PDA

View Full Version : التوظيف بدوام جزئي

nano
05-16-2016, 18:40
إن بيانات التوظيف الصادرة عن مكتب الإحصاء الاسترالي تمثل إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة، سواء كان توظيفًا مدفوع الأجر أو عملًا حرًا. فالتوظيف مدفوع الأجر يتضمن من يعملون في فترة مرجعية أو من كان له وظيفه ولكنه لم يستأنف العمل بصورة مؤقته. جدير بالذكر أن الوظيفة ذات الدوام الجزئي تعد عملًا يستمر لبضعة ساعات أسبوعيًا مقارنة بالدوام الكامل.

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:47
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 22:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى التوفيق

golden1985
06-11-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وشكرا لك تقبل مرورى..

rawan shaban
06-11-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

yousse
06-12-2016, 14:01
التوضيف بدوم جزئي يبصلك الوقت في ن تتدول الفريكس وهت الأوىن الوضيفة بدوام كيلي أسبق لك الوقت في أن أتتدول لأن الفريكس أعبع وعشرون ساعة في ايوم

nonam
12-02-2016, 14:53
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعامل مع الاخبار ومن المهم جدا ان يكون متابعه الاخبار من الادوات الاساسية اللي انت بتستفيد منها في التحليل الاساسي وممكن تتعلم التداول
من خلال الاخبار ووقت الاخبار لان الاخببار من الادوات المهمة جدا في الفوركس

zizoo99
12-10-2016, 08:46
شكرا لك اخى على شرح التوظيف بدوام جزئى فهذا التوظيف يختلف عن التوظيف الكلى فى عدد ساعات العمل و لكن المحصله هى نفس تاثير التوظيف الكلى فى زيادة عدد العمالة

Ayman ElSayed
12-10-2016, 15:05
السلام عليكم
التوظيف الجزئي والعمل دوام جزئي له ايضا مئشرات تبين اذا كانت هناك توقعات
انخفاض في حالة الاسهم والعملات اذا كان هناك مستويات اقل من الطبيعي

Yahia Hesham
12-10-2016, 15:12
السلام عليكم، يجب متابعه هذا النوع من الاخبار و تحليله
وبيان مدى تأثيره على الاقتصاد لانه بالتبعيه سيؤثر على
الفوركس

latraaa
12-10-2016, 15:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، بالتفويق لك

antr
12-11-2016, 15:56
مشكور اخى على شرح المؤشر بالطبع لابد من الفهم الجيد لمثل هذه الامور من اجل ان نكون فهكمين اتجداه السوق الحقيقى رايح على فين

ibr08
12-11-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ahmed zekry
05-16-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدوام الجزئي هو العمل لعدد ساعات اقل في اليوم ببنما الدوام الكلي يسمح لك بالعمل عدد ساعات اكبر باليوم ومن رايي ان الدوام الجزئي افضل حيث انه يمكنك من ممارسه اكثر من عمل في اليوم

mostafa1995
05-16-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ في الدول الغنية كالسويد مثلا يعمل الموظف 6 ساعات وكانه عمل يوم كامل وذلك لانها تقول ان العمل الصحيح هو 6 ساعات وال 8 ساعات على الفاضي مش جزئي بل تقليل للساعات يا محترم

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ilyess
05-16-2017, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
من المهم جدا ان تتعامل مع الاخبار ومن المهم جدا ان يكون متابعه الاخبار من الادوات الاساسية

khaled20
05-16-2017, 23:37
اخي الكريم شكرا جدا علي شرحك الذي افادني الكثير وافاد الجميع ايضا
فعلا التوظيف يختلف عن التوظيف الكلي في عدد ساعات العمل وانتظر منك المزيد

michael1
05-16-2017, 23:39
اخى الغالى فى المنتدى انا اعرف ان هذه الاخبا ر
تكون مهمة جدا اثناء التداول على الفوركس وشكرا

Mona Mohamed
05-16-2017, 23:43
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري وفي فروق بين التوظيف العادي والتوظيف الكلي ودا بيختلف في كل شئ في عدد الساعات وفي توفير الخدمات وطبعا الاستفاده الكبيره من التحليل الاساسي واتمني التوفيق للجميع

THEKINGALLHBI
05-16-2017, 23:44
السلام عليكم اخواني
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا ......
وشكرا جزيلا......

M0hsenalawady
05-17-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب من المعروف طبعا ان التوظيف بدوام جزئي يعني العمل بعدد من الساعات اسبوعيا اقل من الدوام الكلي الذي يعتمد ٨ ساعات يوميا ولكن ماعلاقة هذا بالفوركس. تقبل مروري

mid0killer
05-22-2017, 15:07
اخي الفاضل التوظيف بدوام كلى او جزي فى المجال هو عندم يكون معك استراتيجيه ناجحه انصحك بان تفعل ذالك لكن لو كنت تعتمد على التوصيات فانصحك بالتعلم والعمل الى جانب تعلمك وبالتوفيق للجميع

moha-star
05-22-2017, 15:29
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم وايضا تعد الاخبار اساسية في التحليل الاساسي لكن التداول وقت الاخبار

يجب الحذر منه لان في وقته تكون الحركة قوية جدا بالتوفيق للجميع

hooda
07-23-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الصادرة عن مكتب الإحصاء الاسترالي تمثل إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hooda
08-09-2017, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم
إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة، سواء كان توظيفًا مدفوع الأجر أو عملًا حرًا. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-09-2017, 15:55
السلام الله عليكم التوصيف بدون مراقي و لا شروط بيروقراطية نجسة تدفع بالجميع نحو الفوركس العمل الرايع بعيدا عن الاستيقاظ المبكرة و الحرارة

MomoNafai
08-09-2017, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومة مفيدة في التحليل الاساسي فهي تساعد في معرفة الاتجاخ العام للسوق و السياسات النقدية التي تنوي الدولة التوجه اليها

M.R
08-30-2017, 23:54
نشاهد الدول الاوربية وكيف تتعامل وتطبق نظام العمل فيها سنجد انها تتعامل فى عملها بنظام الساعة وتعتبر هذه الدول متقدمة فالعمل بالساعة يجعل الموظف يسعى لتحقيق عمله فى أسرع وقت لكون دافع اخذ المال فى وقتها ويتوقف ذلك على عدد الساعات ونشاهد استراليا تتعامل بهذا النظام ويعتبر اقتصادها من أقوى الدول حاليا

M0hsenalawady
08-30-2017, 23:59
نعم يا اخي الكريم العمل بدوام جزئي يعني العمل بعدد ساعات محدد كل اسبوع واعتقد انه مؤشر جيد علي قوة الاقتصاد الاسترالي وارتفاع سعر الدولار الاسترالي

emadomda
08-31-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مش عارف ومش فاهم ايه دا ؟؟؟؟!!!!
يعني ايه علاقة الكلام دا بالفوركس يعني طب ايه علاقته بالمنتدي
ياريت تبقي اي حد بينزل مواضيع يجب ان تقوم بوضع مواضيع جيده تفيدنا في التعامل مع الفوركس

zam_bozo
08-31-2017, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص التوظيف بدوام جزئي جيدة فعلا
و كنا نجهلها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك

hooda
02-25-2018, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل بيانات التوظيف و البطاله من استراليا ، التوقعات تشير الي هبوط في مستويات التوظيف من 54 الف وظيفة في الشهر الماضي ، الي 14 الف وظيفه هذا الشهر ، التوقعات تشير الي هبوط كبير في مستوى التوظيف خصوصا في دولة صناعية تعتمد علي التوظيف في قياس حالة الاقتصاد

ehabbob
02-26-2018, 00:41
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن التوظيف بدوام جزئى - استراليا واطلب من الله الربح لك وللاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-04-2018, 18:51
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع و المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و بالتوفيق للجميع