PDA

View Full Version : اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

nano
05-16-2016, 18:34
Fomc أو لجنة الاحتياطي الفيدرالي تنظم 8 اجتماعات في السنة وتستعرض الظروف الاقتصادية والمالية، وتحدد الموقف المناسب للسياسة النقدية وتقيم المخاطر التي تتعرض لها أهداف استقرار الأسعار والنمو الاقتصادي المستدام على المدى الطويل. ويتم صدور نتائج اجتماع الاحتياطي الفدرالي من قبل البنك الفيدرالي، وتمثل دليلا واضحا على سياسة سعر الفائدة في الولايات المتحدة في المستقبل.

sabahnamous
05-18-2016, 00:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:28
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 21:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

skylol
07-02-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي متوقع ان يكون هناك تذبذبات كبيرة في سوق الفوركس لذلك الحذر من التداول وبالتوفيق للجميع

fouadar
07-02-2017, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Abu_Yassin
07-03-2017, 15:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أجتماع لجنة السوق الفيدرالية من الأخبار الهامة ولها تأثير كبير على ركة العملة وسعر الصرف

mahmoudtaha33
07-03-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي ذلك الموضوع المميز
ومن اهم المواضيع هنا في المنتدي اخي
بالتوفيق لك

m7med
07-03-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع