PDA

View Full Version : أداء مجمل الصناعات - شهري

nano
05-16-2016, 18:43
نشاط الصناعة مؤشر صادر عن وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة Ministry of Economy, Trade and Industry يجسد التغير الشهري في الإنتاج الإجمالي لجميع الصناعات في الاقتصاد الياباني. مؤشر يشير إلى إجمالي الناتج المحلي الياباني وأرقام النمو الشاملة ، وتوفير نظرة ثاقبة المستويات الحالية من التوسع الاقتصادي الياباني. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للين الياباني ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية للين اليابانى .

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:00
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-11-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:40
اداء اكثر من ممتاز و وطرح يستحق المتابعة و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركات و ننتظر الاكثر فى المستقبل القريب

medizem
06-20-2016, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا :
الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم :)
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله :)

abokamar
06-21-2016, 16:24

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

othmane azer
06-22-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك .

kaka25
06-22-2016, 17:31

elmhali
06-22-2016, 17:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي موضوع بتوفيق لك موضوع منسق وجميل وملئ بمعلومات تابع مشوارك الربحي بشغف

nonam
12-02-2016, 14:59
السلام عليكم .... مجمل الصناعات الشهري من الممكن ان يكون من اهم المؤشرات اللي من الممكن ان تتعامل مع اها في السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الهامة في السوق الحقيقيقي من المهم جدا ان يكون التداول والادوات الاهم في السوق الحقيقي

medo mohamed
12-02-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل مشطور على مشاركتك وموضوعك
اخى ان موضوعك بخصوص مؤشر الصناعه ونشاط الصناعه
مهم جدا" فى التحليل وأكشكرك على مجهودك المبزول
ونتمنى منك الكثير فى الوقت القادم ونتمنى من الاخوه الاعضاء
ان يفيدونا بمثل هذه المواضيع

zizoo99
12-03-2016, 10:22
شكرا لك اخى على التوضيح فمؤشر النشاط الصناعى و تقرير الانتاج الاجمالى من التقارير الهامة و التى تؤثر على قوة العمله الخاصة بالبلد المختصة بهذا التقرير

big.pharaoh
12-03-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه مع احترامي لكم جميعا . مثل هذه المواضيع لا تفيدني كثيرا . ولكن يفضل ايضا وضعها في الاقسام المخصصه

latraaa
12-03-2016, 17:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لك ارى ان الموضوع الدي قدمته يحتاج إلى الكثير م التفصيل لكي نتعلم منه إن شاء الله، و لعلى اية حال ارى انه من الأفضل العمل على تقديم العرقة بينه و بين سوق الفوكرس

ebn masr
12-21-2016, 15:11
التلت مؤشرات دول اهم مؤشرات ف بناء الاقتصاد العالمى ككل والبناء الخاص لاى دولة بذاتها وهما الصناعى والتجارى والزراعى كمان والانتاجى كلهم مهمين اوى اوى

AHMED NOLE
12-21-2016, 19:15
شكرا لعى الموضوع وعلى الخبر اللى اكيد اللى بيتابع اى اجنده اقتصاديه بيكون موجود فيها

من الاخابر القويه اللىبيكون لها اثر كبير فى السعر فى السوق

والله المستعان

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله
اداء مجمل الصناعات بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية هي على اساس خاص يمكن ان نقول انه في تحسن طفيف

zakija
06-02-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

hooda
07-01-2017, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في الإنتاج الإجمالي لجميع الصناعات في الاقتصاد الياباني. مؤشر يشير إلى إجمالي الناتج المحلي الياباني وأرقام النمو الشاملة. تقبل مروري

migoo
07-05-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جدااا عن
اهميه اداة مجمل الصناعات الشهريه
وشكراا

ahmedmahmoud2017
07-05-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه المعلومه دائما تكون بالطبع من الاخبار الخاصة بها تكون حركاتها قوية جدا وكبيره