PDA

View Full Version : مؤشر طلبات الماكينات - سنوي

nano
05-16-2016, 18:38
طلبيات الآلات الأساسية الصادر عن مكتب Cabinet Office ويبين الحركات في طلبيات الآلات. الأوامر الأساسية استبعاد أوامر للسفن والشركات من الطاقة الكهربائية ، والتي تميل إلى أن تكون متقلبة بسبب حجمها الضخم. ويعتبر مؤشرا رئيسيا للاستثمار. إذا كان عدد كبير من طلبيات الآلات الخروج ، وهذا قد يولد الشعور الإيجابي للين الياباني. من ناحية أخرى ، يعتبر عدد صغير والسلبية

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:51
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

haoundz
06-02-2016, 04:58
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

haggui
06-02-2016, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed shabana 26
06-02-2016, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اشكر حضرتك واشكر باقى الزملاء هنا فى المنتدى على المشاركات الرائعه دى واتمنى المزيد ان شاء الله
شكراً جزاك الله خير

masr16
06-03-2016, 18:24

never
06-04-2016, 03:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
06-05-2016, 15:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 06-05-2016 at 01:06 PM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 02:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

yansane
06-05-2016, 16:15
فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

Nanomichael
06-05-2016, 16:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

dora1
06-10-2016, 14:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 15:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التيتقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

dora1
06-14-2016, 13:24
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏موضوعك طويل أخي شيء إنما يجب التلخيص

bahoma310
06-19-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هل هدا تعريف بالمؤشر امن انه خبر كم نسبة المؤشر تنقلها الينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:47
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام

active710
06-21-2016, 04:47
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق
والسلام اخوتي''

bodamj
06-21-2016, 05:00
بسم الله الرحمن الرحيم ان مؤشر طلبات الماكينات يكون احيانا سنوى او شهرى فى هذة الحدود
وان الشروحات هذة اخى قيمه بس نريد شروحات افضل من ذلك لكى يستفاد بها المبتدئين

harimeche
06-21-2016, 05:06
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

بـــــــــارك الله فيك أخـــــي نـــانو على الموضوع

ةعلى شرحك لمؤشر طلبــــات الماكينات السنوي

إن شـــاء الله يستفيد الجميع

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:07
يا اخي لم الفائدة من هدا المنشور
لكن اتمنى فعلا ان تكون المواضيع اللتي يتم نشرها دات فائدة وبالتوفيق للجميع وشكرا

kemo salah
06-21-2016, 07:13
حقا مميز فى الاطروحات صديقى العزيز و بارك اللة فى حياتك ان شاء اللة و شرا لك و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

احمد حامد
06-21-2016, 07:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد....

rachid1997
06-21-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أولا أهلا و سهلا بك أخي الفضيل و شكرا جزيلا لك على الموضوع و المعلومات المفيدة التي قدمتها لي و للمنتدى و الأفضل الحذر في التداول أوقات الخبر , و التقليل من الرافعة المالية و تحديد نقطة وقف الخسارة المناسبة
و شكرا

khaled20
06-21-2016, 22:41
فعلا اخى الفاضل من المتوقع ان يكون هناك اخبار ايجابية للين و
ارتفاع ملحوظ و لكن ذلك بعض فترة حتى يتم التفعيل
و اعتقد بان هناك اخبارعن ذلك و تحتاج فقط الى الصبر و العمل عليها

bahoma310
06-22-2016, 16:40
شكرا لشرحك هدا المؤشر و اسمح لي ان اضيف عليه اضافة انه متوسط التاثير يعني لون اصفر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

medo2000
06-22-2016, 18:13
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************78

Forex-eg
03-16-2017, 19:57
تعتبر تلك الموشرات حاليا فى اوج ازدهارها وقوتها فى معملات التداولات البورصات وسوق العمل لحتياجها فى كثير من الصناعات المختلفة انصح الجميع بالتداول المستمر بها شكرا اخى على المعلومات القيمة

ilyestoumi
03-16-2017, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد
بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
تقبلو مروري

smartawi
03-19-2017, 14:12
المؤشر يا اخي اذا كان شهري يكون قوي جدا فما بالك بالمؤشر السنوي فطبعا النتائج ستكون فارقة جدا
الاكيد ان اليابان في الغالب حسب ما قريت انها تخفض من سعر العملة وقيمتها لاهداف منفعة اقتصاد البلد فغالبا لا افكر الا في الشراء في ازواج اليورو ين والدولار ين وحتى الباوند ين

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني مثل هذه المؤشرات ممكن ان لا تحرك السوق ابدا المهم ان تركز مثلا على البالة و التوظيف هذا هو المهم

Mr Fathy
03-19-2017, 15:21
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر طلبيات الماكينات ده عبارة عن ايه يا زعيم ؟ وهو عامة انا اللى اعرفه ان القراية الايجابية يبقى العملة ترتفع صح كدا

abdeu2016
03-19-2017, 16:34
السلام عليكم
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا تقبل مروري

kalimiro0
03-21-2017, 16:51
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

بـــــــــارك الله فيك أخـــــي نـــانو على الموضوع

ةعلى شرحك لمؤشر طلبــــات الماكينات السنوي

إن شـــاء الله يستفيد الجميع

latraaa
03-21-2017, 19:42
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن اخي الكيرم كنت أتمنى لو قدمت لنا الشرح القيم و الدي من خلاله يمكننا أن نحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك

michael1
03-21-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل
انا اشكرك على هذا الموضوع وهذا الشرح الممتاز منك
فى هذه الاشياء التى كنت لا اعرف عنها شئ
فى الفوركس

Foreexx
03-21-2017, 20:16
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك على تقديم هذا التحليل الاساسي للين الياباني وافضل لو كل مرة نشوفك منزل الجديد

مصطفي السيد
03-21-2017, 20:56
طلبيات الآلات الأساسية الصادر عن مكتب Cabinet Office ويبين الحركات في طلبيات الآلات. الأوامر الأساسية استبعاد أوامر للسفن والشركات من الطاقة الكهربائية ، والتي تميل إلى أن تكون متقلبة بسبب حجمها الضخم. ويعتبر مؤشرا رئيسيا للاستثمار. إذا كان عدد كبير من طلبيات الآلات الخروج ، وهذا قد يولد الشعور الإيجابي للين الياباني. من ناحية أخرى ، يعتبر عدد صغير والسلبية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم ما ذكرته يعتبر احد مؤشرات
السوق والتي ربما لا يظهر تاثيرها سريعا
في عمليات التداول

tahar2015
03-23-2017, 17:05
السلام عليكم ان مؤشر طلبات الماكينات يكون احيانا سنوى او شهرى فى هذة الحدود
وان الشروحات هذة اخى قيمه بس نريد شروحات افضل من ذلك لكى يستفاد بها المبتدئين

ebn masr
03-29-2017, 11:33
معلومة غاية فى الاهمية والدقة ولازم وضرورى اننا نتعرف عليها بكل دقة واصرار علشان نقدر نستزيد دائما بالعلوم والمعرفة وتقبل مرورى

ashmawey
04-19-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

el7agga
04-20-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المؤشر هواقتصادي ن الدرجه الاولي ويقيس قوه الاقتصاد لفتره سنويه وممكن الدخول عليه حيث ان العمله تتحركبعده بعنف

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم الأمور التي تؤثر في حركات الأسهم العالمية هو هذا التصريح الماكينات الدي ينزل بقوى هلى الحركة اليومية للأسهم ......

nizar hidouri
04-20-2017, 16:11
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
يبدوا انه مؤشر جيد لمن يتاجر بالاعتماد على الاخبار
ليس لي خبرة في مثل هذه المؤشرات
ارجوا النجاح للجميع

midobols
04-20-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Lante
04-20-2017, 16:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير

freetrade
04-20-2017, 16:55
لابد لكل المتداولين انهم يتابعو البيانات المختلفة اللي بتصدر من تلك المؤشرات الاقتصادية لانها بتعكس قوة العملة وبتاثر علي حركتها علي الشارت

mohamed ashmawey
06-18-2017, 17:58
أولا أهلا و سهلا بك أخي الفضيل و شكرا جزيلا لك على الموضوع
و المعلومات المفيدة التي قدمتها لي و للمنتدى و الأفضل الحذر في التداول
أوقات الخبر , و التقليل من الرافعة المالية و تحديد نقطة وقف الخسارة المناسبة
و شكرا

medben
06-18-2017, 18:11
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
:yahoo: تقبلوا احترامي و مروري

kkk
06-19-2017, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد اشكرك يا اخي الحبيب علي هذه المعلومات المفيده جدا واتمني التوفيق لجميع ان شاء الله

abutalia
06-19-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر طلبات المايكنات السنوي وهو من المؤشرات الاقتصاديه الفعالع التي يكون لها تاثير كبير علي العمله

emadomda
03-17-2018, 18:31
كمعظم المتاجرين كنت أدخل الصفقة بناء على إشارة فنية معينة ثم أضع ستوب لوز عدد
من النقاط لحماية نفسى من التحركات المعاكسة,,,

ثم كنت أفاجأ بان الستوب لوز تم ضربه بينما الأشارة الفنية مازالت قائمة

أستنتجت من ذلك أنه لابد من وجود علاقة بين الأشارة الفنية التى دخلت على أساسها
والستوب لوز الخاص بالصفقة.

وأستنتجت انه ليس من الذكاء أن ادخل الصفقة بسبب تقاطع متوسطين مثلا
ثم اخرج منها بخسارة كبيرة مع أن المتوسطين مازالا متقاطعين في صالحي
وذلك لمجرد ان السوق تحرك ضدي 50 نقطة مثلا,,,

لذلك جعلت الأستوب لوز هو عند حدوث إشارة عكسية من نفس الإشارة الفنية
التى دخلت عندها

أيضا لم يحل ذلك المشكلة ووجدت أنه قد يحدث تقاطع عكسي وهمي يخرجني من الصفقة
بخسارة كبيرة ثم يعود متقاطعا في أتجاهي ليحقق الأهداف بعد ان اكون خرجت من الصفقة

لذا وجدت ان الطريقة الأفضل كالتالي:

بمجرد فتح الصفقة بناء على إشارة معينة أقوم بوضع 2 أستوب لوز
الأستوب الاول عد كبير جدا من النقاط وذلك فقط للحماية من الظروف الطارئة
انا شخصيا أضعه 50 نقطة عند العمل على الخمس دقائق ولم يحدث ان ضرب معي
إلا مرتين خلال ستة شهور لأنه غالبا ما يخرجني الأستوب الثاني قبل الأول.

الأستوب الثاني يكون في ذهني فقط وهو استوب يتوقف على حالة السوق وأحدده كالتالي:

إذا حدثت أشارة تقاطع عكسية للأشارة التى دخلت على أساسها الصفقة

فمعنى ذلك أنه ليس هناك مبرر لبقائي في الصفقة
ومع ذلك لا يجب الخروج فورا من الصفقة حتى أتفادي التقاطعات الوهمية

فقط أضع إيدي على الزناد مستعدا
ولكن متى أطلق رصاصة الرحمة على الصفقة

عند أي تحرك اخر معاكس ضدي قيمته10 نقطة على الخمس دقائق

لأن تحرك السوق هذه القيمة بعد التقاطع السلبي يعمل بمثابة فلتر من التقاطعات الوهمية التى تخرجني من الصفقة ثم تعكس أتجاهها

بهذه الطريقة أتفادي التقاطعات الوهمية أولا وثانيا أتفادي وضع أستوب كبير يأكل جزءا
كبيرا من أرباح الصفقات السابقة بينما الأشارة مازلت قائمة.

يعني بإختصار عملت دمج ما بين طريقة وضع ستوب لوز بعدد ثابت من النقاط
وطريقة وضع ستوب لوز
الأستوب الاول عد كبير جدا من النقاط وذلك فقط للحماية من الظروف الطارئة
انا شخصيا أضعه 50 نقطة عند العمل على الخمس دقائق ولم يحدث

amine saddiki
03-25-2018, 18:24
اخي الكريم مشكورعلى هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و بالتوفيق للجميع