PDA

View Full Version : اجتماع البنك المركزي الأوروبي لغير السياسة النقدية

nano
05-16-2016, 18:24
اجتماع البنك المركزي الأوروبي لغير السياسة النقدية
الإتحاد المالي الأوروبي
أعلن البنك المركزي الأوروبي في يوليو/تموز بأن اجتماعات مجلس المحافظين المخصصة للسياسة النقدية ستتغير إلى دورة ستة أسابيع جديدة، من يناير 2015. اجتماعات السياسة غير النقدية ستواصل الانعقاد مرة شهريًا على الأقل

sabahnamous
05-18-2016, 00:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmedhelmy1
05-18-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد وهذه نصيحة لوجه االه السوق موجود المهم ان نصبر حتى نفهم
ولكن وقت الاخبار
العمل صعب جدا
وشكرا

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:29
موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:29
موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد

messaoud43
05-26-2016, 14:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-26-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ghost.mastar
06-17-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل هو بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك ان شاء الله يكون دافع للتعلم اتمنى لك التوفيق

csebai12
06-17-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصح بعدم التداول اثر هذه الاجتماعات للبنوك المركزية او غيرها من التصريحاتت التابعة له كونه تجعل الاسعار تتحرك بصفة جنونية

xrif01
06-17-2016, 01:03
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن اجتماع البنك المركزي الاوروبي في السياسة النقدية جميل
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

WASEM DALLOUL
06-17-2016, 01:30
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول اجتماع البنك المركزي الأوربي لغير السياسة النقدية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

0o0KaRiM0o0
06-17-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فقط لمحاورة الاوضاع الاقتصادية في الاتحاد
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

yousse
06-24-2016, 16:58
إياد أقنى أهوكة أجتمع البنك المركزي القري إياد اسيكٌ هنا كل شيء في مكانه الأجيد وعلى كل لنس يجب أنا يعرفوا أن هم داري أنا يكون فاهمين ليهذيلمور السياسية

wentwor
06-24-2016, 17:07
التطبيق العملي وكمان اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

azerchk
06-24-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله صديقي . طاب يومكم .
خطوة مهمة لتصحيح و مراجعة السياسة الاقتصادية في محاولة تخطي هده الازمة الحرجة
تقبل مروري

toufik amir
06-24-2016, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي شكرااا لاخبارك الاقتصادية بالتوفيق اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

behindits
06-24-2016, 18:23
مشكور أخى الكريم على المعلومات القيمية التى تقدمها لنا
ولأعضاء منتدى فوركس العرب
ورمضان كريم

Mohammed Abdel Monem
06-24-2016, 22:41
اجتماع البنك المركزي الأوروبي لغير السياسة النقدية
الإتحاد المالي الأوروبي
أعلن البنك المركزي الأوروبي في يوليو/تموز بأن اجتماعات مجلس المحافظين المخصصة للسياسة النقدية ستتغير إلى دورة ستة أسابيع جديدة، من يناير 2015. اجتماعات السياسة غير النقدية ستواصل الانعقاد مرة شهريًا على الأقل
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

Forex-eg
03-21-2017, 13:17
من اهم البنوك الاوروبية لمعرفة السياسات الاوروبية هو البنك المركز الاوروبى ولكنه قد قلل من عمله فى الوقت الحالى بعد وقوع الجنيه الاسترلينى واليورو الاوروبى بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى مشكور اخى موضوعاتك مهمة كعادتك

العاقل
03-21-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل جداا جداا
انا جديد معاكم لدا لا يمكن الدخول في اي نقاش اترك امر لاصحاب المعرفة والخبرة
انشاء الله من الربح الي الربح

alonsoo
03-25-2017, 06:47
تلك الاجتماعات اخوانى الاعزاء مهمة جدا ويجب اخذها على محمل الجد فى السوق لانه للاسف من الممكن ان يتحرك السوق وقتها مئات النقاط
واغلب المتداولين يخسرون وقتها

ebn masr
04-09-2017, 21:14
فى الحقيقة انه البنك المركزى بيتدخل فى امور كثيرة جدا منها بالنسبة للنظام المصرفى ومنها لامور اخرى قد ترتبط باشياء اخرى

adamarwan
04-09-2017, 21:22
كل هدا الاجتماعات فى غاية الاهيمة بها
ممكن ان تترعف على السياسة التى ترسم فى السوق
والتدبير لتى ممكن ان تقع فيه لدى لبد من ان تفهم هدا الامور
بجدية
وحظ موفق

rayzigar
04-14-2017, 11:52
طبعا اجتماع البنك المركزي لا يمكن الا ان يعطي في قراراته اما انتعاشة لليورو او تراجع كبير ايضا حسب القرار والاتفاق الحاصل
انما في العموم المحلل الاخباري يكون ملم بكل ما يمكن ان يقع وعامل حساب كل نتيجة ممكن تحصل ويربح في كل الحالات بحذر شديد

MONNAS
04-14-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

bassoumy
06-17-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي اجتماع البنك المركزي الاوربي لغير الساسيه النقديه والله الموفق ونتاجر مع تلك الاخبار ونحقق منها ربح

fouadar
06-17-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لآمال كانت أن البنك المركزي الأوروبي سوف يضطر إلى مراجعة موقف التخفيف وبطريقة ما تبدأ تخفيض التيسير الكمي الذي عزز من قبل الموقف المتشدد من صناع السياسة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

بروفسير العرب
06-24-2017, 18:36
متابعه الاخبار امر هام فى مجال الفوركس حتى لا ياتى خبر قوى يعكس على
صفقاتك مما يتسبب فى خسارتك خسارة كبيرة

m7med
06-24-2017, 21:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-24-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان من الممكن
ان يكون هناك الكثير من الاخبار المهمة فى التداول على الفوركس التى تحول الاسعار

sonson
06-26-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام جدا جدا عن اجتماع البنك الاوربي لغير السياسه النقديه وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير منه

rassendyll
06-26-2017, 11:20
البنك المركزى الاوروبى مهم وفى غاية الاهمية ويحدد حركات كبيرة ومهمة فى حركة الاسواق والاسهم فى هذه الاعمال ولكن يجب ان تكون المتابعة مستمرة لهم لان كل شئ كى يتغير من فترة لفترة فى وقت زمنى قصير

hamadasalama
06-27-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المضووع المهم جدا عن اجتماع البنك المركزي الاورب لغير السياسه النقديه وان شاء الله نحقق ربح منه

عاطف محمد
06-27-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد وهذه نصيحة لوجه االه السوق موجود المهم ان نصبر حتى نفهم ولكن وقت الاخبار العمل صعب جدا وشكرا

Abu_Yassin
06-27-2017, 19:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من اخطر الأخبار على الأطلاق أجتماع البنك المركزى الأوروبى لتغير السياسة النقدية

drissou45
06-27-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
شكرا لك اخي الغالي على الاهتمام بالتحليل الاساسي لانه هو محرك السوق , تشكر
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

Badodo
06-27-2017, 20:36
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Morocco
06-27-2017, 21:25
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

Hasni4
06-27-2017, 21:39
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

ETrade
06-27-2017, 21:41
دراسة السياسة النقدية واجتماع البنك المركزي الاوروبي وقرار الفائدة وتصريحات السيد ماريو دراجي كلها اخبار تقلب حركة السوق وتؤدي الى جنون في اسعار العملات المرتبطة باليورو مثل الدولار والين والباوند، لهذا يجب الحذر من مثل هذه الاخبار، وتخفيض المخاطرة في الصفقات اثناء وجودها او تجنب المتاجرة حفاظا على سلامة حساباتكم.