PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة - سنوي

nano
05-16-2016, 18:47
مبيعات التجزئة التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه التغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وعموما، يعتبر قراءة عالية وإيجابية، أو صعودي للجنيه استرليني، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية أو الهبوطي

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:10
مبيعات التجزئة يقيس التغير في حجم المبيعات التي يقوم بها بائعي التجزئة في الدولة.

الأرتفاع في ارقام مؤشر مبيعات التجزئة له تأثير ايجابي علي العملة , لأن مبيعات التجزئة تشكل جزء كبير من الانفاق الاستهلاكي , وهو المحرك الرئيس للاقتصاد ولهذا أثر كبير علي الناتج المحلي الأجمالي gdp , ويتابع المضاربين دائما هذا المؤشر لانة او مؤشر هام له علاقة مباشرة بسلوك المستهلك

dora1
06-10-2016, 23:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

bahoma310
06-12-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي لشرحك هده المؤشرات لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

harimeche
06-12-2016, 20:40
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخــــــــي نـــانو على الموضوع

وعلى المعلومــــات المهمة بخصوص مبيعات

التجزئة السنوي الخاص ببريطانيا

مع التحية وبالتوفيق

bahoma310
06-14-2016, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من المؤشرات القوية التي تاثر في السعر العملة مشكووور على الموضوووع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yasser22269
06-14-2016, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

latraaa
07-11-2016, 23:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

shr
08-11-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على التعريف الذي لم يفيدني في شيئ لانه مجرد تعريف ليس شرح او اي شيئ يفيد في معلومات الفوركس

محمد حافظ 120
08-17-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي العزيز علي هذا الطرح الرائع عن مبيعات التجزئة وفي الحقيقه انا لم يكن لدي سابق معرفه عنها لذلك فقد وجدت افاده حقيقة في هذا الموضوع... واتمني ان يستفاد باقي المشتركين منه

kamelamin
08-17-2017, 02:09
مرحبا مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

waelmma
08-17-2017, 07:54
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مبيعات التجزئة من الاخبار الهامة
جدا والتى انتظرها شهريا وممكن وضع اوامر معلقة عليها

zam_bozo
08-17-2017, 10:40
ان شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي مبيعات التجزئة كان جيدا استطعت من خلاله من فهم
مدلوله ومعرفة أثره على الدولار لذا نرجو من حضرتك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات المهمة

عمر عبدالرحمن
08-28-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما عقب... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي العزيز علي ذلك الطرح الرائع عن مبيعات التجزئة وفي الحقيقه انا لم يكن لدي سالف معرفه عنها لهذا فقد وجدت افاده حقيقة في ذلك الموضوع... واتمني ان يستفاد بقية المشاركين منه

mohamed kamal fadel
08-28-2017, 00:55
السلام عليكم
بصراحة قرات كلامك الذى كتبته لاننى جديد فى هذا المجال
عمتا اشكرك شكرا جزيلا على هذه المشاركة
تحياتى

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 01:58
يعتبر مبيعات التجزية السنوي والنتائج المتوفره لديها على تلك الاخبار القوية هي التي تحدد بالطبع حجم الاخبار السلبيه من الايجابيه والتعامل معها على الشارت والتي تعتبر من اقوي الاخبار على المنصات الخاصة بالمبيعات

antr
08-28-2017, 02:19
الاخبار السنويةهى من اهم الاخبار الى بتحرك الاسواق وهو الامرالى يتحتم على المضارب متابعته فى الاسواق بكل تاكيد لانه غاية فى الاهمية

nader12
08-28-2017, 02:27
مبيعات التجزءة اعتقد ان هناك اخبار علي هذة النوع من التجارة يعني كل فترة يصدر موشر قياس نسبة المبيعات بالنسبة للسابق وغيرها من الاخبار

abo.tali.wtalin
08-28-2017, 06:06
بطبيعة العمل ان هذا المؤشر من اقوى المؤشرات الموجودة فى الفوركس
والله الموفق المستعان للجميع

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:19
مبيعات التجزئة يقيس التغير في حجم المبيعات التي يقوم بها بائعي التجزئة في الدولة.

الأرتفاع في ارقام مؤشر مبيعات التجزئة له تأثير ايجابي علي العملة , لأن مبيعات التجزئة تشكل جزء كبير من الانفاق الاستهلاكي , وهو المحرك الرئيس للاقتصاد ولهذا أثر كبير علي الناتج المحلي الأجمالي gdp , ويتابع المضاربين دائما هذا المؤشر لانة او مؤشر هام له علاقة مباشرة بسلوك المستهلك

ehabbob
09-06-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر لمبيعات التجزئة-سنوى استرليا ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

hassansalwanagy
09-06-2017, 19:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خير

abo.tali.wtalin
09-06-2017, 22:31
ماهو وجهة الافادة لكى استفاد من تلك المؤشر مبيعات التجزية فى مجال الفوركس
برجاء من الاخوة الاعضاء الافادة للاهمية والضرورى

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:43
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
وشكرا على الاخبار المهمة
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
شكرا على الشرح
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

emadomda
03-11-2018, 20:25
يمكنك بعد تحديد سعر الحد من الخسارة من أن تغادر جهاز الكمبيوتر وأنت مطمئناً من أنه مهما انخفض سعر اليورو فلن تخسر أكثر من 50 نقطة لأنه عندما يصل سعر اليورو إلى .9850 ستقوم الشركة وبشكل آلي بإغلاق الصفقة ولن تخسر المزيد .

على أي أساس يتم تحديد سعر الحد من الخسارة ؟

الجواب : المسألة تعتمد أساساً على تحليلك لحركة سعر العملة فقد تصل لاستنتاج بأن سعر اليورو بعد أن وصل إلى سعر .9000 سيعود للارتفاع وعلى هذا الأساس ستقرر شراءه ولكن لا يعني ذلك أن السعر عندما يصل فعلاً إلى .9000 سيعاود الارتفاع فوراً بل قد ينخفض أكثر بعض الشئ إلى .9890 ثم يعاود الارتفاع وقد ينخفض إلى .9875 ثم يعاود الارتفاع , فمهما كان تحليلك دقيقاً فنادراً ما ستتمكن من تحديد النقطة التي يعاود بها السعر الارتفاع بالضبط ..!