PDA

View Full Version : ناتج البناء - سنوي

nano
05-16-2016, 18:48
في تقرير صادر عن المكتب الإحصائي هو الإخراج من صناعة البناء والتشييد ، في كل من القطاعين الخاص والعام. وهو يظهر قوة من صناعة البناء والتشييد ، والتي ، في نفس الوقت ، وتلميحات في الاستثمارات في هذا القطاع من الاقتصاد. عادة ، قراءة عالية ايجابية لليورو ، في حين أن انخفاض قراءة سلبية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لليورو ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

never
05-17-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
05-24-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ناتج البناء السنوى بيدل على حركة السوق والعقارات وتقبل مرورى لك

mohammadd
06-18-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق وشكرا

جمال صادق
06-18-2016, 14:00
الكثير من الاخبار الاقتصادية تكون هاة جدا و من الفمرتض ان تتم فى الكثير من الاوقات و لابد من تعلم تعاملات تكاد تكون منطقية و ممكنة فى السوق من وقت لاخر

ghost.mastar
06-19-2016, 01:01
اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق وشكرا واتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

hmadaaa
06-19-2016, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق وشكرا

forexfox
06-20-2016, 00:51

mohammadd
06-20-2016, 12:58

forexfox
06-20-2016, 19:38

alasfarahmad
06-20-2016, 19:43
لا شك في أن قطاع البناء والتشيدد هو واحد من المؤشرات الأساسية في الاقتصاد الوطني، وعندما تكشف التحليلات الإحصائية عن تطور هذا القطاع في أي بلد من بلدان العالم، ففي ذلك دلالة على قوة الاقتصاد ومتانته، وبالتالي قوة الأساس الاقتصادي للعملة الوطنية، مشكور على ملاحظاتك القيمة، ونتمنى لك النجاح في عالم التداول، والله الموفق.

الصبر
06-21-2016, 02:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من شان المتاجرة على الاخبار الاقصادية ان تسبب الخسائر الكبير للتجار الغير محيطين بالامور الاقتصادية العامة و المتشعبة
بالتوفيق

mohammadd
06-22-2016, 11:18

Forex-eg
03-15-2017, 14:24
للاسف بعد وقوع اليورو عند خروج المملكة المتحدة من الاتحاد يظهر تراجع كبير فى انحاء البناء والتشيد على البورصات العالمية ويجب على الجميع اخذ الحيطة والحظر منه مشكور اخى على المعلومات الجيدة

latraaa
03-15-2017, 19:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى اخي الكريم ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج إن شا الله و بالسبة لي ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد إن شاء الله

a7med 2almasry
03-19-2018, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed kamal fadel
03-19-2018, 15:27
ناتج البناء السنوى فى عملة تكون بمثابة الايجابيه له وان هذه العملة سترتفع
من حين ال اخر

emadomda
03-19-2018, 16:41
تلتزم بالشروط ورأس مال العميل لا يستخدم في شراء وبيع العملة.
بعض الأشخاص الآخرين الذين يعملون كوكلاء في فوركس أو على الأقل يدعون ذلك، هم أشخاص حقيقيون، ويتداولون بالعملات، ولكنهم يضعون بعض الشروط كجزء من العقد والتي تتعارض بشكل واضح مع الشريعة الإسلامية. على سبيل المثال، يشترط أنه في الأوقات التي لا يكون فيها تعاملات، يجب إقراض رأس المال للشركة أو البنك بحيث يمكنها الحصول على فوائد منه. مثل هذا الشرط في العقود يجعل من التعاملات باطلة لأن التعاملات نفذت بشروط محرمة. لذلك، فإن التداول في مثل هذا السوق حرام كذلك.
الخلاصة هي أن كان تداول فوركس الذي يتم على الفائدة ينفذ بالتوافق مع جميع الشروط اللازمة لأي معاملة صالحة، أي أن الوكلاء هم أشخاص حقيقيون معرفون وكل شيء يتم وفقاً لمطالب صاحب رأس المال والشروط القانونية الموضوعة أمامه، لن تكون هناك مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، قواعد الدولة بشأن رأس المال والعقود الثانوية يجب أن تكون قانونية.

يجدر الإشارة بأن البنك المركزي للجمهورية الإسلامية الإيرانية يقوم كذلك بالتداول في فوركس. بما أن القوانين الإسلامية مطبقة في هذه البنوك، لا يوجد اعتراض عليها ولا توجد مشكلة لديهم في المشاركة بالتداول

asmaamagdy3
03-19-2018, 17:44
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع

amine saddiki
03-27-2018, 17:15
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع بتاع الناتج البناء السنوي لكن اعتقد انه خبر و ليس له اي علاقة بالفوركس و شكرا

Abu_Yassin
08-05-2019, 16:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس كل الأخبار الأقتصادية لها تأثير كبير جدا على حركة العملات وخبر قوى مثل ناتج البناء لها تأثير كبير على سعر صرف العملة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

A.mustafa
11-28-2019, 20:28
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع ان شاء الله....