PDA

View Full Version : تقرير وكالة الطاقة ألأمريكية للتغير في مخزونات النفط

nano
05-16-2016, 18:34
مخزونات النفط الخام المخزون هو قياس التغيير في تخزين النفط الخام والذي يصدر من قبل إدارة معلومات الطاقة Energy Information Administration. هذا التقرير يدل على الطلب على النفط وتقلبات الأسعار. حيث ارتفعت أسعار النفط لها تأثير على الاقتصاد في جميع أنحاء العالم وبعض التقلبات

sabahnamous
05-18-2016, 00:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:28
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:48
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

عرآقي
05-29-2016, 09:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

masr16
06-04-2016, 15:28

golden1992
06-04-2016, 15:39
ابسلام عليكم وورحمة الله وبركاتو يا اخي الحبيب موضوع مميز وراءع ويستحق البحث فيه من اجل الخوض في العمل في النفط ومشتقاته شكرا وتقبل مروري

never
06-06-2016, 03:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 13:43

FOREXEXPRESS
06-06-2016, 14:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح لهذا التقرير خصوصا ان هذا التقرير على ما اعتقد سوف تكون له انعكاسات على الدولار خصوصا ان امريكا هي اكبر مستورد لهذه السلعة

موفينج افريج
06-06-2016, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم لكل متداول له عملته التي يفضلها هناك من يتداول بالدهب وهناك اخر النفط واخر باليورو والباوند وهناك عشاق الدولار ين فكل علي حسب دراسته لعملة معينة وهناك اخر يخاف ان يتداول بعملة لا يعرفها

latraaa
06-06-2016, 20:10
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك تحق قالثكي رمن الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكير و بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله

موفينج افريج
06-07-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

golden1985
06-07-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وشكرا لك تقبل مرورى..

متداول خسران
06-07-2016, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
تقرير وكالة الطاقة الامريكية للتغير في مخزونات النفط موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

mourada
06-07-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الاخبار الاقتصادية التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل من دخل الموضوع و تقبل مروري

golden1992
06-07-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

mohamed laababsa
06-07-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد افدتنا بهذا الموضوع الرائع و الذي يتحدث عن كل ما هو جديد عن المنتدى وصراحة انا معجب بشخصيتك وشكرا على تفهمك و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بسم وبسم طاقمي مع جزيل الشكر و التقدير

yousse
06-07-2016, 18:36
الوكلة النفطي التي نتحدت عنها أبشكل جيد الهة ضرورات كتيرة يومكن alt3moul m3jhaa ولكن hadhi alm2our التي نعلم بها لها عدة الشيء يجب أن أتعرهفة

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

ولا الطاقة الأمإركية أينيمكين أتجد التقارير التي توصررها أو تصدرها ألقي نكون اعة بال ونعرف قال شيء عن امتل هده التقارير

nehad
06-07-2016, 21:28
أخي الفـــــــاضل مشكووور معـــــلومــــات قـــيـــمة جــــزاك الله كــــل خـــيـــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ــك الهـــــــامـــــة
وشكرا لك تقبل مروري....

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أخي الفـــــــاضل مشكور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـك الهـــــــامـــــة
وشكرا لك تقبل مروري....

Yousef Saeed
01-04-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اسف انا يعتبر لسة مبتدئ فى المنتدى والفوركس عمتا ممكن توضيح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

zezo3
01-16-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل مثل هذه البيانات والتقارير بيكون ليها رده فعل قويه جدا على الشارت ولذلك انا دائما ما بتجنب التداول فى مثل هذه الاوقات حتى لا اعرض حسابى للخطر .

ebn masr
02-18-2017, 15:31
من وجهة نظرى ارى انه النفط لا يمكن الاعتماد عليه كمورد ذواهمية لانه متواجد فى دول كثيرة ولايس له اهمية ولا يجب الاعتماد عليه فالواجب هبوطه الى ادنى سعر

ilyestoumi
02-19-2017, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم
....
خي الفـــــــاضل مشكور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مشكرو أخي الكير و بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله

drahmedmagdy
02-19-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا>>>>> لهذا التقرير خصوصا ان هذا التقرير على ما اعتقد سوف تكون له انعكاسات على الدولار خصوصا ان امريكا هي اكبر مستورد لهذه السلعة

مروه عصر
02-19-2017, 13:47
السلام عليكم
تقرير وكاله الطاقه الامريكيه للتغيير فى مخزونات النفط تعرفنا على اهم الاشياء التى تحصل بالعالم ونتعرف عليها ونستفاد منها فى العمل بالفوركس...

zoldik88
02-19-2017, 13:47
تقرير وكالة الطاقة ألأمريكية للتغير في مخزونات النفط الولايات المتحدة يرتفع من 6.466M الى 13.83M في فبراير 3. 08/02/2017

zaheralwan
02-19-2017, 14:07
اسعار النفط لها تاثير مباشر على اسعار العملات الاجنبية وبالتالي اذا قل الطلب الطلب على النفط او زاد الطلب عليه فانه سوف يحدث تغير على اسعار العملات الاجنبية وعلى سوق الفوركس

Mr Fathy
02-19-2017, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا ياريت الاقى حد هنا يعلمنى ازاى اقرى الاخبار الاقتصادية واحللها صح

drahmedmagdy
02-19-2017, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف ان اسعار النفط لها تاثير مباشر على اسعار العملات الاجنبية وبالتالي اذا قل الطلب الطلب على النفط او زاد الطلب عليه فانه سوف يحدث تغير على اسعار العملات الاجنبية وعلى سوق الفوركس من وجهة نظرى ارى انه النفط لا يمكن الاعتماد عليه كمورد ذواهمية لانه متواجد فى دول كثيرة ولايس له اهمية ولا يجب الاعتماد عليه فالواجب هبوطه الى ادنى سعر

bassem forex
02-23-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح لهذا التقرير خصوصا ان هذا التقرير على ما اعتقد سوف تكون له انعكاسات على الدولار

kamelbobo28
02-23-2017, 13:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..

skylol
03-01-2017, 00:26

اخي الغالي اسعار النفقط في هذه الايام متغيرة بشكل كبير وهذا الشيء يؤثر على سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
03-07-2017, 21:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم لعرض مثل هذا التقرير عن مخزون النفط فى الولايات المتحدة الامريكية ومثل هذه التقاير يعتبر من الاخبار الهامة جدا واللى لها تأثير كبير على حركة السوق وأتجاه العملات بالسوق

سامى الجندى
03-07-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك على ماقدمتة من تقرير عن مخزون النفض وعلى ماقدمتة لنا من معلومات حول الموضوع
وهذا سوف يقوم بدعم الدولار وتنشيط السوق نتمنى مزيدا من الموضوعات المفيدة شكرا لك

Rozeta
03-15-2017, 23:32
شكرا لك اخي علي كل هذا وعلي التقرير والشرح الواضح واتمنى المزيد من المواضيع الناجحه

kalimiro0
04-27-2017, 17:49
خى الفاضل مثل هذه البيانات والتقارير بيكون ليها رده فعل قويه جدا
على الشارت ولذلك انا دائما ما بتجنب التداول فى مثل هذه الاوقات حتى لا اعرض حسابى للخطر .

elmister
05-07-2017, 14:28
اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد احب ان اتقدم اليك بالشكر علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا كما اتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله يا اخي . وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

mid0killer
05-07-2017, 15:31
مشكوووووووور يا عزيزي على المتابعه الجيده للاخبار الخاصه بالنفط والطاقه لان اول امبارح كان فى تقرير ايضا عن الطاقه ومخزون النفط الخام بامريكا وجاء سلبي جدا على النفط وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

zakija
07-01-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

emadomda
04-27-2018, 14:27
هؤلاء الأطراف من ضمن اكثر المشاركين في السوق إثارة للجدل لأنهم لا يستغلوا التقلب في اسعار تبادل العملات لتحقيق الربح ولكنهم متهمون بالتلاعب عمدا بأسعار العملات لصالحهم. أحد المعروفين في هذه المضاربات هو جورج سورس المعروف بأنه اقتحم بنك انجلترا عن طريق صنع ما قيمته بليون دولار في يوم واحد عن طريق بيع ما قيمته 10 بليون دولار من الباوند البريطاني. وسورس معروف أكثر بأنه الرجل الذي سبب الأزمة الإقتصادية الآسيوية بعد أن قام بصفقة مضاربة هائلة مما سبب خسارة البات التايلندي. والمضاربون ليسوا دائما أشخاص فقد يكونوا مؤسسات ك hedge funds. وهذه الموارد المالية مثيرة للجدل لاستخدامها طرق غير تقليدية وأحيانا لا أخلاقية لكسب عوائد كبيرة على استثماراتهم. واتهمت هذه الموارد المالية أيضا بوقوفها حلف الأزمة الإقتصادية الآسيوية بالرغم من أن بعض النقاد أشاروا بان المشكلة الحقيقية تكمن في عدم قدرة البنوك المركزية الوطنية على إدارة عملاتها.
لكن لا تقلق هذا التأثير يكون قليل على تجارتك الخاصة , والحكومات تتدخل بالسنة مرة واحدة ان تدخلت , قم بتجريب حساب فوركس تجريبي وتعرف اكثر على هذا العالم