PDA

View Full Version : مؤشر mni لثقة الأعمال

nano
05-16-2016, 18:43
Mni إن مؤشر ثقة الأعمال الصيني استنادا إلى الاستطلاع الشهري لرجال الأعمال الصينيين، يتتبع ويتوقع الظروف الاقتصادية الصينية، ويوفر معلومات هامة قالسندات صدور بيانات الحكومة الرسمية. وإن الشركات التي يشملها المسح مدرجة بأسواق الأسهم المحلية أو في هونغ كونغ، على الرغم من أن بعضها أيضا من ضمن قوائم خارجية. وتشمل عينة المسح ما يقرب من %75 شركات تصنيع و%25 شركات غير مصنعة.

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:42
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

nonam
12-02-2016, 14:58
السلام عليكم .... المؤشر دا مهم جدا في التعامل مع السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول وفي السوق الحقيقي اتمني ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

zizoo99
12-03-2016, 12:03
شكرا لك اخى فمؤشر الثقة فى الاعمال كما هو موضح من اسمه و بما ان الصين اكبر دولة صناعية بالعالم فان الموضوع مش محتاج لمؤشرات ثقة على ما اعتقد و لكن هو نظام و النظام لابد ان يتبع فلولا النظام لما كانت الصين كما هى عليه الان

Samira shabban
12-03-2016, 12:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث مؤشر الثقه الصينى كنت اسمع عنه والان استطعت اخذ فكره عنه
وشكرا لك

ebn masr
12-21-2016, 13:52
معلومة فى غاية الاهمية وانا عن نفسي بشكرك جدا على انك قمت بوضع متل تلك المعلومات عن المؤشرات حتى نزداد علما ومعرفة ودراية

zezo3
01-17-2017, 05:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم اعتفد ان مثل هذه المؤشرات بيكون ليها رده فعل قويه جدا على السوق لذا من المهم جدا ان نتابع جيدا كل مايحدث فى ارض الواقع .

ahmedmahmoud2017
01-18-2017, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم
thank you

alonsoo
01-18-2017, 07:24
الصراحة مؤشر ثقة الاعمال الصينى هذا وكل مؤشرات البلاد من مؤشرات صناعية وغيرها لا تعنينى فى شئ
فى تجارتى الصراحة ولا اهتم باخبارها على الاطلاق

muhammad ismail
01-18-2017, 07:38
مشكور اخى الكريم على سرد تلك المعلومات والعمل على نشرها ولكنها لاتعنينى فى شئ ولا اهتم لها
ولكن اتمنى من البقاى الاستفادة منها واتمنى التوفيق للحميع

skylol
01-18-2017, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة مفيدة ان شاء الله الجميع يستفيد من هذه المعلومة لانو معلومة فوق معلومة راح تخلي الواحد يكون مجموعة كبيرة من المعلومات الي راح تفيده في مجال العمل

ويا ريت الواحد يخصص دفتر ويسجل فيه هالمعلومات

rahigrib
01-18-2017, 09:48
من الاشياء التي حيرتني ان الصين من الدول المتقدة اقتصاديا الا ان عملتها غير مدرجة في الفوركس
وحتى ان الاخبار من الصين قد لا تاثر على السوق شكراا خي وتقبل مروري

abdallah.2017
01-18-2017, 09:53
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على المقال الرائع وشرحك مؤشر هام فانا استفدت من مقالك اخى الفاشل فشكرا.

جمال صادق
01-18-2017, 10:14
اى من المؤشرات التى تصدر عن الاقتصاديات الكبيرة متمثلة فى عملات الدجولار و اليورو و الابوندو الين هى من المؤكد ان لها اهمي كبيرة فى التعامل فى السوق و تئثر على لاحداث بقوة

hosam2020
01-18-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
01-18-2017, 13:51
اول مرة اسمع عن هدا المؤشر الصيني اتمنى لو تطرج لنا كيفية العمل به من اجل ان نستعمله في تحليلنا لسوق لكي نستخرج الاتجاه العام لزوج ونقتح صفقات عليه

latraaa
01-18-2017, 16:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى أخي الكيرم أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكيس نحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجدميع إ نشاء اله، نراك في ماوضيع أخى إن شاء الله

محمدفؤاد
01-18-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم ولكنى
لا اثق فى اى مؤشر مهما كانت قوته وفاعليته على الشارت

sinaa
01-18-2017, 21:34
شكرا لك اخى فمؤشر الثقة فى الاعمال كما هو موضح من اسمه و بما ان الصين اكبر دولة صناعية بالعالم فان الموضوع مش محتاج لمؤشرات ثقة على ما اعتقد و لكن هو نظام و النظام لابد ان يتبع فلولا النظام لما كانت الصين كما هى عليه الان

fares2alex
01-18-2017, 21:46
اخي الغالي نانو بالنسبة لمؤشر الثقة لا اعتقد انه من الممكن ان يكون له تاثيرا على سعر صرف الدولار

الا لو في حالة الهبوط ومن متابعتي لهذا المؤشر وجدت ان مؤثر في حالة الهبوط فقط

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا مؤشر ثقه الاعمال بيدينا الثقه الكافيه اثناء فتح الصفقات وهو من الاخبار المهمه بالتأكيد

hamadasalama
01-19-2017, 00:13
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الجميل مؤشر قوي فعال اعداداته قوية بارك الله فيك وجعلنا دائما من الرابحين في هذا المجال القوي والصعب

Rozeta
01-19-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... بعد التحيه للكل الاخوه في الفوركس احب اشكر الجميع علي التعاون وشكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومه لقد استفادت منها

Tarek teto
01-19-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ان الصين الان اصبحت ركيزة اساسية في الاقتصاد العالمي وبالتالي في الفوركس.

مروه عصر
01-19-2017, 01:09
السلام عليكم
انه يعطى الثقه للعملاء عند التعامل مع السوق حتى يستطيعوا السيطره على سوق العمل وكسب الخبرات من العمل به والاستفاده الكامله منه ...

nourhan medhat
01-19-2017, 01:28
اخى الكرريم
شكرا على هذه المعلومات و شكرا للمنتدى فهذا مؤشر اول مرة بعرفه و ان شاء الله بنستفيد منه

Mahmoud hesham
01-19-2017, 01:29
السلام عليكم اخى الكريم المؤشرات ببساطة فى الفوركس هو نوع من التحليل القتصادى الذى قد يحتا الى دراسة وفهم قبل المخاطرة
الذا يجب عليك السؤال قبل اغن تقوم بعمل اى ىتداول فى حالة عدم فهم اى مئشر وشكرا على طكرح السؤال
والسلام عليكمزورحمة الله وبركاتة

zezo3
01-19-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل اعتقد ان دا مؤشر او استطلاع بيتم بشكل دورى فى الدول الكبرى وبيكون ليه رده فعل قويه على الشارت خاصه على عمله البلد التى فيها الحدث .

antr
01-19-2017, 06:14
بالفعل المؤشرات العالمية لها بالغ الاثر على السوق خاصة فى تحريك السوق عشرات بال والمئات من النقاط الى اعلى او اسفل حسب الخبر

bassem forex
01-27-2017, 00:11
هذا مؤشر كبير ومعروف بقوته في رفع وخفض السعر انا عن نفسي احبذ الابتعاد اثناء صدوره

DR.MJH.JO
01-27-2017, 00:12
السلام عليكم
اشكرك على طرح الموضوع
رااي في الموضوع
ِيا اخي لا تلجا للمؤشرات
انها طرق خداع وتضليل
كثيرا ما لحظت انه علي العمل عكس المؤشر كي انجح

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله
هناك مجموعة من المؤشرات الصراحة التي لا نعرف كيف توثر على العملات مثل هذا و ايضا مءشر تقة المستهلك

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وباعضاء منتدانا الغالي
انا عن نفسي اخي الكريم لا اعتمد علي المؤشرات اطلاقا
انا اعتمد علي الاستراتيجيات القوية والتحليل الجيد للزوج بالدعوم والمقاومات

فوريكسي
01-28-2017, 01:06
مؤشلرمعروف مشهور وله تاثر محدود شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

bakdz
04-20-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد الكثير من المؤشرا تالتي يستخدمها المتداولن و يرتكزون عليها لتحديدي الاتجاه العام للسهرو الاستفادة و الربح منها .

zezo3
01-31-2018, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل اعتقد ان دا مؤشر او استطلاع بيتم بشكل دورى فى الدول الكبرى وبيكون ليه رده فعل قويه على الشارت خاصه على عمله البلد التى فيها اصراحة مؤشر ثقة الاعمال الصينى هذا وكل مؤشرات البلاد من مؤشرات صناعية وغيرها لا تعنينى فى شئ

ehabbob
02-02-2018, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر Mni إن مؤشر ثقة الأعمال الصيني شهرى فى الصين يعتبر شئ هام لاقتصاد الصينى ومؤثر على عملتها
والله ولى التوفيق

amine saddiki
02-02-2018, 01:39
لم يسبق ان سمعت بهدا المؤشر من قبل لكن اعتقد مهم جدا في التعامل مع السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي

A.mustafa
02-22-2018, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اول مرة اسمع عن هذا المؤشر الصيني اتمنى لو تطرج لنا كيفية العمل به من اجل ان نستعمله في تحليلنا لسوق لكي نستخرج الاتجاه العام لزوج ونقتح صفقات عليه.

emadomda
02-23-2018, 00:55
أما عن اجابة هذا السؤال فتتلخص البداية في عدد من الامور: تسجيل البيانات الشخصية في أي منتدي او صفحة متخصصة بمجال الفوركس. متابعة وقراءة كل المعلومات المتعلقة بالفوركس بقدر الامكان. كتابة الملاحظات الهامة في ورقة جانبية. حضور اي سيمنار او دورة تدريبية عن الفوركس سواء في بلدك او في مؤتمر اقليمي واذا تعذر ذلك ممكن حضور دورات عبر الانترنت. البدء في اختيار احدي الشركات التي تقدم خدمة التداول في سوق الفوركس والاشتراك بحساب بسيط. التدريب لفترة لا تقل عن 6 اشهر في حساب تجريبي وتوافر هذا الحساب التجريبي من شروط اختيارك للشركة التي تتعاقد معها, واغلب الشركات تقدم هذا الحساب مجانا فعلا. البدء في التداول بخطوات محسوبة للغاية وبعمليات بسيطة. الخطوات الاولي في عالم الاحتراف واكتساب الخبرات