PDA

View Full Version : معدل البطالة

nano
05-16-2016, 18:42
إصدار معدل البطالة عن طريق المكتب الاسترالي للإحصاء Australian Bureau of Statisticsوهو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع الأيدي العاملة المدنية. إذا كان رفع أسعار الفائدة، يدل على عدم التوسع في سوق العمل الاسترالية. ونتيجة لذلك، يؤدي إلى زيادة إضعاف الاقتصاد الاسترالي. وشهدت انخفاضا من الرقم بأنها إيجابية للدولار الاسترالي، في حين شهدت زيادة والسلبية

nassim126
05-17-2016, 15:06
السلام عليكم اخي مشكور عن ومعدل البطالة يعتبر خبر تصدره حكومة ا يدولة من اهم الاخبار الاقتصادية التي يمكن ان تغير مسار العملة

ahmedahmed1
05-25-2016, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام معدل البطالة له تاثير كبير على اتجاة العملات وتقبل مرورى لك

slimane1
06-10-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه كل المعايير متغيرة نسبيا الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة بالتوفيق دائما

nehad
06-11-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري...

nonam
12-02-2016, 14:57
السلام عليكم .... معدل البطالة من اهم الاخبرار اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان الادوات الاهم في السوق الحقيقي واتمني ان يكون التعامل مع الاخبار المهمة جدا في السوق وكامن التعامل مع التحليلات الفنية الاهم في التعامل مع التداول

zizoo99
12-10-2016, 08:43
شكرا لك اخى فمؤشر معدل البطالة من المؤشرات الهامة و التى يقيس بها عدد العاطلين عن العمل باستراليا و بزيادة هذا العدد من الطبيعى ان يقل الاقتصاد و تقل قوة الدولار الاسترالى

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله
معدل البطالة اخي من الاخبار المؤثرة و المحركة للوق لحركات كبيرة و تفوق 100 تقطة احيانا في الساعة

best39
12-22-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
12-22-2016, 13:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الفوركس من خلال متابعة الأخبار التي يمكنها أن تفيدنا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

magic777
12-22-2016, 14:07
معدل البطاله مؤشر اقتصادي قوي ومن اقوى الاخبار الي بيكون ليها تأثير قوي على الاسعار خصوصا في اوقات نهايه العام او تحويلات
النرند يعني تغيير ترند ما

AHMED NOLE
12-22-2016, 17:06
من اهم الامور الاقتصاديه واللى بيكون البيانات الخاصه بالبطاله فى السوق لها اثر كبير عند ظهورها

لان معدل البطاله او نسبته بيكن مؤشر عن حاله الاقتصاد فى بلد ما

Isma
12-22-2016, 18:10
طبعا الموضوع ده مهم جدا خصوصا أن معدل البطالة بيزيد كل سنة ولازم يكون فى حل جذرى للقضاء على البطالة شكرا تقبل مرورى

Alaa Ghanem
12-22-2016, 18:14
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هاذ المقال الذي يحدد معدلات البطالة
الحكومة هي من تصدر مثل هاذة الاخبار
وهي منتشرة في جميع النشرات الاخبارية

شكرا لك

ebn masr
12-30-2016, 01:29
معدل البطالة مهم اوى ولازم اننا نقيس البطالة ومعدلاتها بشكل دورى علشان نقدر نعالج هذا العبء الكبير والمشاكل الناتجة عنه والمضرة والكبيرة

sob81
12-30-2016, 11:07
معدل البطالة من المؤشرات القوية اقتصاديا والتى يكون لها تاثير كبير بعض الشئ على السوق مما يحعله فى حجالة تذبذب لذلك يفضل عدم التتادول فى وقت الاعلان عن هذا المؤشر واختيارالتداول بعد الاعلان عنه بفترة

Ali alkamoa
12-30-2016, 11:30
معدل البطالة دليل ع قوة الدولة كل ما انخفض كلما ماكانت الدولةاقوى وتطورها وبياثر عسعر العملة بالتاكيد

drnadaelsayed
12-30-2016, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
وانا ارى فيه ان ومعدل البطالة يعتبر خبر تصدره حكومة ا يدولة من اهم الاخبار الاقتصادية التي يمكن ان تغير مسار العملة معدل البطالة اخي من الاخبار المؤثرة و المحركة للوق لحركات كبيرة و تفوق 100 تقطة احيانا في الساعة

midouknight
12-30-2016, 11:44
نصيحة ل جميع الاخوة المبتدئين في
سوق الفوركس يجب التركيز على التحليل الكلاسيكي
ف الأخبار الإقتصادية تمثل المحرك الأساسي ل سوق الفوركس

محمد صلاح
12-30-2016, 12:24
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وطبعا معدلات البطالة من الاشياء التى تؤثر على العملة اما بالانخفاض او الصعود واعلب المتداولين يتابعون هذا الموضوع بكل اهتمام

بروفسير العرب
12-30-2016, 12:42
خبر معدل البطاله خبر قوى وتاثيرة يكون قوى ايضا
على العمله التى ياتى عليها خصوصا اذا كان على عمله الدولار

Mustafa gamal
12-30-2016, 12:47
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا أعتمد على الأخبار كمعدل البطالة أو على التحليل الأساسي لكن أستخدم التحليل الفني على فريم الأربع ساعات

محمدفؤاد
12-30-2016, 12:49
السلام عليكم اخي الغالى مشكور عن موضوعك معدل البطالة عباره عن خبر تصدره الحكومه
ويعتبر من الاخبار المؤثرة و المحركة للسوق لحركات كبيرة

magic777
12-30-2016, 13:17
مؤشر معدل البطاله الاقتصادي بلا شك له تأثير مباشر على السوق وايضا يعتبر مؤشر اساسي لو جه على الدولار في اوقات معينه بيسبب تحركات قويه
في السعر وممكن يكون سبب في تغير الاتجاه

alonsoo
02-25-2017, 08:25
معدل البطالة من اقوى الاخبار فعلا فى سوق الفوركس وهو من اقوى الاشياء المؤثرة على عملة الدولة خصوص لو كانت على الدولار

ebn masr
02-25-2017, 16:37
البطالة شيء خطير وواجب وضرورى وشيء لازم اننا نتعرف عليه لانه مقدار قوة الدولة وازدهار اقتثادها بيبان لما يقل معدلات البطالة

Zinou0008
02-25-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
معدل البطاله مؤشر اقتصادي قوي ومن اقوى الاخبار الي بيكون ليها تأثير قوي على الاسعار خصوصا في اوقات نهايه العام او تحويلات
الترند يعني تغيير ترند ما

a16
02-25-2017, 20:13
كثير من محترفي السوق يوصون بالدمج بين التحليلين الأساسي و الفني لتزيد من احتمالية المكسب مع إدارة قوية لرأس المال و الالتزام بها

m7md97
03-05-2017, 18:24
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

magic777
03-05-2017, 20:25
لازم نعرف ان الاخبار القويه الي بتجي على الدولار بيكون ليها تأثير واضح او ملحوظ لى حسب حاله السوق والسيوله وقتها ومن الاخبار
القويه دي هيا اخبار البطاله بالفعل

muhammad ismail
03-05-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معدل البطاله اخىالكريم من ضمن الاساسايت اللى بتاثر فى قوة وسعر العمله فى سوق الفوركس ايضا بالاضافه
الى المعلمات القويه مثل قيمه الصادرات والواردات واقتصاد الدوله وغيرة

emin14
03-05-2017, 23:20
السلام عليكم .... معدل البطالة من اهم الاخبرار اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان الادوات الاهم في السوق الحقيقي واتمني ان يكون التعامل مع الاخبار المهمة جدا في السوق وكامن التعامل مع التحليلات الفنية الاهم في التعامل مع التداول

doaa sary
03-08-2017, 23:22
من اهم الاخبار المؤثرة ع حركة العملات
خبر البطالة
لان البلد لو فيها بطالة ده سلبى
مفيش انتاج
مفيش ايدى عاملة
والعكس لو البطالة قلت عن السابق بيكون ايجابى للعملة

zunebha
03-08-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
البطالة تعد من اهم العوامل التي تؤثر على اقتصاد وفي اي بلد يعني الل يعمل على انقاصها مهما كلفه الامر شكرا اخي على التنويه موفق.

asmaamagdy
03-08-2017, 23:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى معدل البطالة من الموضوعات الهامة والاكثر تداولا فى الاسواق والتبادل العملات وتكون اربحها جيدة

Abdouemad
03-09-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.. نعم فقد زادت البطالة بنسبة كبيرة جدا فى مدن كثيرة وليس فى استراليا وحدها

shatta
03-09-2017, 01:59
سلام عليكم
اسعد الله صباحكم
ربنا مع الجميع ياااااااااااارب
بتوفيق انشاء الله
واتمنى تقبل مرورى

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

m7med
03-09-2017, 02:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة التي ستفدوني اثناء التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
03-09-2017, 02:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بصفة عامة الاخبار لها دور كبير فى تحريك السوق وتغيير أسعار العملات وخصوصا الاخبار الكبيرة والهامة مثل معدلات البطالة فى أى بلد وليس أستراليا فقط

magic777
03-09-2017, 16:43
معدل البطاله يعتبر الفعل من اقوى الاخبار الي بيكون ليها تحرك وتأثير على السوق ولكن في اوقات معينه فقط ولما تكون جايه
اكيد على الدولار بتكون اقوى

antr
03-09-2017, 18:46
هو بالفعل الاخشىء الكثير فى حركة السوق وهوبرا هى شىء اساى بيعنى ان الكثير من الاخبار لها الكثير من السبب فى حركة السوق بقوة كيبيرة

skylol
03-15-2017, 01:18

اخي الغالي ارتفاع البطالة يعتبر سيء على الاقتصاد اما في حال انخفاضها يعتبر ايجابي جدا وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
05-15-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم الخبر الخاص بالبطالة ده من اهم الاخبار الاقتصادية فى سوق الفوركس فعلا ولازم نتابعه دايما

ebn masr
05-18-2017, 02:57
معدل البطالة مشكلة كبيرة جدا بتضر الكثيرين سواء للافراد او حتى بالنسبة للدول وبالنسبة لاقنصاديات تلك الدول علشان كدة لازم انك تتغامل لجدية

waelmma
05-18-2017, 06:58
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان معدل البطالة
من الاخبار الهامة جدا التى يتم وضع اوامر معلقة عليها وجزاك الله خيرا اخى

fifi ghonem
05-20-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
التحليل الكلاسيكي مهم جدا في سوق الفوركس ومعدل البطالة في اي دوله يوثر علي اسعار العملات فزيادة نسبة البطاله تودي الي انخفاض سعر العمله والعكس صحيح

waelmma
05-20-2017, 07:45
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان معدل البطالة هذا من الاخبار
الهامة التى يجب ان تركز على التجارة فيها وبارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

---------- Post added at 04:45 AM ---------- Previous post was at 04:37 AM ----------

:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله ففيك والحقيقة ان معدل البطالة بيعتبر من الاخبار الهامة
جدا التى يجب ان تضع عليها الاوامر المعلقة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

mohamed97
05-22-2017, 23:54
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأوروبيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي *****......:)):o

ebn masr
05-23-2017, 00:45
معدل البطالة هو شيء يؤرق دول العالم كله لانه البطال شيء مضر جدا بيتسبب فى دخول الدول فى مشاكل اقتصادية نظرا لتدهور العملية الانتاجية وتقبل الله اعمالنا

nour3iny
05-23-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر معدل البطاله من العوامل المؤثره على الاقتصاد العام للدوله مما يؤثر على العمله تقبل مرورى

rayzigar
05-23-2017, 13:08
معدل البطالة يا اخي من المؤشرات الاقتصادية الي افهمها لان النتائج تكون واضحة لو مرتفعة يعني سلبية والعكس صحيح
انما لابذ من الدخول في الصفقة في الوقت المناسب ومع التجار في نفس الوقت حتى نربح معهم ونحدد الهدف والستوب مسبقا

hooda
07-21-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع الأيدي العاملة المدنية. إذا كان رفع أسعار الفائدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hooda
08-13-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
وهو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع الأيدي العاملة المدنية. إذا كان رفع أسعار الفائدة، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة فاخر بشكل كبير الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

hassansalwanagy
08-24-2017, 20:37

sofiane14
08-25-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه كل المعايير متغيرة نسبيا الموضوع يجعل الافادة اكثر
و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة بالتوفيق دائما

anas ahmed
08-25-2017, 18:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن المؤشرات الاقتصاديه و معدل البطاله و تأثيره علي سوق الفوركس
و تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ميدان فاخر للغاية الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد توضيح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

هدير البدري نور
08-25-2017, 19:23
هو معدل البطالة بيزيد كل سنة بس احسن شئ عملته شركه انستا فوركس
انها منحت شباب كتير انها تشتغل من خلال الانترنت وكمان تربح بس محتاجه صبر وتعليم جيد

Ahmed403
08-25-2017, 19:29
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

hassansalwanagy
09-21-2017, 18:07
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري

Alaa Khamis
09-21-2017, 18:22
معدل البطاله هو معدل تتداوله الاخبار
ومن الممكن ان يؤثر علي اسعار العملات
وشكراً علي الموضوع اخي

mohamed el haoussi
10-07-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا لطرحك هاذه الاخبار القيمة شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

waelmma
10-07-2017, 08:49
:)):)):)) معدل البطالة من الاخبار الاقتصادية الهامة التى يجب ان تكون حريص
عليها وربنا يوفقك اخى وفى انتظار مشاركاتك ان شاء الله :)):))

sirwan jamil ali
10-07-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... هذا صحيح فعندما يقوم البنك المركزي برفع اسعار الفادة على القرؤض فهذا يدل على تراجع اقتصاد تلك الدولة وهذا يوثر على العملة وضعفها امام باقي العملات وايضا يوثر على معدل البطالة لان ذلك بلا شك يودي الى تقليل من اليد العاملة

احمد نصر 22
10-07-2017, 14:41
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم معدل البطاله فى امريكا لا يقل ابدا عن معدل البطاله فى الدول العربيه بل بالعكس معدل الجريمع فى امريكا دايما على من الدول العربيه ولكن كل الكايه انهم بيعرفو يخبو الموضوع مع ان الدول العربية المعدل بيقل دايما ولكن لا يوجد اعلام معاصر

adamarwan
10-07-2017, 17:09
كل هدا المعطيات اخى الغالى
من الجيد ان تمكن من ان ترقيها الان بها ممكن ان تفهم العديد من
التحولات التى ممكن ان تكون فى السوق
وان تبنى عليها

Asmaa1203
10-07-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
من المعدلات المهمة لقياس مدى النمو الاقتصادى لدوله ما و يعد من الاخبار ذات التاثير القوى المباشر على العملة مشكور اخى الكريم على هاذ الطرح المفيد

magic10
10-07-2017, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم

معدلات البطالة خبر مهم جدا وله تأثير على حركة الزوج المرتبط بالعمله التى عليها الخبر بعد نتيجته فوراً

zezo3
10-14-2017, 21:09
وانا ارى فيه ان ومعدل البطالة يعتبر خبر تصدره حكومة اى دولة من اهم الاخبار الاقتصادية التي يمكن ان تغير مسار العملة معدل البطالة اخي من الاخبار المؤثرة و المحركة للوق لحركات كبيرة و تفوق مئات تقطة احيانا في الساعة .

A.mustafa
11-05-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
نصيحة ل جميع الاخوة المبتدئين في
سوق الفوركس يجب التركيز على التحليل الكلاسيكي
ف الأخبار الإقتصادية تمثل المحرك الأساسي ل سوق الفوركس..

احمد نصر 22
11-05-2017, 20:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم معدل البطاله فى امريكا لا يقل ابدا عن معدل البطاله فى الدول العربيه بل بالعكس معدل الجريمع فى امريكا دايما على من الدول العربيه ولكن كل الكايه انهم بيعرفو يخبو ازاى كويس اوى بعكس العرب الى اسهل حاجة عندهم عمل موتمر صحفى يفضحو لا يستر اما البطالة فهى شئ لابد منه فى ظل التضخم الحاصل فى كل العالم حتى الدول العظمى

ehabbob
11-06-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح مؤشر معدل البطالة فى استرالى اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

Najmi
01-26-2018, 00:29
مرحبا أخي الكريم
معلومات مهمة جدا لأي شخص يتداول على الأخبار أو يعتمد على التحليل الأساسي في الدخول للصفقات
مشكور عليها وأتمنى أن تتحفنا بمعطيات أخرى أكثر جدة
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
03-03-2018, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
كل المعايير متغيرة نسبيا الموضوع يجعل الافادة اكثر
و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة..