PDA

View Full Version : معدل الدخل بدون العلاوات - سنوي يحدث ربع سنويًا

nano
05-16-2016, 18:25
مؤشر متوسط الدخل باستثناء المكافأت الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو مؤشر أساسي على المدى القصير لكيفية دفع الاجور في الاقتصاد البريطاني. ويمكن النظر اليه على أنه مقياس للنمو

sabahnamous
05-18-2016, 00:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmedhelmy1
05-18-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
من اصعب الاشياء
وقت الاخبار
تعصف بكل شئ فبرجاء الحرص
الشديد لان الحساب ممكن يطير فى لحظة

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:28
من اصعب الاشياء
وقت الاخبار
تعصف بكل شئ فبرجاء الحرص
جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق

sa3020
05-23-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات المفيده والطرح المهم والذي ارجو ا
ن يستفيد منه الجميع والله ولي التوفيق

never1
05-24-2016, 14:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-24-2016, 22:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never
05-25-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

esraa33
05-25-2016, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم من اهم الاشياء التى يجب على متداول الفوركس انه يكون متابعها بشكل
جيد كمان لابد من المعرفه والخبره الجيده فى قرائتها بشكل جيد لتاثيرها الكبير على حركه السوق بشكل
واضح ولابد من متابعتها اولا ب اول

slimane1
06-11-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

shadea1991
06-12-2016, 11:19
من اصعب الاشياء
وقت الاخبار
تعصف بكل شئ فبرجاء الحرص
الشديد لان الحساب ممكن يطير فى لحظة تبقل مروري.......

islam bahnsawi
06-14-2016, 11:23
مشكور اخى وانني ادعو الله عز وجل ان يوفقكم دائما ويلهمكم التواضع الجميل و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

magdy mahmud
06-14-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا المؤشر معدل الدخل مؤشر هام جدا ومن اهم عوامل التحليل الاساسي وهناك كثير من الناس يعتمد علي التحليل الاساسي

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 13:45
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************885

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************797

forexfox
06-19-2016, 22:59
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين وشكراا

iheb777
06-19-2016, 23:00
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

eslamde
06-19-2016, 23:02
مشكور يا الغالي معلومة قيمة
ننتظر جديدك بكل صدر رحب
تقبل مروري بفائق الاحترام والتقدير

iheb777
06-19-2016, 23:03
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

mohammadd
06-20-2016, 11:06
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين وشكراا

forexfox
06-20-2016, 17:48
ريعد من أشهر البنوك الإلكترونية وأكثرها استخداماً للذين يرغبون بالشراء عن طريق الإنترنت، وهو يختص بتنفيذ عمليات البيع المختلفة ويسمح أيضا بالتحويلات المالية المختلفة وقد أصبح في عام 2002 تابعاً لشركة وشك

iheb777
06-20-2016, 17:49
وبتوفيق

nasro benz
06-20-2016, 17:53
السلام اخي المؤشرات صعبة للفهم وهي غالبا ما تتبع الاقتصاد او السعر اذ كانت فنية ارجو ان تبتعدوا عليها لانها مدمرة
وفقك الله

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

eslam farhat
06-21-2016, 16:59
ن اصعب الاشياء
وقت الاخبار
تعصف بكل شئ فبرجاء الحرص
جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق

abdulrhman magdy
06-21-2016, 17:23
بسم لله الرحمن الرحيم و بسم لله مشا لله وجزاك لله خر يا صديقي علي موجهودك وانا استفد كتير جدا من الموضوع ده وشكرا ليك وكل عام وانتم بخير

harimeche
06-21-2016, 18:35
مؤشر متوسط الدخل باستثناء المكافأت الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو مؤشر أساسي على المدى القصير لكيفية دفع الاجور في الاقتصاد البريطاني. ويمكن النظر اليه على أنه مقياس للنمو

الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخـــــي نــــانو وبــــارك الله

فيك على هده المعلومــــات القيمة

بخصوص معدل الدخل بدون العلاوات

مع التحية ..

eslam farhat
06-21-2016, 18:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ghost.mastar
06-21-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل هو يعتبر مؤشر أساسي على المدى القصير لكيفية دفع الاجور في الاقتصاد البريطاني. ويمكن النظر اليه على أنه مقياس للنمو

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هو يعتبر مؤشر أساسي على المدى القصير لكيفية دفع الاجور في الاقتصاد البريطاني. ويمكن النظر اليه على أنه مقياس للنمو تقبل تحياتى

the iraqiwae knight
06-21-2016, 19:08
السلام عليكم
اخي الكريم
شكرا لك على هذه المشاركة واتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا العالم الجميل والواسع عالم التداول عبر الانترنيت او ما يسمى بالفوركس اتمنى لك حظا طيبا وتقبل مروري

rachid1997
06-21-2016, 19:28
تعتبر الأوقات التي تعرض فيها الأخبار كأهم وقت لتداول المربح , و شكرا على المعلومات الهامة التي تقدمها .

azooz almhsiri
06-21-2016, 19:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري
وننتظر جديد مواضيعك الرائعة

Harmonic
06-21-2016, 20:15
وبتوفيق

forexfox
06-22-2016, 05:46

mohammadd
06-22-2016, 09:27

Forex-eg
03-14-2017, 17:58
هو من المؤشرات الضعيفة التى لا تجعل المستخدمين به يستفيدون من اى منحنى على افتراض انه من الاساسيات الداعمة ولكن الفاقد للاهمية شكرا اخى على الموضوع المهم

stethoscope
03-14-2017, 23:31
ما تجمل مثل تلك المؤشرات التى تضعها تلك الدول لتطلع المجتمع على الوضع الاقتصادى والنمو المالى ووضع السوق الانر الءى يجعلهم يقبلوا على التظاول فى سوق العملات بكل شجاعة واصرار

medokarem
03-15-2017, 01:19
السلام عليكم صديقي الكريم مشكور لك علي الشرح الرائع الذي قمت بنحوه علي الوجه الاكمل
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

ramadansabet
05-11-2017, 15:21
من اصعب الاشياء
وقت الاخبار
تعصف بكل شئ فبرجاء الحرص ...........

doaa sary
05-11-2017, 16:39
شرح جميل جدا واكتر من رائع للخبر وتاثيرة
وطبعا معدل دخل الفرد كل مايزيد هيبقا افضل فى عمل فى انتاج فى وظايف وبالتالى البلد اقتصاديا افضل

latraaa
05-11-2017, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك و للميع أخي الكريم أنه بإمكاننا أن نحقق الكثر يمن الناتئج القيمة و المفدية إن شاء الله لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصل له إن شاء الله أخي الكيرم

btareq
05-12-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور اخي الفاضل
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-12-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز لقد استقدت كثيرا .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.