PDA

View Full Version : طلبات القروض العقارية

nano
05-16-2016, 18:31
تطبيقات الرهن العقاري الصادرعن جمعية المصرفيين للرهن العقاري ويعرض مختلف تطبيقات الرهن العقاري. ويعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الاسكان الامريكية. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموما. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للدولار ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية .

sabahnamous
05-18-2016, 00:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:32
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

skylol
03-28-2017, 01:58
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي اشكرك على هذا الموضوع ويعتبر ارتفاع المؤشر شيء ايجابي للعملة والاقتصاد المحلي وبالتوفيق للجميع

smartawi
03-28-2017, 12:03
اظن ان المؤشر الاقتصادي تبع الطرح ياايخ يعتبر في نتائجه محفز او مخيب للمستثمرين في رايي طبعا
لا املك خبرات عالية وكبيرة في مجال التحليل الفني انما احاول الربط بين النتيجة المحتملة وتاثيرها على الاقتصاد وبالتالي العملة

مروه عصر
03-28-2017, 15:11
السلام عليكم
انا عضوه جديه بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من الرد عليك وافادتك بشئ عن هذا الموضوع فانا لا املك من المعلومات ما يمكنى من افادتك به ..

flashytoty
03-28-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على طرح موضوعك المتميز و معلوماتك القيمة جعل الله كل استفاده به في ميزان حسناتك

freetrade
03-28-2017, 15:36
اي شئ يتعلق بالنشاط العقاري يعتبر مؤشر علي قوة الاقتصاد والنمو والانتعاش في حركة التجارة العقارية وبالتالي بينعكس ده علي قوة العملة بالايجاب

fathi22
03-28-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
حقيقة لم اعرف كيف استفيد من موضوعك او مالفائدة المرجوة منه ارجو ن تبين مقصدك كي نستفيد منك

zunebha
03-28-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بالمنتدى هناك مواضيع تطرح دالك كما يمكنك الاتصال بدوي الخبرة لافادتك.
بارك الله فيك واتمنى ان تنال مبتغاك بالتوفيق.

grow
03-28-2017, 16:06
اي شئ بيتعلق بالنشاط العقاري
يعتبر مؤشر قوه الاقتصااد والنمو والانتعااش ف الحركه التجاريه والعقاريه
وبالتالي بيتعكس ده ع قوه العمله تقبل مروري تحيااتي لك

abdallah.2017
03-28-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم من المعلومات التى تحصلتها من المنتدى الرتئع كثيرة جدا ولذلك اشكر كل من ساهم فى انشاء الننتدى وقدم موضوعا وبالتوفيق

capoeira
03-28-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التقارير الخاصة بالعقارات من اهم التقارير التى يتابع بياناتها الكثير من المحللين و المستثمرين
حيث انها تعبر عن حجم الاستهلاك و مستوى الادخار الخاص بالافراد

yousee
04-01-2017, 14:58
أنا ما اوريد أن أعرفه على طلبات القروض العقارية هل هدا يساعد عل تنميت البلاد أم هدا يعني أن البلاد في مرحلة إقتصادية غير مستقرة هده نقطة مهمة يجب شرحها

midobols
04-01-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حقيقة لم اعرف كيف استفيد من موضوعك او مالفائدة المرجوة منه ارجو ن تبين مقصدك كي نستفيد منك

grow
04-01-2017, 15:18
اي شئ يتعلق بالنشاط العقااري يعتبر مؤشر قوه
الاقتصاد والانتعاش ف حركه التجاريه العقاريه وبالتالي بينعكس ده
ع قوه العمله تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

M0hsenalawady
04-01-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذه المعلومات القيمة وتقبل تحياتي

Hamza El36
04-01-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا جديد في هذا المنتدى, أيضا ليس لي معلومات حول هذا الموضوع أضيفها.. وصراحة لم أفهم موضوعك جيدا..
لكن مشكور على مجهودك..

abutalia
04-01-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم بخصوص طلبات القروض العقاريه واعتقد انه يكون تاثيره قوي علي العمله

yaseranwer
04-01-2017, 16:30
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mr Fathy
04-01-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده عن الاخبار الاقتصادية بس ازاى بيكون قروض والقراية السلبية ليه يبقى سلبى على العملة !

zakija
06-07-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hooda
06-07-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
يعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الاسكان الامريكية. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموما. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للدولار ,تقبل مروري

KARIM2017
06-07-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاصل علي مجهودك المبذول الذي يفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا
ولكل الاعضاء الافاضل

Abdiaziz
06-07-2017, 14:29
اخى الفاضل /
باركـ الله فيك وصح ابدانكــ
والجزل مرورك طالـ عمرك والطيب يستاهلـ
لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار
دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى
كلامكـ وتعليقكـ يقف امامهـ منطقى حائرا جدا
لعدم توافر الكلمات له والتعبير يقصر دونه
محبكـ فى الله
اخيكـــ

alihassib0
06-07-2017, 15:01
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه الموشاركة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

fouadar
06-07-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بدأ صندوق التنمية العقارية في تطبيق المعايير الأهلية والضوابط التي اعتمدها مجلس إدارة الصندوق، على المقترضين الذين صدرت لهم الموافقات
تقبل مروري جزاك الله خير

zakija
07-11-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا