PDA

View Full Version : التغير في شكاوي البطالة

nano
05-16-2016, 18:27
تغيير المطالب التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics ويعرض عدد من الناس البطالة في المملكة المتحدة. هناك اتجاه للتأثير على تقلبات الجنيه الاسترليني. وبصفة عامة ، ارتفاعا في هذا المؤشر له آثار سلبية على انفاق المستهلكين وهو ما لا يشجع النمو الاقتصادي. عموما ،

sabahnamous
05-18-2016, 00:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:30
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:52
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

kamelamin
05-28-2016, 21:08
مرحبا
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل
اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و بالتوفيق للجميع

عرآقي
05-29-2016, 10:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Bassem Hassani
05-29-2016, 10:03
معدلات البطالة .. وإعانات البطالة لها تأثير قوى على الاسواق فور صدورها لانها مؤشر هام جدا
يوضح نتيجة الإقتصاد من ضعف أو نمو .. ومدى تأثير التضخم بهذه البيانات

ريحان
05-29-2016, 10:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد لان البطاله تؤثر بشكل كبير جدا على العملة ف زيادة نسبة البطالة في اي دولة تهبط من قيمتها بشكل ملحوظ جدا.

dora1
06-11-2016, 20:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-11-2016, 20:41
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا تقبل مرورى

islam bahnsawi
06-12-2016, 03:35
البطالة من العوامل الاساسية المؤثرة فى الاقتصاد و نطمع الى المزيد اخى العزيز و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

ganoun
06-21-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم
و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية
إن شاء الله يا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Hassan Nor
06-23-2016, 17:29
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان خبر شكاوى البطالة هو من اهم الأخبار في سوق الفوركس و التي يعتمد عليها الكثير من المتداولين في تداولتهم

kameleddine1
06-23-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول البطالة
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق

hosam1982
06-23-2016, 17:49
السلام عليكم
الاخبار الاقتصادية مؤثر في حركة الاسعار لكن تأثيرها من وجهة نظري في معظم الاحيان يكون وقتي . وانصح بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار القوية

رومانى
06-23-2016, 18:54
التحليل الأساسي في أسواق العملات يتعامل مع دراسة عوامل الإقتصاد الجزئي و العوامل الإجتماعية و الإقتصادية الخاصة بمختلف الدول، بالإضافة إلى المدى الذي تؤثر به هذه العوامل على العملات الوطنية لهذه الدول. من الطبيعي أن لا يستطيع الفرد الأخذ بالإعتبار تأثير جميع العوامل حول العالم على التقلبات في الأسواق المالية. تستجيب الأسواق فقط إلى التغيرات الإقتصادية أو السياسية الهامة أو العوامل الإجتماعية الهامة.

zarour soufyane
06-23-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من الااخبار التي لها تاثير متوسط المدى على الازواج التي يكون الباوند هو احد اطرافها فيجب التعامل مع الاخبار ببعض الحذر
بالتوفيق

naimoxforex
06-23-2016, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المشكلة اخي الكريم هو ان هذا الاسبوع جد صعب للتداول مع كثرت الاخبار و استفتاء بريطانيا
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

harimeche
06-23-2016, 20:28
تغيير المطالب التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics ويعرض عدد من الناس البطالة في المملكة المتحدة. هناك اتجاه للتأثير على تقلبات الجنيه الاسترليني. وبصفة عامة ، ارتفاعا في هذا المؤشر له آثار سلبية على انفاق المستهلكين وهو ما لا يشجع النمو الاقتصادي. عموما ،

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بـــــــــارك الله فيك اخــــي نانو على الموضوع

وعلى هده التوضيحات بخصوص التغير في

شكاوي البطالة

مع التحية وبالتوفيق

mohcine amari
06-23-2016, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم لمعلوماتك الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

drissou45
06-23-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
شكرا لك اخي الكريم على شرح التغير في شكاوى البطاله , بارك الله فيك
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

mohcine amari
06-23-2016, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الكريم للمعلومات حول شكاوي البطالة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kemo salah
06-24-2016, 18:31
البطالة من اهم الاسباب التى تودى الى ارتفاع التضخم اذا ذاد ت و كما نعلم الاقتصاد القوى يكون معدل التضخم بة صغير جدا و اكرمك اللة اخى

Forex-eg
03-21-2017, 13:47
هو من اسباب التقلبات اقتصاديا فى الدول المصدرة والمستثمرة فى السوق العالمى للتداولات والبورصات لذالك علينا ايجاد حل سريع لحل تلك الازمة باسرع وقت مشكور لذكرك هذا المووضوع الشيق للنقاش

abutalia
03-21-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور علي الموضوع المميز وانشاء الله نتداول من خلالة واي موضوع يتعلق بالبطالة او سوق العمل اعتقد بيبقي تاثيرة قوي

hakim kimo
03-21-2017, 15:39
السلام
البطالة من العوامل المأثرة على الاقتصاد
فالبطالة تتمثل في نقص اليد العاملة
و بذالط نقص في الاقتصاد و هاذا ما يسبب
تاثر سلبي كبير على العملات
تحياتي

yacine7
03-21-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
ما زاد الطين بلة بالنسبة لبريطانيا هو الانفصال عن الاتحاد الأوروبي

capoeira
03-21-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر اعانات البطالة له دور فى غاية الاهمية حيث يقوم بتوضيح
درجة توسع السوق و قدرة الاقتصاد على اضافة وظائف جديدة وتقليل الاعباء على الدولة بتقديم اعانات البطالة
للعاطلين عن العمل

latraaa
03-21-2017, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ا،ه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على الموضوع بالشكل القيم أخي الكيرمن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم نراك في مواضيع أخرى

michael1
03-21-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام
انا احبان اشكركم على هذا التعاون فعلا ما بنا فى المنتدى
ونرجو منكم المزيد انشاء الله فى المستقبل
وشكرا

muhammad ismail
03-21-2017, 21:44
اخى الكريم من المعروف ان نسبه البطاله لها تاثير كبير على العمله والعلاقه عكسيه بينهم بمعنى اذا زادت نسبه البطاله
قلت قيمه العمله وا1ا قلت البطاله زادت قيمه العمله

eslam-gad
03-22-2017, 01:25
بعد نجاح موقع مكينج كاش نقدم لكم ثاني موقع تقاسم ارباح ( مالكه عربى سعودى )

مالك الموقع درس كل نقطه من الناحية الشرعية

مالك الموقع رجل الأعمال السعودي محمد عبد الوهاب قام ببث فديو تعريفى عن نفسه علي جروب الموقع

رقم تسجيل الشركة - المملكة العربية السعودية"2251101680"
البحرين "107973 -1".

ولها مكتب في البحرين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

الموقع يقدم 5$ مكافأة تسجيل ، إستثمرعليها 5$ من مالك الخاص و ابدأ طريقك من أول السلم
الشركه تتوفر علي 3 باقات :

* الباقه الأولي 10$ بعائد 110%
* الباقه الثانيه 50$ بعائد 115%
* الباقه الثالثه 100$ بعائد120%
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

يمكنك الاستثمار في أي باقة
ممكن في نهاية الشهر تسحب رأس مالك و الأرباح بدون قيود ، لا توجد قاعدة إعادة شراء

¤_¤ الشركه تعطي 5$ بونص عند التسجيل
بعد التسجيل اذهب للبروفايل و قم بإضافة حسابك البنكي بيزا أو بيرفكت أو بايير ، أي بنك و سوف تضاف بعدها خلال ساعات قليله 5$

¤_¤ تأخذ 10$ علي كل 10حسابات نشطه تحتك

¤_¤ عمولة الريفرال 10%

*-* إضغط 8 إعلانات يوميا لكي تضاف لك الأرباح

*-* سحب الأرباح 3$ : 300$ في اليوم

*-* الموقع يدعم البنوك الآتية :
بايزا - فيزا أو ماستر كارد - يقبل إيداع وسحب من بنك سلك - بيتكوين - بايير - بيرفكت موني - بايير - سوليد تراست
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

¤_¤ لينك الشركه
https://www.eyadads.com/ref/3927

¤_¤ الموقع يمتلك برنامج علي جوجل بلاي يمكنك من إدارة حسابك منه

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eyadads

https://www.eyadads.com/ref/3927

nasro benz
03-22-2017, 01:48
السلام اخي
انا لااتابع هذه المؤشرات الاقتصادية انا احبذ التحليل الفني الذي يعتبر اكثر صدقا من التحليل الااساسي
وفقك الله

adamarwan
03-22-2017, 02:31
من بين المعطيات التى لبد من ان ترقبها
وان تتمكن من ان تفهم كل التغيرات التى تاتى منها لكى
تتمكن من ان تحل الامور التى تعتمد عليها فى التداول
وحظ سعيد

ابوعلى
03-22-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم البطاله بيهدد اى اقتاصاد اى دوله وده الواحد لازم يعرف كده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

eslam-gad
03-22-2017, 07:52
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mr Fathy
04-01-2017, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا الحمد لله حاليا بدأت اتعلم التحليل الاساسى الاقتصادي شوية وما شاء الله كل يوم لاقى تحليل جديد عن التحليل الاساسى

marwa94
04-02-2017, 00:17
كلام جميل .. خاصةً عدم الثقة والطمع . هما أسوأ خصال يمكن أن يتوفر عليها المتداول . هذه الأشياء يجب تجوزها وهذا ليس سهلاً أبداً
بالتوفيق يا غالي

medeldon
04-02-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته مشكور اخي على معلوماتك لاكن لم افهم
ما علاقتها بمجال الفوركس

anaboda
04-02-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم ان التغير فى شكاوى البطاله شىء مؤسف الحقيقه ومضوعك عجبنى اخى وجارى دراسته وفهمه كويس وان شاء الله فى تقدم والبطاله عامل هام فى اخبار الفوركس

nour3iny
04-02-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من العوامل المؤاثر على السوق بشكل ملحوظ وعلى العملات التغير فى معدلات البطاله

michael1
04-02-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى النبيل انه من الافضل الكثير
من هذه المفاهيم التى من الممكن ان نستفيد منها كثيرا فى التداول
على الفوركس فى الكثير من الاحيان

zakija
06-08-2017, 23:26
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

migoo
06-09-2017, 02:39
يتميز هذا السوق بوجود احجام تداول يومية كبيرة ووجود مشترون وباعة اكثر من ايّ سوق اخرى في العالم. كما انه مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا ، خمسة ايام في الإسبوع. علاوة على ذلك، إن سوق تبادل العملات هو السوق المالي الاكبر في العالم من حيث الحجم ، حيث تصل حجم التداولات إلى 2-3 تريليون دولار ، وهذا ما يجعله واحد من اكثر الاسواق إثارة وسيولة للتجارة , وعلى الرغم من ان تجارة العملة كانت حكومية ...

hamadasalama
06-15-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن التغير في شكاوي البطاله والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق العملات ونسحب ارباحنا بخير

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات هامة جدا وتعتبر موثر ثقوي جدا فى الباوند سواء بالسلب او الايجاب يجب البعد عن هذه الاخبار

hunter_world
06-15-2017, 12:26
موضع البطاله والاخبار والتحليل الاساسي مهمين جدا في مجال الفوركس ولكن علي الوحد انه يقدر يخش في وقت الخبر بشكل يحقق ربح صعب مش سهل

yousee
06-15-2017, 19:22
بما أنه يوجد شكاوي فهدا يعني أنه لازال الأقتصاد مههد ويجب أن يتم إصلاح الكتيرمن الأشياء أهمها البطالة و هدا شيء عادي يجيب أن يتم دكره لأنه ضروري أن نتكلم عن المشاكل لكي نجد لها حل

m7med
06-16-2017, 00:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

one12
06-16-2017, 01:12
السلام عليكم ورحنه الله وبركاته.. تحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام ..اخي معدلات البطالة وإعانات البطالة لها تأثير قوى ى الاسواق فور صدورها لانها مؤشر هام جدا مع تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر خبر البطاله او حل مشساكله معروف جدا ومرتبط بشكل كبير وموثر على عمله الباوند الابريطاني بالطبع

shr
06-16-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...معدلات البطاله موشر مهم حول تحرك تحرك العمله التي تخصها ويجب اخذها بعين الاعتبار وعدم الاستهانه بها

michael1
06-16-2017, 01:57
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان التداول
على الفوركس الان يجتاج ان تعرف مثل هذه الامور لكى تتعلم الكثير

ماجدة اسحق سعد
06-16-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك علي هذه المعلومه المهمه والخبر الذي سيؤثر
علي سوق الفوركس ان متابعه الاخبار السياسيه والعالميه مهم جدا في التداول والا تحدث مشاكل

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكاوي البطاله من اقوي الاخبار التي من الممكن ان تتعامل معها بالطبع لكن الاهم الوصول للتداول السليم مع حركتها على الزوج

settouti
06-16-2017, 02:42
شكاوي البطالة
موضوع يحتاج الى تعليقاتكم ايها المتداولون لكي يفصل فيه و تزيدوه من معارفكم و انا اقصد
اصحاب الخبرة و المعرفة في هذا المجال , على العموم لقد استفدت من هذا الوضوع و لاكن احتاج لمواضيع
اخرى و الحمد لله رب العالمين

Hasni4
06-16-2017, 02:52
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

zunebha
06-16-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الولايات المتحدة تعلني من انتشار البطالة
وهذا مؤشر لن يساعدها ابظا اقتصاديا

emadomda
03-12-2018, 21:26
discussion كلام منطقي وصريح قد لايعجب البعص عن الفوركس
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد من يريد ان يعتزل فوركس يعتزل بصمت
ولا تقل ان فوركس مشروع #فاشل
حيت ممكن تكون انت #فاشل وفاقد الشي
وبهذا لكلام المحبط تنقص من حماس وطاقة الإيجابية متداولين صغار ومبتدئين
الفوركس تجارة تطلب الصبر و التضحية لو انك تنتضر الربح من اول 3 سنوات فأنت واهم فالخبرة تكتسب بالأخطاء و الفوركس يتطلب الخبرة و التعلم هل درسة الفوركس هل تلتزم بقواعد رأس المال هل تتقبل الخسارة ..التجارة ربح و خسارة ليس كل أنسان يفتح دكان يعني

ehabbob
03-12-2018, 23:15
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر التعير فى شكاوى البطالة فى االمملكة المتحدة يعتبر شئ هام لاقتصاد المملكة المتحدة
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-11-2018, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البطالة من اهم الاسباب التى تودى الى ارتفاع التضخم اذا ذاد ت و كما نعلم الاقتصاد القوى يكون معدل التضخم بة صغير جدا تقبل مروري...

JISI90
09-11-2018, 20:29
معدلات البطاله موشر مهم حول تحرك تحرك العمله التي تخصها ويجب اخذها بعين الاعتبار وعدم الاستهانه بها