PDA

View Full Version : مؤشر العمالة بدوام كامل

nano
05-16-2016, 18:40
مؤشر العمالة بدوام كامل
أستراليا
إن بيانات التوظيف الصادرة عن مكتب الإحصاء الاسترالي تمثل إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة، سواء كان توظيفًا مدفوع الأجر أو عملًا حرًا.

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:13
هو مؤشر يقيس التغير في عدد العاملين في مختلف القطاعات باستثناء: موظفي الحكومة. العاملين في المنازل. الموظفين في المنظمات غير الهادفة للربح. موظفي القطاع الزراعي. يصدر المؤشر بصفة شهرية ويشمل المؤشر فقط الموظفين في المؤسسات الإنتاجية وشركات البناء والمصانع، والتي تمثل نسبة 80% من إجمالي العمالة المسئولة الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، لذلك فيعتبر المؤشر من أكثر مؤشرات العمالة متابعة وأهمية لدلالته على قوة أو ضعف سوق العمل، فإذا كانت النتائج إيجابية فهذا يعني أن الشركات تنمو وتوظف الكثير من العاملين واذا حدث العكس فهذا يعني ان الشركات لا توظف الكثير من العاملين وذلك يظهر ضعف سوق العمل. -

ahmadhamad
10-03-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر العمالة ستفيد الكثير من الاعضاء بهاذا المنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

ياسر المصرى
10-03-2016, 20:08
فعلا اخى صدقت القول فالمؤشرات والنشرات الاخباريه لها تأثير كبير على اسعار العملات وعلى
سوق التداول مما يجعل المتداول يستند الى الاخبار لمعرفة قوة العمله واتجاه السعر فى التداول

latraaa
10-03-2016, 21:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك في مواضيع أخرى

Bouani
10-03-2016, 22:04
هو مفهوم العمالة مختلفة قليلا عن الاصطلاح اللغوي
بس أخي الكريم لو تسمح ان تتطرق أكثر اى الفرق بينه و بين العمل و بالطالة العادية
التي بدورها تتطرق الى التحليل الأساسي

zezo3
10-03-2016, 22:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي الكريم تحيه طيبه وبعد اعتقد انه مؤشر يقيس التغير في عدد العاملين في مختلف القطاعات باستثناء: موظفي الحكومة. العاملين في المنازل. الموظفين في المنظمات غير الهادفة للربح موظفي القطاع الزراعي ومن الجيد جدا متابعته لانه يكون له رده فعل قويه على الشارت

azedin
10-03-2016, 22:22
السلام عليكم
هو مؤشر يقيس التغير في عدد العاملين في مختلف القطاعات باستثناء: موظفي الحكومة. العاملين في المنازل. الموظفين في المنظمات غير الهادفة للربح. موظفي القطاع الزراعي. يصدر المؤشر بصفة شهرية ويشمل المؤشر فقط الموظفين في المؤسسات الإنتاجية وشركات البناء والمصانع، والتي تمثل نسبة 80% من إجمالي العمالة المسئولة الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، لذلك فيعتبر المؤشر من أكثر مؤشرات العمالة متابعة وأهمية لدلالته على قوة أو ضعف سوق العمل، فإذا كانت النتائج إيجابية فهذا يعني أن الشركات تنمو وتوظف الكثير من العاملين واذا حدث العكس فهذا يعني ان الشركات لا توظف الكثير من العاملين وذلك يظهر ضعف سوق العمل. ء
وشكرا

nonam
12-02-2016, 14:54
السلام عليكم .... من المهم جدا مؤشرات العمل اللي في السوق وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الاخبار الاهم في السوق
اتمني ان يكون الحساب الحقيقي والحساب بتاع التداول الاهم في الاخبار

zizoo99
12-10-2016, 08:44
شكرا لك اخى على شرح مثل هذا المؤشر فالعمالة هى اساس الانتاج و اساس تقدم الامم و العمل هو اساس تقدم و رقى الامم عموما فان زيادة هذا المؤشر دلاله على ارتفاع العملة المحليه

Ayman ElSayed
12-10-2016, 15:03
السلام عليكم
بيانات الاحصاء الاسترالية وغيرها وخصوصا الامريكية تكون مسأوله الى
حد كبير عن التحركات في موازين العمل على الازواج ولها ترقبات وانتظار

محمدفؤاد
12-10-2016, 18:53
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى شكرا لك اخي على شرح مؤشر العمالة ستفيد الكثير من الاعضاء بهاذا المنتدى
اتمنى ان تستمر فى شرح باقى المؤشرات جزاك الله خيرا يا اخى

AHMED NOLE
12-10-2016, 18:57
من الاخبار المهمه فى السوق ده هي الاخبار اللى بتخص العماله للبلد

صاحبه العمله زى البطاله او كما فى الموضوع هنا

والله يوفقكم والله المستعان

m7med09090
12-10-2016, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
المؤشرات والنشرات الاخباريه لها تأثير كبير على اسعار العملات وعلى سوق التداول مما يجعل المتداول يستند الى الاخبار لمعرفة قوة العمله و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

best39
12-22-2016, 12:12
فعلا اخى صدقت القول فالمؤشرات والنشرات الاخباريه لها تأثير كبير على اسعار العملات وعلى
سوق التداول مما يجعل المتداول يستند الى الاخبار لمعرفة قوة العمله واتجاه السعر فى التداول

zezo3
01-04-2017, 23:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته اعتقد مؤشر يقيس التغير في عدد العاملين في مختلف القطاعات باستثناء: موظفي الحكومة. العاملين في المنازل.ولازم نكون على علم بهذه البيانات .

fares2alex
01-05-2017, 00:38
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على اهتمامك باعضاء المنتدى بنشرك لهذه الاخبار التي

سوف تفرق معنا اثناء متاجرتنا في سوق الفوركس واريد ايضا ان تضيف الاخبار التي تخص اليورو دولار

ashmawey
05-21-2017, 14:09
المؤشرات الاقتصدادية لها دور كبير في التاثير على سعر العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات و العكس صحيح

fouadar
05-21-2017, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

جمال صادق
05-21-2017, 15:29
سوق العمل لابد لة من ان يكون مفهوما بنوع معين من الاستراتيجيات المفهمة و التى تقبل العمل على فهم و تطبيق استراتيجيات جيدة و مفهومة بدرجات متفاوتة

almajek22
05-21-2017, 15:46
اتمني من ادراه المنتدي حزف المواضيع البقديمه والتي ليس لها اهميه الان والتي تتعلق بتحليلات او توصيات قديمه حتي لاتسبب اي لغوشه علي الاعضاء الجدد ونسال الله التوفيق للجميع تقبلووا مروري

Jordan forexyy
05-21-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك سؤالك جيد للاستفاده وارجوا من اصحاب الخبره الاجابه انا باعتقادي يجب على المتداول الالمام بالكثير من الامور في سوق الفوريكس وخاصه وقت الخبر الحذر ثم الحذر

michael1
05-21-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى الغالى فى المنتدى انا لا اتذكر هذا
المؤاشر هل هو من المؤاشرات المؤثرة فى الاسعار اثناء التداول على الفوركس

هدير البدري نور
05-21-2017, 18:25
شرح وافي وجيد لمؤشر العمال بدوام كامل بارك الله فيك
مشكووور انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي بالتوووفيق

hooda
07-24-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إن بيانات التوظيف الصادرة عن مكتب الإحصاء الاسترالي تمثل إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة. تقبل مروري

haoundz
09-14-2017, 00:55
مؤشر العمالة بدوام كامل
أستراليا
إن بيانات التوظيف الصادرة عن مكتب الإحصاء الاسترالي تمثل إجمالي عدد الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم السن المحددة، سواء كان توظيفًا مدفوع الأجر أو عملًا حرًا.

mohamed el haoussi
10-11-2017, 00:21
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
شكرا على الاخبار
جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

ehabbob
11-25-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو على هذا الطرح والمعلومات عن مؤشر العمالة بدوام كامل -استراليا واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق