PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة - شهري

nano
05-16-2016, 18:46
مبيعات التجزئة التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics تقيس مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه التغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وعموما، يعتبر قراءة عالية وإيجابية، أو صعودي للجنيه استرليني، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية أو الهبوطي

never
05-17-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
05-24-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الموضوع سطحى وملوش اى لازمة خالص هنستفيد اية وتقبل مرورى لك

mohammadd
06-18-2016, 13:50
السلام عليكم طبعا اخي الخاسرون هم النسبة الكبيرة في المجال و دلك نظرا لعدة عوامل و بالنسبة لي لازلت اتعلم في الحساب الديمو كي اجد استراتيجية لاعمل بها و بالتوفيق لك وشكراا.

yansane
06-19-2016, 00:57
طبعا اخي الخاسرون هم النسبة الكبيرة في المجال و دلك نظرا لعدة عوامل و بالنسبة لي لازلت اتعلم في الحساب الديمو كي اجد استراتيجية لاعمل بها و بالتوفيق لك وشكراا اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

hmadaaa
06-19-2016, 11:14
السلام عليكم طبعا اخي الخاسرون هم النسبة الكبيرة في المجال و دلك نظرا لعدة عوامل و بالنسبة لي لازلت اتعلم في الحساب الديمو كي اجد استراتيجية لاعمل بها و بالتوفيق لك وشكراا.

forexfox
06-20-2016, 00:53

mohammadd
06-20-2016, 12:59

forexfox
06-20-2016, 19:40

الصبر
06-21-2016, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من شان المتاجرة على الاخبار الاقصادية ان تسبب الخسائر الكبير للتجار الغير محيطين بالامور الاقتصادية العامة و المتشعبة
بالتوفيق

othmane azer
06-21-2016, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*o

متداول خسران
06-21-2016, 02:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص مبيعات التجزئة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mouayed
06-21-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى????

mohammadd
06-22-2016, 11:19

Forex-eg
03-15-2017, 14:34
انا من محبى المبيعات التجزئة لترفع مؤشراتها الدائمة فى الاسواق والبورصات العالمية وهى تضمن لك الربح الوفير مشكور اخى على المعلومات القيمة

adamarwan
03-15-2017, 17:29
جيد اخى الغالى كل هدا امرو جيد
لكى تتمكن من ان تتمد عليها
ون تحاول ان تحقق كل هدا الاهداف بتاعك فى السوق
وعلى ارتها ممكن ان تتداول على مستوى على من الدقة
وحظ موفق

Mr Fathy
03-15-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم مبيعات التجزئة فى سوق الفوركس من الاخبار اللى المفروض الواحد يتابعها كل يوم اول باول عشان يستفيد من تحركاتها

antr
03-15-2017, 18:32
مشكور على النقل القيم لخبر المبيعات الخاصة بالتجزئة وبالفعل السوق بيتحرك بشكل كويس فى حالة كون الاخبار ايجابية لكن فى حا لالاخبار السلبية بيكون هبوط قوى

m7med
03-15-2017, 18:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي استفدت منه كثيرا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
03-15-2017, 18:35
اخي الخاسرون ف مجال التداول
بنسبه كبيره جدا وذلك لعده عوامل وبالنسبه لي
لسه بتعلم ع حسااب تجريبي كي اضع راس مال بطريقه صحيحه
واجد استراتيجيه ناجحه تقبل مروري انتظر منك المزيد

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا تقارير مبيعات التجزئة الشهرية من الأخبار الهامة والتى لها تأثير كبير على حركة السوق وأتجاه العملات بسوق الفوركس وينتظر صدورها ملايين من المتداولين كل شهر

smartawi
03-16-2017, 13:47
طبعا بما ان الخبر شهري الصدور فبالتاكيد النتائج التي ستصدر ممكن غالبا تدفع بالاسعار بقوة كبيرة
انما الاكيد انه حتى نوع النتيجة وحدتها تساهم في قوة التحرك مثلا انخفاض كبير او انتعاش كبير فالامران مهمان على عكس لو هناك تشابه بين اخر خبر والحالي

احمد فرحان منصور
03-16-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة طرح موضوع مبيعات التجزئة من المواضيع المهمة للغاية ولك الشكر

latraaa
03-16-2017, 14:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اقول لك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

alonsoo
03-23-2017, 11:01
مبيعات التجزئة احيانا تابعته فى الاسواق وله احيانا تجارب ليست سيئة فى تحرك العملات والمتاجرة عليه على اساس انه تحليل اقتصادى

remon2010
03-23-2017, 15:17
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذه المعلومه القيمه
وفى انتظار المزيد من المعلومات الجديده التى تفيدنا فى الفوركس
تقبل مرورى

abutalia
03-23-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن مبيعات التجزئة وانشاء الله نتداول عليه ونحقق منه ارباحا كثيرة

midobols
03-23-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

فهناك العشرات من الشركات بل المئات والألآف منها وهذا يتطلب دراسة مئات الشركات وأداءها حتى تتمكن من معرفة أيها سيرتفع سعر أسهمها , وهذا يتطلب وقتاً وجهداً هائلين , وعلى الرغم من أن هناك طرق حديثة للمسح والفلترة وأن هناك مؤسسات متخصصة لتقديم المشورة التي تحتاجها , إلا أن المسألة تظل متعبة لضخامة عدد الشركات .

amine-14
03-23-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمته اللله و بركاته مشكرور اخي الكريم على الاضافة و تميز في موضوعك و بالتوفيق لك و للجميع في التداول

ashmawey
04-22-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

michael1
04-22-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
صديقى العزيز انا اعتقد ان هذه الاخبار
خلال التداول فى الفوركس من الممكن ان تخسرنا الكثير
يجب ان لا نتداول اثنائها

Elkorchi
06-20-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:40
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وطبعا مبيعات التجزئة يعتبر من الاخبار القوية
والهامة في السوق وبتصدر تقريبا بشكل شبه شهري وبتكون محركة للسوق