم يعد هناك عائق بيننا و بين تعلم الفوركس بفضل الله ثم الانترنت

MohamedAdel
08-06-2012, 02:55
شكرا لك على الموضوع اظن للاعضاء ايضا ملاحظة حول الموضوع بالتوفيق

osama00971
08-06-2012, 03:43
مقال رائع جدا واكيد نستفيد منه
وربي يبارك فيك اخي على اهتمامك

smed smox
08-08-2012, 20:25
إن موضوع جميل يستحق المشاهدة
ليتك قمت بتغير شكل موضوع و ضيف إليه صور و أشكال عشان من حس بالملل أثناء قراءة

mahyfxxx
08-09-2012, 15:30
لابد انا تتبع كل اسليب التحاليل والاستراتيجيات التى توصلك الى طريق الربح

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

انا عن نفسى اول مقومت بالتداول كان على الحساب الديمو الوهمى حتى تكون الخسارة وهمية

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

بجد هذة الخدمة وفرت علية وقت كبير وكنت بواجة مشكلة بين كل رد والاخر

congraulation14
08-10-2012, 06:17
ادينا بنتعلم تدوال حركه البيع بالعملات وتبادلها ويارب ننجح فيها ونعرف نديرها

breaking
08-10-2012, 06:43
الموضوع فحواه قيم
فعلا أساسيات مفيدة جدا في عالم الفورك

اشكرك على هذا المقال

don abdelah
08-10-2012, 08:31
يجب عيك اتباع كل اسليب التحاليل والاستراتيجيات التى توصلك الى طريق الربح وان تعتمد على استراتيجية جديدة

ahmed0mido
08-10-2012, 08:48
مشكور اخى على الافادة

simo patrik 9
08-10-2012, 08:58

mohy46
08-10-2012, 09:10
معلومات قيمة لكن السوق هي التي تتحكم في سعر التداول و الأشخاص الدين يملكون المال أيضا شكرا

tamrinsty
08-10-2012, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فعلا موضوع قيم و أنا كمبتدا لابد لي من معرفة هاته الأساسيات
شكرا يا غالي

abo ali
08-10-2012, 10:51
شكرا اخى على الموضوع فعلان هذا الموضوع مثال كبير لطريقه تدوال العملات ويجب ان يفهم الجميع كما قلت انت ان العمله الاجنبيه لها اكثر سيولة فى العالم

hend
08-11-2012, 22:41
مشكور اخى الكريم على الشروحات دى بارك الله لك دى
طريقة كويسة للشرح بس لو فيها فيديوهات تبئا تمام اوى

dlehich
08-20-2012, 00:53
المزيد من المشاركات و المواضيع التي تدعم الإخوة و ترغبهم في هذا العالم الرائع

aminewactop
08-24-2012, 03:23

hesham itch
08-31-2012, 15:36
بالفعل هذه الطريقة المثالية والتى يتم تحريك العملات بها وعلى اساسها ومن
الممكن ان يتم ذلك فى اى بورصة وعلى مدار حركة العملات على مدار اليوم

mohamed alalfy
09-09-2012, 18:45
السلام عليكم
طريقه تداول العملات
تحتاج لتعرف على طرية تداول العملات على الكثير
من الجهد فى تحليل السوق تحليلا جيد
وهناك الكثير من الطرق التى تستخدم فى التداول
وشكر الله سعيكم

mohamed alalfy
09-23-2012, 18:46
السلام عليكم
شكرا جزيلاعلى كل ما تقدمه لنا من معلومات
ونرجو من سيادتكم ان
تقدمو لنا كل ما هو جديد فى هذا السوق
وشكر الله سعيكم

simo512
09-26-2012, 03:11
نعم بالفعل يحتاج لى ترتيب
واتمنى انكم استفدتم

rigiray
10-10-2012, 19:50
السلام عليكم اخي الكريم

derar
10-11-2012, 15:15
مساء الخير
موضوع مهم والكل يحتاج
لهذه المعلومات القيمة والله يعطيك الف
الف الف عافية

ayman.shosha
10-11-2012, 17:19
احترم رأيك بشدة
واؤكد على اهمية الحساب التجريبى
والتى لا تقل اهمية عن الحساب الحقيقى ومكاسبة المادية

فلا متاجر بدون تاريخ
وتاريخ المتاجر هى الفترة التى امضاها على الحساب التجريبى

تقبل مرورى

HOUSAMMI
10-11-2012, 21:34
اهم حاجة والنقطة الفيصلية فى الموضوع

انك قبل ماتاجر على الحساب الحقيقى لازم تتاجر على الديمو الاول وتحقق نجاح

yacrao
10-11-2012, 22:02
هذا جزء لا يتجزء من عاللم الفوركس لاكن مهم جدا
اشكرك اخي الكريم على الاهتمام وتقديم الافضل

السهم الأسود
10-12-2012, 00:25

themystery
10-12-2012, 03:11
لازم الفرد
يركز في القرارات اللي بياخدها
اتمني التوفيق للجميع

2x1
10-12-2012, 03:59
الطرق كتيرة ومختلفة المهم انك تتاجر بالطريقة المناسبة لراس مالك
ولوقتك وتكون محسوبة كويس جدا ومحدد خطواتها

blackknight
10-12-2012, 04:19
شكرا على هذا المقال ومعلومات مفيده
وجزاك الله خيرا

herohos
10-12-2012, 04:32
الموضوع مطروح بطريقه تحتاج الى تنظيم الافكار التعليميه فيه
لكن كمضمون عام هو موضوع ممتاز تستحق ان اشكرك عليه اخى الكريم

iheb
10-12-2012, 04:35
شكرا على هذه المعلومات فهي معلومات جيد و مفيدة للمبتدأين و التي ستمكنهم من البدء بالطريق الصحيح

السهم الأسود
10-12-2012, 13:00

sarim
10-12-2012, 14:48
طريقة تداول العملات

.

.

يجب أن نتعلم ثم نتعلم ثم نتعلم حتى لانكون من الذين يخسرون أكثر مما يربحواتمنى من الكل الاخوة الاستفادة من الفوركس وتجارة العملات خاصة في تحقيق دخل اضافي

indomy
10-12-2012, 14:57
السلام عليكم
ممكن ياغالى كل واحد يتاجر بطريقة وتكون رابحة معاه اذا التزم بيها واتقنها
وممكن نفس الطريقة يتعامل بها شخص اخر وتكون خاسرة معة لانة لايتزم بقواعد التجارة
تقبل تحياتى

السهم الأسود
10-12-2012, 18:44
موضوع رائع وتستحق الشكر
عليه وربنا يكرمك ويوفقك باذن الله
مشكور علي مجهودك

tidbookaziz
10-12-2012, 19:04

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر

keko
10-12-2012, 20:27
طبعا كلامك كله مظبوط وده فعلا المطلوب من اى متداول جديد وخصوصا قبل الغوص فى هذا البحر الكبير تدريب
انفسهم جيدا على الحساب التجريبى قبل المغامره بالحساب الحقيقى

rigiray
10-12-2012, 21:59
سلام الله عليكم
مشكور اخي الكريم على الموظوع
كمبتدئ سوف استفيد منه

abd123
10-17-2012, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله

شكرا لك اخى الكريم على المجهود الرائع فى التلخيص لهدف الافاده للجميع

جزاك الله خيرا وجعله الله فى ميزان حنساتك

وبالتوفيق ان شاء الله

azifek
11-23-2012, 23:16
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة التي وضعتها في هذا الموضوع
اتمنى أن نستفيد منها على أرض الواقع و نحسن من التداول شيئا فشيئا إلى أن نصل للإحتراف

sarah
12-02-2012, 05:15
شكرا على هذه المعلومات الرائعه وخاصه
للمبتداين كحالتى ربنا يوفقكم ويرزقكم

houcinelamraki
12-03-2012, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الموضوع جد طيب يستحق التشجيع
شكرا جزيلا

cash maker
12-04-2012, 01:25
موضوع مفيد وذات اهمية حيث انه يوضح مدى تعدد الطرق المختلفة للتداول فى الفوركس
ورغم ان الخبراء يدركون معظمها الا ان هناك فئة كبية تعتمد على طرق مبتدئة فى التداول ولكنها تحقق لهم الربح ايضا
واذا ارادت هذه الفئة ان ترفع مستواها فيمكنها الاستعانة بطرق الشرح المختلفة والمنتشرة والشخص الذى يريد التعلم لن
يوقفه شىء عن تحقيق هدفه .

mahmoud1
12-04-2012, 01:30

فعلا السوق متغير ومافيش حد بيشتغل بطريقة واحدة لانه كل يوم فى جديد وتغيرات لكن لو كان المتاجر شغال باستراتجية قوية ممكن يعمل عليها تطوير او يدمجها مع استراتجيات اخرى بس يمكن فى ناس بتشوف انه كتر الاستراتجيات بتعمل تشتت بس فى استراتجيات تنفع مع زوج من العملات ولا تنفع مع ازواج اخرى

amiraaram
12-04-2012, 01:36
انا من خلال اللي درسته لقيت مثلاُ طرق كتير لقراءة الرسم البياني في التحليل ولكن
اللي اكتشفته ان كتير من المتاجرين شايفين ان الطرق القديمة في اوقات كتير بتكون اضمن وكل واحد بيختار اللي يرتاح للتعامل معاه

ahmedelkheder
12-04-2012, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملية التداول تحتاج الى اكثر من طريقة للتداول وانتقاء الافضل فى الاستثمار فى الفوركس والعمل بها

economist252
12-04-2012, 13:15
شكرا اخي على الموضوع المميز و هده الامور تعبر من الاساسيات في الفوركس و كل متاجر لازم يعرفها بارك الله فيك تقبل مروري

wael_osama4all
12-04-2012, 18:21
مشكور علي المعلومات بجد مفيده انا مبتدا وبتابع المواضيع
اللي في المنتدي وبلاقي اجابه لكل سوأل علي بالي ماشاء الله منتدي رائع

sarah
12-04-2012, 18:32
ياجماعه عايزة حد يعلمنى التداول
ويبقى ياخد نسبه من الارباح
بس ياريت يكون من مصر

hossamzaki333
12-05-2012, 17:06
بس يا اخى اتباع اكثر من طريقه مع هذا السوق بالتجربه والله تؤدى الى
مزيد من التشتيت وقله التركيز فى الطريقتين

ahmedsaied
12-14-2012, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على موضوعك اخى الكريم وفيه شرح وافى كثيرا للميتدئين لمعرفه طريقه التداول ونصيحه منى احب اضيفها على كل متداول ان يتفادى الطمع الزى بداخل كل فرد وقتها سيحقق النجاح

hossamzaki333
12-15-2012, 21:26

Bader Haidar Khazma
12-19-2012, 09:16

منتصركو
12-19-2012, 10:48
كلام دسم جدا يوضح اساسيات التداول في السوق ومفيد جدا جدا
شكرا علي التوضيح هذاا

ibrahiem2012
12-19-2012, 11:48
نعم اهي شئ هو التعلم باستمرار في مجال افوركس ولا نقف عند حد معين
لان السوق متجدد دائما والتزام بخطه والسير عليها حتي تثبت نجاحها
شكرا علي الموضوع اخي الكريم

mero12
12-19-2012, 12:10
فعلا كلام جميل وقيم ايضا وخصوصا للمتتدئين اللى زى حالاتى
والله بشكركم بجد على التوضيح ده ونتمنى المزيد يارب التوفيق للجميع

b2000
12-19-2012, 14:21
موضوع مميز ومهم جدا لك لمبتدئ
شكرا لك اخى جعله الله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق

الحصري
12-19-2012, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد سوق العملات من اصعب واسهل الاسواق للربح بس
وانا اخطات وفتحت حساب حقيقي فى بداية التعلم ودفعت الثمن

محترف
12-20-2012, 09:48
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة التي وضعتها في هذا الموضوع
اتمنى أن نستفيد منها على أرض الواقع
و نحسن من التداول شيئا فشيئا إلى أن نصل للإحتراف

yaallah3
12-20-2012, 13:10
اشكرك كثيرا على هذا الموضوع الجميل والمفيد لجميع الاعضاء جزاك الله خيرا على مجهودك
وتعبك معا بالتوفيق لنا جميعا

alalfy
12-21-2012, 11:54
السلام عليكم
اخى الكريم هو الموضوع فحواه قيم لكن كان يحتاج الي تنسيق افضل
حتي يجذب القاريء ولكن علي كلا شكرا لك يا اخي علي المعلومات القيمه
التي تعرض البدائيات في التداول في سوق العملات يارب الكل يستفاد منها
وشكر الله سعيكم

emisa
01-08-2013, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور مجهودك لتوضيح تلك الطريقه لتداول العملات, وكما قمت بالذكر , يجب على كمبتدئه ان اجهز نفسى جيدا واتدرب كثيرا قبل فتح الحساب الحقيقى.
كما اننى حتما ساتابع الفيديوهات الموجوده عاليوتيوب حول تداول العملات.
اللهم اجعل اوسع رزقك على عند كبر سنى , وانقطاع عمرى.

مارو
01-08-2013, 01:38
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق , فعندما نعرف ان زوج EUR/USD اليورو/دولار امريكي سيرتفع نقوم بصفقة شراء للزوج Long , دائما العملة الرئيسة هي العملة التي رمزها الاول من اليسار , اي عندما نقول ارتفع سعر زوج اليورو/دولار نعني ان اليورو ارتفع سعره على الدولار الامريكي .

abobody
01-08-2013, 02:03
تحليل جيد لتجارة العملات خالى من التعقيدات والفلسفة
شكرا يا غالى على الشرح المبسط

noureen
01-23-2013, 21:50
موضوع اكثر من رائع اخى الكريم
جزاك الله خيرا على هذا الجهد
تقبل مرورى

kebaierkhaled
01-26-2013, 03:52
ابجديات الفوركس
لغة التحاور و التخاطب الاساسية
شكرا على الموضوع

MAGDY
01-26-2013, 14:28
طريقة تداول العملات

.

.

شكراً يا أستاذنا الفاضل الكريم
لهذا المجهود الرائع ، للتعريف بأساسيات الفوركس
وبخاصةٍ ، التركيز على التدريب الكافى على الحساب التجريبى
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااتى

challenger
01-26-2013, 15:12
شكرا أخي الكريم على هذه النصائح
فعلا، كمبتدئ لاحظت أن الفوركس
يحتاج للكثير من التعلم.
و الله الموفق.

chedi
01-26-2013, 15:25
طريقة التجارة بالعملات للمبتدئين تتلخص بما يلي:
1- فتح حساب لدى أحد البنوك بمبلغ مثلا 1000 دولار أمريكي فيسمح لك البنك بالبيع والشراء بمبلغ 100000 دولار أمريكي (حسب سياسة البنك)
طبعا ً سوف تسأل كيف يخاطر البنك هذه المخاطرة ولكن تابع معي للآخر
2- تبدأ أنت بالبيع والشراء بهذه المائة ألف دولار أمريكي ولنفترض بأنك اشتريت بها يورو بسعر 1.5000 دولار لليورو بعد يومين أو ثلاث بعت كافة رصيد حسابك باليورو واشتريت به دولار بسعر 1.5100 دولار لليورو وبذلك تكون قد ربحت مبلغ وقدره 666 دولار وبعد خصم عمولة البنك عن عمليات البيع والشراء يتبقى لك تقريبا ً 650 دولار بينما لو أنك اشتريت وبعت بـألف دولار التي بحوزتك فقط لما ربحت سوا 6.66 دولار
3- بعد هذه العملية يصبح رصيدك بالدولار 1650 دولار وبتالي يمنحك البنك إمكانية التعامل بـ 165000 دولار وهكذا
4-أما في حال الخسارة عند البيع فتخصم الخسارة من حسابك ولتكن مثلا 200 دولار ويتبقى لديك 800 دولار في رصيدك فإما أن تودع الخسارة أو تبيع وتشتري بمبلغ 80000 دولار
5- ويضمن البنك حقه بأن يطلب منك أثناء فتح الحساب أن تمنحه الحق في بيع كافة أرصدتك المعدة للتجارة بالعملات في كافة العملات عند تجاوز خسارتك المبلغ المودع لديه ففي مثالنا هذا مجرد أن يصل سعر الصرف إلى معدل تصبح خسارتك أقل بقليل من 1000 دولار فيقوم ببيع هذه المراكز (الحسابات المعدة للبيع) ويخصم الخسارة والعمولات من حسابك
ولهذه الطريقة نواح إيجابية بتضخيم الأرباح ولكنها أيضا تقوم بتضخيم الخسارة في حال وجودها لا سمح الله
وللحصول على المعلومات الأكيدة لا بد من زيارة البنك الذي تتعامل معه وأنا أؤكد لك أنه سيقدم لك المعلومات الكاملة

free.person
01-26-2013, 15:48
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع وبجد يعتبر من المواضيع المميزه فى المنتدى وبجد تسلم الايادى وننظر مزيدك من الموضوعات الرائعه

matrcx
03-04-2013, 00:04
السلام عليكم

شكراا كتير على الموضوع واكيد هوه مفيد لاى حد بغض النظر عن انه محتاج لترتيب مثلما قال الاصدقااء فى الاول

rebaoui
03-04-2013, 00:16
السلام عليكم
في البداية مشكور على المجهود
و لكي الخص ما قلته فان التاجر يقوم بثنائية البيع و الشراء
فان بدأ بالبيع فالاكيد سوف ينتهي بالشراء و في خضم ذلك لا بد من استعمال اساليب تضمن راس ماله و من هنا اتت بقية المفاهيم
دممممتم في رعاية الرحمان و تقبلوا مروري

العصفوره الاموره
03-04-2013, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرآ اخي علي الموضوع الرائع ده وهو مهم في الفوركس
شكرآ جزيلا لك

undermore
03-04-2013, 00:54
السلام عليكم
شرح جميل أخي ، شكراً على هذه النقاط الهامة التي تعد سلاح المبتدئين في عالم الفوركس

ismail slimani
03-04-2013, 01:32
تحليل واضح و تفسير سهل لجميع مشكور ياغالى والى الامام تعلم و علم هدفنا ربح كثير وخسارة قليلة

ess_ess
03-04-2013, 12:07
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى النصائح الغالية الموجوده بالموضوع وانا اتفق معك على ان على كل شخص يدخل مجال الفركس ان يسلح نفسه بالمعلومات وبالعلم الكبيبر قبل فتح حساب حقيقى

بدران
03-04-2013, 13:43
معلومات رائعه يجب على الكل معرفتها ويجب عدم ترك التعلم اكثر عن الفوركس مهما اكتسبت من خبره
يجب عليك التعلم اكثر قاكثر لكى تتمكن من تحقيق ارباح اكبر فاكبر فى هذا المجال لانه يعدم علو مقدار خبرتك وتعلمك

zeze mohamed
03-04-2013, 18:21
شكرا على هذا الموضوع وانا اتفق معك فى انه لابد من التعلم ممن هم ذو خبرة ونأخذ منهم النصائح بما يفيدنا فى سوق الفوركس

maged mohamed
03-04-2013, 18:28
بسم الله الرحمن الرخيم
مجهود عالى مبذول وشخ جميل بس ياريت ترتي لنا بعض الاجزاء وافادكم اللة

google
03-23-2013, 16:15

elmondal
03-23-2013, 16:23
موضوع مفيد ينقصة فقط التنسيق وترتيبه عموما شكرا اخى على المجهود المبزول

juliano
03-23-2013, 16:38
يجب على كل من يريد ان يتداول فى سوق الفوركس ان يعرف اساسيات وقواعد التداول فى السوق
ويحاول على ان يبعد نفسة عن العشوائية فى الفوركس حتى يبعد نفسة عن الخسارة

taoufik bajjou
03-31-2013, 16:24
السلام عليكم اخي الغالي شكرا لك علىالموضوع الرائع
هده المعلومات أخي الغالي يجب أن يعرفها كل متاجر في هدا السوق

win.forex
03-31-2013, 16:56
مشكور يا اخى الكريم على الموضوع الجميل ده وبجد ربنا يوفقك يا كبير وتقبل مرورى يا اخى الكريم وجعله الله فى ميزان حسناتك

ميوية حسن
03-31-2013, 22:11
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى
.يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات
في اسعار العملة تحدد اسعار العملات مثل غيرها من السلع من خلال العرض والطلب
, عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها

maxerdark
03-31-2013, 22:25
مشكور اوى اوى يا اخى الكريم وبجد مش عارف اقولك ايه يا باشا وبجد ربنا يوفقك يا كبير وننتظر مزيدك يا اخى الكريم وربنا يوفقنا

شهرزاد1
04-03-2013, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووور اخوى على جهووودك الرائعه والاستمرار فى التقدم
يسلموو

Omaryat1
04-04-2013, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي السيولة ربما هي من أهم الأشياء التي تميز الفوركس عن العديد من الأسواق الأخرى

شهرزاد
04-04-2013, 12:20
عمليه تداول العملات يمكنك شراء او بيع عمله مقابل الاخرى للحصول على ارباح من ارتفاع اقتصاد العمله التى يتم شرائها
مقابل العمله الى بعتها بسبب التغيرات
فى اسعار العمله بارك الله فيك اخى الكريم

islamsamir19
04-04-2013, 14:30
شكرا لك على الرد
اتمنى من الكل الاخوة الاستفادة من الفوركس وتجارة العملات خاصة في تحقيق دخل اضافي

BiBo
04-10-2013, 20:43
بارك الله فيك يا صديقي العزيز على هي الطريقه شكرالك
تحياتي لك

latraaa
04-10-2013, 21:27
مشكور اخي الكريم على المقال الرائع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك على الموضوع القيم

ramyw
04-11-2013, 01:53
هذة ليست طريقة !؟ انمها هي فقيدة !!
وعلى عينى رصيدة ، ومن قلبي كلماتك مش فردية
وتنسيقك ع الارض رقيداا !!
اية ياعم الموضع دة

kaka00
04-11-2013, 02:15

barcaloni-10
04-11-2013, 03:56
السلام عليكم
موضوعك جميل اخي ومفيد لاكن محتاجالى بعض التنضيم لاكن لايهم الفكرة وصلت
شكرا لك اخي

ahmed azzam
04-11-2013, 04:06
شكرا على امعلومات فعلا جيدة جدا لدخول هذا المجال للتجار وغيرهم من المثتسمريين الشباب للتداول

darkman
07-12-2013, 00:37
لكن المضمون جميل
ونسال الله لك التوفيق
تقبل مرورى

emmy mostafa
07-12-2013, 02:02
موضوع خطير ومهم جدا لكل المبتديئين جزاك الله خيرا
ولكن يفضل اعادة تنسيق الموضةع بشكل افضل حتي يستطيع المبتدئ الحصول علي المعلومة بسهول نظرا لن كثير من المبتديئين يرون الفوركس شئ صعب
لابد وانا نكون من العباقرة حتي نستطيع فهمه

ghalyghaly
07-12-2013, 06:52
كيفية المتاجرة
انا افضل العميل او المستثمر او المتاجر كما تصفون انفسكم يعني
ان يقوم بالاعتماد علي نفسة في هذة المتاجرة

ali mohammed
07-12-2013, 20:21
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي الموضوع المهم
من اساسيات العمل في الفوركس هو معرفة الطريقة الصحيحة للتداول والا اصبح الامر عشوائيا
بالتوفيق

A.H.M.E.D
07-12-2013, 20:59
يجب علينا كمتداولين في سوق الفوركس ان نضع خطه جيده وان نلتزم بها
من البدايه ونستمر حتي لو حدث خسائر ولكن الاهم ان تكون النتيجه الاجماليه ايجابيه

hebkar
07-13-2013, 00:08
من اكبر الاسواق العالميه هو سوق الفوركس نظرا لسيولته التى لا يقارنها اى سوق فى العالم
اهم شىء هو العزم على التعلم
تحياتى لك

doaa sary
07-25-2013, 04:20
التداول ازاى
بالبيع والشراااء
بالمنصه وبرنامج الميتاتريدر
وبالاوااامر
وقبل كل ده
التعليم

doola2020
09-27-2013, 20:42
سوق تداول العملات ليس بالسوق السهل أبدا ولكنه بالرغم من كبر حجمه وحجم السيولة المادية الموجودة به فالربح منه صعب جدا

eldarsh2
09-27-2013, 20:43
هناك طبعا ميزة كبيرة فى سوق تداول العملات غير موجودة فى سوق الأسهم ففى سوق الأسهم يسهل التلاعب بالأسعار أما الفوركس فهو سوق ضخم يصعب توجيهه من قبل أحد

مصطفى حمدان
09-27-2013, 21:20
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة التى سوف يستفيد منها الكثيرين بالتاكيد ان شاء الله وجعلها الله فى ميزان حسناتك

abugoad
09-27-2013, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع للمبتدئين وإنشاء الله يستفيدون منة كثيراً جداً

aminox
09-27-2013, 21:22
نعم بالفعل هناك عدة طرق لتعلم الفوركس وكيفية التداول بالعملات الاجنبية
وذلك متاح على الانترنيت فهناك عدة كتب يمكنك ان تحملها او فيديوهات عن دورات تعليمية تستطيع ان تتابعها المهم ان تكون لديك العزيمة

forex pip
09-27-2013, 21:41
:bravo:مشكور اخي الكريم علي موضوعك ولكن الشورت و اللونج - فقد كان من الممكن ترتيبها و اختصارها بصورة افضل من ذلك
و لكن الموضوع في جملته طيب ولا باس به وتقبل مروري وبالتوفيق:bravo:

anwarforex5
09-27-2013, 21:46
تداول العملات فهي طريقة الفوركس و هي التي يجب الاعتماد علهيا
و اكيد ان الفوركس هو تجارة العملات و اكيد انه يجب تعلم هذه التجارة جيدا

ahmedhawash
09-30-2013, 23:00
نقاط مهمه للتداول ومفيده لكا من قرأ الموضوع

اشكرك على موضوعك واتمنى التوفيق لك ويجعله فى ميزان حسناتك

والله المستعان

walid reo
09-30-2013, 23:33
موضوع جميل وأنا أساندك الرأي بخصوص وجوب التعلم وقراءة الكتب و وو و

ولذلك أحب تعزيز موصوعك بتوفير رابط لكتاب مهم سيفيد الأعضاء

الرابط من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?48256-%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%A1)

في أمان الله

mazen2508
10-01-2013, 00:10
اخى الفاضل تحياتى
يجب عل كل متداول ان يبد ء باعداد الخطوات التى يجب ان يسيرعليها
حتى لا تقف المفاجأت عقبه فى طريقه بسبب تسرعه

harimeche
10-01-2013, 00:32
السلام علكم ورحمة الله

شرح جيد تسلم إيديك على إيصال المعلومة

بالتوفيق لك أخي

أميمة
10-01-2013, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك
اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

aaa
10-05-2013, 03:50
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

منور
10-05-2013, 10:21
اريد ان اضيف الى ما قلت قد قلت وافدت
ان هذه السوق بحر عميق لا يحسن الغوص فيه الا المهرة اذا كن صيادا فيه ولا تكن مصطادا ولتجنب ان تصطاد من قبل السوق ان تكون شديد الحذر منه ولا تامن جانبه وابحث عن مكمن الضعف فيه وما هي الثغرات التي تتسلل منها الى الربح

bassem-ess
10-05-2013, 10:34
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

mounirmahdjoub
10-05-2013, 12:17
منكم نستفيد اخي شرح واضح يعتمد على انشاء قاعدة للتداول
خاصتا لي كمبتدىء كما يجب تتبع استراتيجية المحترفين في هذا المجال دمتم اوفياء لنا

rabahmeddah
10-05-2013, 12:20
السلام عليكم
بارك الله فيك على المشاركة الرائعة
1000 شكر

mohamed bnali
10-05-2013, 13:13
تشكر اخي الكريم على هدا الموضوع القيم
وان كانت نصائحه من البديهيات فهي كدلك من الاسس التي ينبغي ان تكرر وتكرر حتى تصير صليقة عند التاجر حتى يستخدمها بتلقائية وعفوية
نعم طريقة تداول العملات من اولى الاولويات وعندما يصل التاجر الى تداول العملات فقد ضرب في السوق بدراع وباع وسار من الفاهمين والمحترفين ونال بدلك المكاسب وهدا مقصود الجميع
وقبل ان تعرف طريقة تداول العملات اعرف السوق الدي تتداول فيه هده العملات من جميع بقاع الكرة الارضية وهو اعضم سوق في الكرة الارضية على الاطلاق ومن ادومها استمرارية
ديمومته 5/24 ايام وسيولته تتعدى الاسواق العالمية والبورصات العالمية متل بورصة نيويورك اما سوق الفركس فقد يصل الى اكتر من 4 ترليونات وهده السيولة باستمرار تدخل الى طربيزة الفركس ومن قدر يدخل وياخد نصيبه وهدا القدر لا يتعدى 10 %بينما 80% قد يكون حطب للسوق يندمج في هده السيولة الكبيرة
وتداول العملات يحتاج الى خبرة وتجربة ودربة ويؤخد اساسا من الخبراء
ولن تستطيع ان تتحكم في العملات الا ادا استطعت ان تعرف الاسعار وتتنبؤ بتوقعاتها وتعرف الترند وكيف تلتقط خيوطه من الققمم والدعوم والمقامة فوق الققمم وتحت القيعان وفي دلك يكمن السر الكبير
وهده الخطوط خطوط الترند لا تستقر على حال فدائما في صعود وهبوط ولامر اراده الله ان تنتفع البشرية بهدا الصعود والهبوط فعندما ترتفع ترتفع اسعاره وعندما تنخفض تنخفض اسعارها و في هده السيولة يعيش منها ربع الكرة
وانصح اخي التاجر الا يتسرع في التداول بالعملات حتى يتمرس على الحساب التجريبي ويخبر ويخبر الفطاحل الكبار لانهم سبقونا وخبرونا كيف نتاجر ونضارب والغاية من كل هدا ان تعرف كيف تاتي بالمكاسب حتى تكون من رجال المال والاعمال والى ان تصل الى
هدا تقبل سلامي

helbwer
10-05-2013, 14:38
السلام عليكم
من اهم تداول سوق العملات طرق انتشارها بين الجميع
ليستفادوا الخبرة الالازمة حتى يكنوا خبراء ايضا ويكبروا

forex4
10-06-2013, 01:54
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهاام
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام

bassem-ess
10-06-2013, 02:10
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

souheil1992
10-06-2013, 04:53
موضوع رائع
معلومات هامة و خاصة للاعضاء الجدد المبتدئين
جازاك الله خيرا و السلام

gamal20
10-06-2013, 17:54
اخى الكريم عنوان الموضوع لا يتفق كليا مع المضمون انت محتاج شهور و100 موضوع عشان تعرف تشرح
التداول بالشكل المطلوب وعموما لك خالص تحياتى

hasback
10-06-2013, 18:08
اخى الكريم عنوان الموضوع لا يتفق كليا مع المضمون انت محتاج شهور و100 موضوع عشان تعرف تشرح
التداول بالشكل المطلوب وعموما لك خالص تحياتى

كلامك صحيح اخي الكريم فهذا الموضوع ليس الاول ولا الاخير الذي يعنون بعنوان يوحي باساليب المتاجرة او الطرق التي يتم المتاجرة بها ومن المعلوم ان المتاجرة لا يمكن اختصارها في عدة سطور بل هي تجربة وعمل مظني لكي يتعلم الانسان المتاجرة على اصولها وانما هذا الموضوع يمكن اعتباره كلام عن الاساسيات وليس اكثر

kaaf
10-06-2013, 19:16
موضوع مهم ودقيق شكرا لك اخي الكريم على تقديمك لنا اياه
في انتضار مواضيعك القادمة مع احر تقديراتي
وتقبلو مروري \
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

helbwer
10-06-2013, 21:02
السلام عليكم
مشكورين لكل من علم على طرق تداول العملات
الاجنبية بكل ما فيها من اسرار تعلم الاعضاؤ الجدد

Mind
10-06-2013, 23:55
بارك الله فيك اخى الكريم على المعلومات القيمه
تقبل مرورى وفائق احترامى

ashrafshawky
10-06-2013, 23:59
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع المفيد جدا لكل الاعضاء ويجب التعلم الجيد لكل مبتدا فى عالم الفوركس
ويجب على من يعمل فى مهنة ان يلم بها جيدا حتى يعرف ان يتداول معها

Nadjiboo
10-07-2013, 00:04
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح المميز
أتمنى أن تواصل شروحاتك لأننا نستفيد منها ^^

waleedhafez
10-07-2013, 00:06
درس مفيد للتعرف على سوق العملات ولكى يعرف المبتدىء فى المجال انه ليس سهل بالدرجه التى يتخيلها البعض منا
او انه سوف يدخل الى السوق وخلال شهر ولاحاجه سوف يخرج منه مليونير اسأل الله التوفيق للجميع

falcon26
11-10-2013, 13:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

rikif
11-10-2013, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على
هدا الموضوع القيم والهادف اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

anamoody
11-15-2013, 20:38
شكرا لك على هذا الموضوع الممتاز
وشكرا على مجهودك الخاص وشرح الواضح
وشكرا مرة اخرى على المعلومات المفيدة والممتعة
لقد استفدت من كل حرف فى الموضع
بارك الله فيك

rsfbg2010
11-15-2013, 21:54
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذا الطرح المفيد وبالفعل
ياخى ان سوق الفوركس سوق كبيره ولتحقيق الربح
لابد من اتخاذ القرار الصائب الذى ياتى من التحليل الجيد

aboodnour
11-16-2013, 00:02
تداول العملات الأجنبية هو أكثر الأسواق سيولة في العالم. ولتعلم طريقة تداول العملات ، فإن أفضل نصيحة حول كيفية التعلمهي التعلم من الخبراء ذو سجلات حافلة بالانجازات في هذا المجال . الكثير من أساليب التعلم متاحة للمبتدئين على جميع المستويات لتعلم طريقة تداول العملات : الكتب والأقراص المدمجة والإنترنت والدورات والحلقات الدراسية المختصة ،حتى ان بعض المرشدينممكن أن يصلوا الى منزلك لتعليمك طريقة تداول العملات الاجنبية

منى الجندى
11-20-2013, 08:10
تجارة العملات هى شراء او بيع عمله مقابل اخرى سواء صعودا او هبوطا
والشق الاخر من التجارة هو راس المال الذى يجب ان يدار بطريقه صحيحه وسليمه
والتعلم الجيد لكل ادوات التحليل الفنى لتجارة ناجحه

manovelle
11-20-2013, 08:18
اشكرك على هذا المقال واحسن جمله في الموضوع من وجهة نظري
إن نجاح التاجر يعتمد على اتخاذ القرار الصحيح.

رشا الهوارى
11-20-2013, 08:58
اى متداول يجب ان يتخذ لنفسة مسلك معين ويجب ان يتخذ اساليب وادوات تجعلة قادر علي المتاجرة الصحيحة واتخاذ القرارات السليمة واختيار نقاط الدخول والخروج من الصفقات بشكلا مدروس وكلا يختلف عن الاخر في كل شيئ ولكن الاهم ان يظل الهدف واحد وهو تحقيق ارباح جيدة

waelmma
11-20-2013, 09:09
:ok::yahoo::yahoo:شكرا لكى ايها الاخت الكريمة على موضوع طريقة تداول
العملات وخدى هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683

gmhd
11-20-2013, 09:44
السلام عليكم
مشكور اخي علي هذا المقال التعريبفي بالفوركس والسوق والاشارت
واتمنا لك وللجيمع التوفيق

zyzo
11-20-2013, 10:08
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل نعم ان السوق و الصفقات
متصله بعضها البعض من حيث حجم راس المال
الاطار الزمني المؤشرات فالجميع يدمك
ويخدم صفقتك لاايصالها الى بر الامان
و بالله التوفيق للجميع

ebram
11-20-2013, 10:08
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذا الطرح المفيد وبالفعل
ياخى ان سوق الفوركس سوق كبيره ولتحقيق الربح
لابد من اتخاذ القرار الصائب الذى ياتى من التحليل الجيد

والمهم ي اتخاذ القرار ان تكون عندك الخبره
وعلشان تتبني لك الخبره دي لازم ولا بد ان تتعلم
وعلشان تتعلم محتاج اراده واستمرار
وكل ده بيجي من داخلك انت
وانت عايز اي بالظبط

choroukguid
11-20-2013, 10:27
موضوعك جميل جدا اخي الكريم بارك الله فيك ومادام السوق فيه
سيولة لابد من التسلح لدخوله لكي نرح اكثر ونستغله

melad
11-30-2013, 10:33
بسم الله الرحمن الرحيم : شكرا لحضرتك على شرح الأساسيات او بعضها و فعلا سوق العمرت هو اكبر سوق فى العالم و اهمهم تقريبا لإنة لا يوجد شئ مفهوش عملة

محمد أبو بكر
11-30-2013, 12:41
السلام عليكم و رحمته و بركاته
موضوع اكثر من رائع ....
مشكوووووووووووووووووووووو ور اخى الكريم جدا
تقبل مرورى

saad forex
11-30-2013, 13:05
الموضوع جميل بس يعنى مكنش ينفع شويه تنسيق بسيط يعنى
يشجع على القراءه بشكل افضل من كده والله كان هيبقى افضل من كده بكتير

juve4ever
11-30-2013, 22:53
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
وكما قمت بالذكر يجب على كمبتدئ ان اجهز نفسى جيدا واتدرب كثيرا قبل فتح الحساب الحقيقى كمبتدئ لاحظت أن الفوركس يحتاج للكثير من التعلم

w3ad
12-01-2013, 01:01
سوق الفوركس من الاسواق التى ارى انه يمكن ان نحقق فيه مكاسب ولكن ليس بسهوله ويوجد طرق كثيره للتداول وتختلف من متداول لاخر

اسراء اسماعيل
12-03-2013, 00:53
الموضوع جميل وفيه معاني واهداف قيمة لكن لو كان مختصر ومبسط كان هيبقي احلي وشكرا علي مجهودك الرائع وجزاك الله خير

ahmed lord
12-03-2013, 00:54
التداول بالعملات اصبح سهل اليوم ومتوفر في الانترنت في اي وقت واي مكان .
لكي تتمن من التداول وفتح الصفقات الحية بالسوق فعليك اختيار شركة وساطة التي من خلالها يتم التداول .
يوجد امكانية كبيرة للارباح ولكن ايضا يوجد خطورة لانه سوق ضخم ودائم التحركات , فما عليك هو متابعة السوق واتخاذ قرارات ذكية هكذا الخطورة تقل والربح يزيد .

mostafa adnan
12-03-2013, 15:03
مشكور جدا على هذا الجهد
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haitham
12-03-2013, 16:39
اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا المقال وان شاء الله يكون مفيد للجميع ويستفيدوا من المعلومات التى ادرجتها فى مقالك

ATLAS
12-03-2013, 16:45
اشكرك اخى الكريم على كل هذه النصائح المفيدة
رغم ان الموضوع يحتاج نوعا ما الى التنسيق
واعاده ترتيب كل هده المعلومات التي تعد الاساسيات
المفيدة جدا في عالم التداول بالعملات

simo107
12-03-2013, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك
و كل ماذكرته مهم الف شكر على موضوعك المميز وجزاك الله كل خير

الفهلوى
12-03-2013, 22:34
شكرا جزيلا على هذا الموضع الرائع لقد استفدت كثيرا من هذا الموضوع وتعلمت الكثير والكثير من هذا الموضوع وشكرا كثيرا وجعله الله فى ميزان حسناتك

sanaadem1
12-03-2013, 22:38
بسم الله الرجمان الرحيم
الفوركس ممتاز بس لازم اكتساب الخبرة و هذا بالتعلم طبعا و انصح بالفيديوهات التي في هذا المنتدى
و خاصة اريد النصح بالحسابات الاسلامية لعدة اعتبارات ستلاحضها بنفسك

Essouayah Foued
12-04-2013, 00:14
أخي مشكور جدا على الجهد الذي بذلته في صياغة الموضوع
و ياريت لو تعاود ترتبه من جديد حتى تسهل القرائة فقد أجهدت و لم أستطع المتابعة
تقبل مروري .

millions
12-23-2013, 18:46
يكفي أن تعلم أن نسبة الرابحين في هذه التجارة لا تتعدى 5 بالمئة بمعنى أن 95 بالمئة تقريبا يخسرون إذن فمن هم الرابحون ومن هم الخاسرون الجواب سهل ومعروف: الرابحون هم الذين يتعلمون جيدا لمدة لابأس بها حتى يتمكنوا من اكتساب كل المعرفة اللزمة لهذه التجارة، لذا إخواني الأفاضل

Moro_Mezo
12-23-2013, 19:31
عالم المتاجرة بالعمولات ليس سهلا على الاطلاق، فالكثير منا يندفع بحماس زائد دون معرفة مسبقة لأسرار هذخ المتاجرة

east26
12-29-2013, 00:42
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

3omda El-Nopy
01-25-2014, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
الرابحون هم الذين يتعلمون جيدا لمدة لابأس بها حتى يتمكنوا من اكتساب كل المعرفة اللزمة لهذه التجارة، لذا إخواني الأفاضل يجب أن نتعلم ثم نتعلم ثم نتعلم حتى لانكون من الذين يخسرون أكثر مما يربحون.
تقبل مرورى ومشكور جدا

sara ali
01-25-2014, 11:28
بالفعل يحتاج لى ترتيب
واتمنى انكم استفدتم

Kais Daboul
01-26-2014, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله و تعد من المستلزمات في المجال
شكرا أخي و بارك الله لك

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 16:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده حول طريقة تداول العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

salimned
01-26-2014, 17:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لكيفية التداول في الفوركس
بالفعل هدا السوق صعغب جدا و به سيولة كبيرة لدلك
يجب توخي الحدر و العمل على حسب طاقة حسابنا فيه
موفق اخي.

ilyes chaieb
01-26-2014, 18:25
طريقة التداول هى في البيع و الشراء فقط و انت تربح من فارق الاسعار
موضوعك ممتاز مشكولر عليه
تقبل مرورى

saddem
01-26-2014, 18:26
شكرا لك يا اخي علي المعلومات القيمه التي تعرض البدائيات في التداول في سوق العملات يارب الكل يستفاد منها

rami007
02-17-2014, 00:00
السلام عليكم
اعتقد ان اتخاذ القرارات السليمة
في الفوركس تعتمد علي الدراسة
الجيدة للشارت اتجاة السوق بشكل سليم
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
شكراااا لك أخى على هذا الموضوع الجيد :happy:
وان شاء الله الاخوه تستفيد منه
وجعله الله فى ميزان حسناتك :yahoo:

payza
02-17-2014, 18:01
تدوال العملات يتطلب خبرة كبيرة للتعامل معها
اتمني للم التوفيق والربح

-----------------------------------------------------------------------------

gm_silver
03-23-2014, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى على هذا الشرح المميز والوافى وردود الاخوة ما قصرتم وجزاكم الله جميعا خيرا يا شباب على هذه الشروحات الجميلة وتقبلوا تحياتى والى الاماما
$_$ .
.................

choroukguid
03-23-2014, 14:52
اهلا بيك اخي طبعا كلامك كله مظبوط وده فعلا المطلوب من اى متداول جديد وخصوصا قبل الغوص فى هذا البحر الكبير تدريب
انفسهم جيدا على الحساب التجريبى قبل المغامره بالحساب الحقيقى.

heroo252
03-23-2014, 14:58
افضل طريقة للتعلم هى الدروس والوبنارات المشروحة
بشرط تطبيق كل الى تتعلمة على حساب ديمو
عشان تفهم اكتر ويثبت فزهنك

voxaln
03-23-2014, 15:07
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم كلام مفيد يجب على اي شخص قبل التداول بحساب حقيقي ان يتدرب على طريقة جيدة نسبة ارباحها اعلى من الخسائر وتطبيقها على الديمو للتاكد من مصداقيتها واتقانها ثم بعد ذالك على الحساب الحقيقي
وشكرا

forex pop
03-23-2014, 15:20
يجب على الكل معرفتها ويجب عدم ترك التعلم اكثر عن الفوركس مهما اكتسبت من خبره......
يجب عليك التعلم اكثر قاكثر لكى تتمكن من تحقيق ارباح اكبر فاكبر فى هذا المجال .....

azzam1000
03-23-2014, 16:00
السلام عليكم
شكرا اخى الكرم على هذا الموضوع الجميل
ولذلك لابد من اعادة النظر والتفكير قبل بدأ اى عملية بالتطبيق بحساب تجريبى اولا قبل الدخول حقيقى
شكرا واتمنى لك التوفيق

hajarforex
03-23-2014, 16:04
ان طريقة التداول العملات فهي كثيرة
و اخص بالذكر هنا الى الطكرق المتداول ف يالفوركس و هي التي تكون معروفة
فمنها السكالبيبنيج و السونوينجات و التداول على الاخبار

gehad87
04-13-2014, 16:09
الاساسيات هي التعلم اولا طبعا ومحدش انه يستعجل على دخول السوق قبل ما يفهم مضامين العمل ومصطحات لان السوق سريع محتاج سرعه في الانجاز والتنفيذ وما ينفعش انك تدخل بعدم اكتمال للرؤية
مشكور على الموضوع
بس من فضلك ابقا نسق المواضيع شوية عن كده علشان قرأتها تبقى اسهل

menoer1248
04-13-2014, 17:01
ان ضخامة هذه السوق هي اتاحت لكثير من الناس الانضمام ايها لعدة فوائدة كثيرة تعرفونها
منها ان يمكن جدا ان تربح امولا كبير في خال ايام وانت جالس على اريكتك او الحديقة او في اي مكان فيه النت
انه فعلا سوق يستحق ان نواصل فيه تواجدنا

kachary
04-13-2014, 17:33
شكرا اخي الكريم على تقديمك لشرح الجميل لبحر اسمه الفوركس في بضعة اسطر
لانه يتضمن اساسيات كيرة يجب على المبتدئ تعلمها والاحاطة بها بشكل جيد

sendrela
04-13-2014, 18:19
تداول العملات من اهم انواع التجاره فى العصر الحديث وهو ما يطلق عليه الفوركس . فهو خلق مجال جديد يبعث امل جديد للشباب

وبصراحه حجم السيوله بالفوركس هو ما يجعله مجال رائع للربح الوفير ولكن بدون المخاطره التى تنهى الرحله سريعا

موفقين

prince17
04-13-2014, 18:26
هناك من يقول ان المبلغ الكبير افضل من المبلغ الصغير
وهناك من يقول ليس مهما المهم الادارة الجيدة لراس المال
بودي لو تنصحونا المبلغ الجيد والمناسب لبدا التدوال

MOHAMMED EN NADOURI
04-13-2014, 18:59
حيث يتقابل المتاجرون أو من يمثلهم وجها لوجه ويتعاملون مع بعضهم البعض بشكل مباشر . - –
أما البورصات التي تقوم عبر شبكات الاتصال فهي أسواق يتم فيها بيع وش ا رء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل
تتم عمليات البيع والش ا رء بين الشركات والبنوك والأف ا رد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر .

a7med84
04-22-2014, 01:18
بالتاكيد احنا بنتعلم من الناس اللى عندها خبره

ونحاول ان نأخد بنصائحهم عن طريق الكتب اللى بتكون لهم او الفديوهات

محمد السيد محمد
04-22-2014, 15:57
نقطة الدخول .. من عرف متى يدخل بدقة لاتخشى عليه من الخسارة
نقطة الخروج .. من عرف متى يخرج بدقة لا فابشره بالربح الوفير

محمد السيد محمد
04-22-2014, 16:08

محمد السيد محمد
04-22-2014, 16:14

محمد السيد محمد
04-22-2014, 16:38
نقطة الدخول .. هذه النقطة من تعلم مايجعلة يستطيع تحديدها فقد امن الخسارة
ونقطة الخروج ..هذه النقطة من تعلم مايجعلة يستطيع تحديدها فابشره بالربح الوفير

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

نقطة الدخول .. هذه النقطة من تعلم مايجعلة يستطيع تحديدها فقد امن الخسارة
ونقطة الخروج ..هذه النقطة من تعلم مايجعلة يستطيع تحديدها فابشره بالربح الوفير

AMLAK
04-22-2014, 16:40
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه كلام مفيد يجب على اي
شخص قبل التداول بحساب حقيقي ان يتدرب على طريقة جيدة نسبة ارباحها اعلى من الخسائر وتطبيقها على الديمو للتاكد من
مصداقيتها واتقانها ثم بعد ذالك على الحساب الحقيقي تحياتي للجميع

ahmedibrahim258260
04-22-2014, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع والمعروف ان سوق العملات يابيع ياشراء والشراء معروف باللونج بوزيشن والبيع معروف بالشورت بوزيشن
تقبل تحياتي

kirozoka
04-22-2014, 18:51
المعلومات مفيدة جدا بس هناك مشكلة صغيرة
المقال غير منسق جيدا وفيه لخبطة كتير
لكن في النهاية معلومات تشكر عليها

ahmedibrahim258259
04-22-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Moha New
04-22-2014, 20:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الرائع والاكثر من ممتاز ننتظر من حضرتك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

abo heba
04-22-2014, 20:53
التداول فى السوق امر ممتع جدا ولكنه يحتاج الى الكثير من التعلم واتخاذ اجراءات صحيحه لكى تستطيع النجاح
لان الطريق ليس سهلا بقدر ما كنا نعرفه

soooonor
04-22-2014, 21:06
كيفية التداول بسوق الفوركس هو احد الموضوعات الهامة و التى يجب ان يتدرب كل مبتدئ على الديمو لإتقانها

لكن موضوع حضرتك ينقصه قليل من التنسيق و تكبير الخط حتى يستفيد منه الجميع

salimned
04-26-2014, 23:51
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرحك لطريقة العمل في الفوركس لان هدا الموضوع استفدت منه
كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم و بالتوفيق لك في عملك.

ruse
06-28-2014, 20:52
السلام عليكم
مشكور على المعلومات الرائعة والجميلة والمفيدة التي تهم كل المبتداين
ولكن كثر تكرار هذه المعلومات لاكثر من مرة
وشكرا

el andaloussi
06-29-2014, 13:16
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحب أن أقول لك أن موضوعك جميل وهو في الصميم فشكرا لك

nour nour
06-29-2014, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اكيد طبعا من اساسيات العمل في الفوركس هو معرفة الطريقة الصحيحة للتداول والا اصبح الامر عشوائيا اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وتحياتى
وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع:)

Wassa04
06-29-2014, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد
الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين تقبل مروري

ali2000
06-29-2014, 14:40
صحيح كلامك اخي العزيز فالتداول في الفوركس على انواع قد يكون اما القصير او الطويل ويكون حسب رأس المال الذي يمتلكه المتداول ويجب ان لا يتعدى حجم التداول ما يملكه المتداول من رأس مال في حسابه وهذا اهم شرط في التداول ولك فائق التقدير والاحترام ...

host
07-07-2014, 05:29
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

samozein
07-07-2014, 11:48
شكرا لك اخي على هذا الشرح الطويل ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ramdani
07-07-2014, 13:54
اول حاجة يفعلها المتاجر المبتدا ادا اراد دخول سوق الفوركس تعلم أساسيات المتاجرة حتى يكتسب الخبرة بعد ذلك يمكنك البدئ في المتاجرة

hassanayoub
07-07-2014, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع الجميل
و ان شاء الله نستفيد منه أنا و باقي الأعضاء الكرام
تقبل مروري بالتوفيق للجميع ان شاء الله